رئيس التحرير: عادل صبري 07:40 صباحاً | الأحد 12 يوليو 2020 م | 21 ذو القعدة 1441 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| شريف منير: أتمنى تقديم قصص القرآن للأطفال

فيديو| شريف منير: أتمنى تقديم قصص القرآن للأطفال

ميديا

شريف منير

فيديو| شريف منير: أتمنى تقديم قصص القرآن للأطفال

سارة القصاص 30 يونيو 2020 15:31

كشف النجم شريف منير عن حلمه الذي يتمنى تحقيقه في حياته، هو أن يقدم "قصص القرآن" للأطفال بلغة بسيطة وقريبة إليهم.

 

وقال شريف منير في برنامج It's Show Time :" أنا نفسي أحكي قصص الأنبياء، وأكيد هعمله في يوم الأيام، والأحلام كثيرة، بس على سبيل المثال حلمي الحالي أن نعرف أننا أمام وباء خطير، وخوفي في الأيام القادمة أن تنتهي  المشاعر ونفقد الدفء، الحياة بعد فيروس كورونا ستختلف، وحلمي إن الموضوع ده يخلص، وهذا الأهم بالنسبة لي في الوقت الحالي".

 

وتابع "كل حاجة تأتي في موعد لها، وأصبحت في الوقت الحالي لا أتعجل، فأنا غبت لمدة 3 سنوات عن الدراما وكنت اتساءل كيف سأعود وهعمل إيه، لكن لو عندك إيمان بتلاقي فجأة طاقة وبوابة فتحت لك".

 

وأكد أن "مسلسل "ونحب تاني ليه" الذي عدت من خلاله يعتبر نقطه مهمة ومضيئة في مشواري، أما قصص الأنبياء هعمله بس بالطريقة الصح والأفضل"، مشيرا إلى أن حلمه بتقديم قصص الأنبياء رغبة منه في ترك عمل باقي له بعد موته، وفي نفس الوقت يرفع من ميزان حسناته".

 

 

 

وكشف أن سبب غيابه عن السينما يعود إلى عدم وجود موضوعات تجذبه، لكنه أكد عودته من خلال فيلم الرعب المصري"13يوم" والذي انتهى من تصويره قبل انتشار فيروس كورونا، بطولة دينا الشربيني.

 

 

 

وبسؤاله عن النجم الذي لا يفضل منافسته في السينما، علق شريف منير:" أنا مش  بخاف من حد، وأنا بكون عامل الفيلم المقتنع به، وممكن اتفوق على المتواجد".

 

 

 

يذكر أن الفنان شريف منير شارك في رمضان 2020 بمسلسل "ونحب تاني ليه‎"، من تأليف عمرو محمود ياسين، إخراج مصطفى فكري، إنتاج سينرجي- تامر مرسي، وشارك في بطولته عدد من ‏الفنانين ومنهم؛ ياسمين عبد العزيز، كريم فهمي، سوسن بدر، أحمد سعيد عبد الغني، ليلى عز العرب، تارا عماد، كارولين عزمي، ‏سليمان عيد، إيمان سيد وبدرية طلبة‎.‎

 

وكان شريف منير، قد قرر مؤخرًا، أن يعرف الجمهور على ابنتيه كاميليا وفريدة، لقلة ظهورهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ونشر ‏صورة لابنتيه عبر حسابه على "انستجرام".

 

وأثارت الصورة اهتمام البعض بينما أساء بعض المتابعين التعبير وعلقوا بجمل مسيئة، دفعت شريف منير لحذف صورة ابنتيه بعد ‏تعرضهما للتنمر.‏

 

وأعاد شريف منير نشر الصورة مرة أخرى بعد حذفها، وعلّق عليها: "أنا نزّلت صورة بناتي الصغيرين ولقيت ‏تعليقات من ناس سافلة ومريضة.. جرحوني وجرحوا بناتي.. وتحت ضغط من بناتي ووالدتهم.. طلبوا منّي أمسح الصورة.. ‏فمسحتها"، كما قرر تقديم بلاغ ضد أي شخص تجاوز حدوده.

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان