رئيس التحرير: عادل صبري 08:30 صباحاً | الأحد 12 يوليو 2020 م | 21 ذو القعدة 1441 هـ | الـقـاهـره °

رجاء الجداوي مازالت فاقدة للوعي.. ونسبة الأكسجين تتراجع

رجاء الجداوي مازالت فاقدة للوعي.. ونسبة الأكسجين تتراجع

ميديا

الفنانة رجاء الجداوي

رجاء الجداوي مازالت فاقدة للوعي.. ونسبة الأكسجين تتراجع

آدهم المصري 30 يونيو 2020 12:10

فقدت الفنانة رجاء الجداوي الوعى تمامًا بسبب مضاعفات الإصابة بفيروس كورونا، الذي هاجمها قبل نحو شهر، واضطرت لدخول المستشفى، حيث تدهورت حالتها بسرعة، مما تطلب إدخالها العناية المركزة ووضعها على جهاز التنفس الصناعي.


وأكد أحد الأطباء من داخل مستشفي العزل بالإسماعلية في تصريحات لـ"مصر العربية" إن الفنانة لا تستطيع العيش بدون جهاز التنفس الصناعي، وستفقد الحياة فور ابعاده عنها، ونحن على أمل من المولى.

وتابع نسبة الأكسجين في الجسم تقل بشكل مستمر، ووصلت إلى 40% خلال الفترة الماضية، تم ارتفعت إلى 55%، وهذا التراوح مؤشر جيد، ولكن لابد أن يكون الأمر محكم أكثر من ذلك.
 

وتحرص "أميرة"، ابنة رجاء الجداوي، على تقديم تفاصيل حالة والدتها أول بأول، وآخر ما كتبته  "بالرغم من أن امي لسه تعبانه جدا ومازالت في الرعاية إلا أن كل التقدير والشكر والعرفان بالجميل لكم جميعا علي كل المجهود المبذول لأمي وكل المرضي".

 

وتابعت أميرة عبر حسابها على فيس بوك: "وربنا يبارك فيكم جميعا حقيقي... أمي بتدعي لكم جميعا ويارب يتمم شفاها علي خير وشفي كل مريض ويرفع عنها وعندهم هذا المرض الشرس و يحميكم منه جميعا".

 

بدأت قصة مرض رجاء الجداوي، عندما شعرت بحرارة وضيق تنفس بعدما انتهت من تصوير مسلسل "لعبة النسيان" الذي عرض في رمضان 2020، لتنقل إلى مستشفى العزل في الإسماعيلية.

 

وكان الفريق الطبي بمستشفى العزل التي تتواجد فيه رجاء الجداوي،  قد حقنها بجرعتين من بلازما المتعافين من فيروس كورونا.

 

وآخر ما قالته "رجاء الجداوي" قبل دخولها العناية، إن عملية شفائها تتم ببطء ولكن حالتها الصحية - رغم قصر نفسها الآن – وأنها تتحسن إلى الأفضل.

 

وأعلن عدد كبير من المشاهير إصابتهم بكورونا، آخرهم النجمة إيمان العاصي، كما  أصيب النجم الشاب  كريم قاسم،  بفيروس كورونا المستجد، موضحًا أنه يتماثل للشفاء وفي المراحل الأخيرة من العلاج، فضلا عن إصابة عدد من الإعلاميين.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان