رئيس التحرير: عادل صبري 09:23 صباحاً | الأحد 12 يوليو 2020 م | 21 ذو القعدة 1441 هـ | الـقـاهـره °

أسرة أحمد زكي: لن نأخذ أى خطوة إلا بعد قراءة سيناريو الإمبراطور

أسرة أحمد زكي: لن نأخذ أى خطوة إلا بعد قراءة سيناريو الإمبراطور

ميديا

محمد رمضان وأحمد زكي

أسرة أحمد زكي: لن نأخذ أى خطوة إلا بعد قراءة سيناريو الإمبراطور

آدهم المصري 30 يونيو 2020 11:57

جدل كبير أثير حول مسلسل "الأمبراطور" الذي من المقرر أن يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان ويتناول قصة حياة النجم الراحل أحمد زكي، بسبب العديد من التفاصيل، وأولها عدم تواصل محمد رمضان أو الشركة المنتجة مع أسرة الفنان أحمد زكي والتي تتمثل في شقيقته وابنها.


تواصلت مصر العربية مع نجل شقيقة الفنان أحمد زكي الذى أكد أنهم لن يأخذوا أى خطوة في الوقت الحالي، إلا بعد أن يشاهدوا السيناريو، ووقتها سوف نقرر الموافقة من عدمها.
 

وكان المنتج تامر مرسي قد حسم الجدل حول تقديم المسلسل، وأعلن إنتاج مسلسل "الإمبراطور" الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان، ومن المقرر عرضه خلال المارثون الرمضاني لعام 2021،  على أن يبدأ التصوير منتصف أغسطس القادم، كى يكون هناك متسعا من الوقت أمام نجوم العمل ليخرج في أفضل صورة.


وعلمت مصر العربية من أحد المصادر المقربة من الفنان محمد رمضان أن المسلسل وضع له مبدئيًا ميزانية 100 مليون جنيه، نظرًا لبناء عدد من الديكورات، وشراء العديد من الملابس والأشياء التي تخص النمر الأسود كى يتم الاستعانة بها خلال أحداث العمل.

ومن المقرر أن يستعين مؤلف العمل بشير الديك بشقيقة الفنان الراحل وعدد من المقربين من النمر الأسود كي يقوموا بسرد عدد من المواقف في حياته التي لا يعرفها الجمهور عنه.

وأثار إعلان محمد رمضان عن تجسيد شخصية النجم الراحل "أحمد زكي" جدلا كبيرا جدا، وعلق الناقد طارق الشناوي عبر برنامج "دندنة فنية"، قائلا: "مع احترامي لترشيحات نجوم  موهوبين، لكن لو هختار، أرى أن أكثر فنان مناسب لتقديم شخصية النجم أحمد زكي وأنا كنت على علاقة ومعرفة منذ البداية بزكي"، هو محمد رمضان".

 

وتابع: "منذ سنوات طويلة لعب محمد رمضان دور أحمد زكي في مسلسل "السندريلا"، وهو بالنسبة ليا هو الأنسب للعب الدور، الذي يقنعني بأداء دور أحمد زكي هو رمضان، ومش بس عشان اللون الأسمر، والملامح، بل هناك شيء وجداني ممكن يعبر عنه رمضان بشكل صح".

 

وعن ترشيح عمرو سعد للدور، علق: "عمرو سعد ممثل جيد بس عمرو سعد عمره ما قال إنه عايز يلعب دور أحمد زكي".
 

وأعلن محمد رمضان مطلع يونيو الجاري عن تجسيد شخصية الفنان أحمد زكي، وشارك جمهوره ومتابعيه بمقطع فيديو من لقائه مع الإعلامي عمرو الليثي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

 

وكتب رمضان  "اللقاء ده من ٨ سنوات، قلت أتمنى تجسيد نجم التجسيد الأول ورئيس جمهورية التمثيل.. ودلوقتي بعلن إن شاء الله عن مسلسلي القادم الامبراطور أحمد زكى لـ رمضان ٢٠٢١ ثقة في الله نجاح يليق بالنجم الكبير والجمهور العظيم".

 

وخاض محمد رمضان،  المارثون الرمضاني 2020 بمسلسل "البرنس" الذى دارت أحداثه حول مجموعة من الأخوة يتصارعون حول الميراث الذى تركه والده، بعد أن كتبه كاملًا باسم شقيقهم "رضوان البرنس" الذي جسد دوره الفنان محمد رمضان.

وشارك في العمل كل من روجينا، وأحمد زاهر، ورحاب الجمل، وسلوي عثمان،  وعبدالعزيز مخيون، ومحمد أحمد ماهر، وأخرجه محمد سامي. 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان