رئيس التحرير: عادل صبري 11:55 صباحاً | الثلاثاء 07 يوليو 2020 م | 16 ذو القعدة 1441 هـ | الـقـاهـره °

ريا أبي راشد تكشف حقيقة إجرائها عملية تجميل «صورة»

ريا أبي راشد تكشف حقيقة إجرائها عملية تجميل «صورة»

ميديا

بعد حملة انتقادها.. هل خضعت ريا أبي راشد لعملية تجميل؟

ريا أبي راشد تكشف حقيقة إجرائها عملية تجميل «صورة»

محمد الوكيل 30 يونيو 2020 11:17

تسببت الإعلامية اللبنانية، ريا أبي راشد، في حالة من الجدل والهجوم عليها، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أحدث ظهور لها، بشكل مختلف صدم الجمهور، لتتعرض  للانتقادات.

 

وردت ريا أبي راشد على الحملة التي شنت ضدها، بصورة لها عبر حسابها الرسمي بموقع التدوين المصغر "تويتر"، وعلقت عليها: "أنا مازالت أنا، وهذا هو وجهي الذي أمتلكه".

 

وخطفت ريا أبي راشد، الأنظار مؤخرًا بعد نشر صورة لها بموقع تبادل الصور "انستجرام" وبدت فيها بملامح مختلفة، مما أثار فضول الجمهور عن خضوعها مؤخرًا لعدد من عمليات التجميل. 

 

لكن فيما يبدو من الصورة، أن الإعلامية ريا أبي راشد خضعت لحمية غذائية خلال فترة الحجر المنزلي، وبدا ذلك في ملامح وجهها. 

وولدت "ريا أبي راشد" في 12 مايو عام 1977، ونشأت في بيروت، وبدأت حياتها المهنية كصحفية، عندما كان عمرها 18 عامًا.

 

ورغم أنها درست الاقتصاد، وكانت تتمنى أن تعمل بالمحاماة، إلا أن الصدفة قادتها لتقدم الأخبار السينمائية في برنامج "The Music Show"، كما عملت مع إذاعة RML وتلفزيون MTV اللبناني، وMurr TV2.

 

لم تمنع أضواء الشهرة "ريا" من استكمال الدراسات العليا، وحصلت على شهادة عليا في الدراسات السينمائية من لبنان، ثم انتقلت إلى بريطانيا للحصول على شهادة أخرى في الصحافة المرئية.

وتعد أول إعلامية عربية تجري لقاء في هوليوود، مع ميج رايان عام 1998، وتقول إنها كانت وقتها متحمسة جدًا للقاء، حتى أنها اشترت لها عباءة كهدية.

 

وفي عام 2000 التحقت "ريا" بقناة  MBC، وقدمت برنامج "ستارز" الذي كان يعرض على mbc 2، وهي اليوم الوجه الإعلاني للعديد من الشركات العالمية.

 

واشتهرت بتقديم برنامج Scoop with Raya على فضائية MBC.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان