رئيس التحرير: عادل صبري 11:00 صباحاً | الثلاثاء 07 يوليو 2020 م | 16 ذو القعدة 1441 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| يسرا: «بقيت بمسح وأطبخ» ونجاحي بسبب رضا أمي

فيديو| يسرا: «بقيت بمسح وأطبخ» ونجاحي بسبب رضا أمي

ميديا

يسرا

فيديو| يسرا: «بقيت بمسح وأطبخ» ونجاحي بسبب رضا أمي

سارة القصاص 30 يونيو 2020 11:04

كشفت النجمة يسرا أنها أصبحت تقوم بجميع  الأعمال المنزلية، بعد  انتشار فيروس كورونا، بعدما أعطت إجازة لجميع العاملين في المنزل.

 

وقالت يسرا في حوار مع الإعلامية "لميس الحديدي" في برنامج "القاهرة الآن" مساء أمس الإثنين: "بطبخ واسمح وبكنس، لأنني أعطيت جميع العاملين في المنزل إجازة بعد رمضان، وهتجن من غيرهم، وبعمل كل حاجة في البيت، وزوجي استحمل عدد من الطبخات النية".

 

وعن نجاح مسلسل "خيانة عهد" الذي عرض في رمضان 2020، قالت يسرا: كنت اشعر أن روح والدتي كانت معي والنجاح ده رضا أمي عليا، وروحها هي التي أوصلتني للنجاح.

 

وعلقت على  المشهد الذي تصدر التريند في حلقة دفن ابنها، قائلة: "أنا لم أكن أمثل في هذه اللحظة، أنا كنت حقيقية وموجوعة بجد، والمقبرة التي تم تصوير المشهد فيها كانت تشبه مقبرة أمي".

 

وأضافت: "أمي كانت صديقتي، وكانت أختي وبنتي، كنت بس بروح ليها ساعات عشان تحضني وتطبطب عليا وهي وحشاني وافتقدها ومر على رحيلها ما يقرب من عام".

 

وعن مشاركة مجموعة من الشباب لها في المسلسل، أوضحت يسرا: "مينفعش تطلعي لوحدك والأجمد إنك تقدمي عمل مع مجموعة من الممثلين الذين يعملون بطريقة صحيحة، وكنت فرحانة وفخورة بفريق العمل سواء الشباب والنجوم".

 

وأكدت أن الجميع عمل  بإخلاص وحب، وهذا ما جعل العمل يخرج بصورة جيدة ورائعة، مشيرة إلى أنها تحمل مشاعر الحب والاحترام لهم.

 

 

وأشارت يسرا إلى أنها تفاجأت بموهبة "هنادي مهنا" فهي موهوبة للغاية، وتريد أن تقدم حالة مختلفة، أما عبير صبري فقد كانت في أحلى حالتها الفنية.

 

ومسلسل "خيانة عهد" شارك فى بطولته إلى جانب يسرا كل من حلا شيحة، جومانا مراد، عبير صبرى، بيومى فؤاد، وخالد أنور، خالد سرحان، وهنادى مهنى وتيام مصطفى قمر"، وهو إنتاج مشترك بين شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وتأليف أمين جمال وأحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز.

 

وجسدت "يسرا"خلال أحداث العمل شخصية "عهد" التي تعمل سيدة أعمال ولديها مصنع ملابس، ولكنها دائما تنشغل بمشاكل إخوتها، وتقوم بحل مشاكلهم، ولكنها تجد عقبة في منتصف الأمر وهى أن ابنها يصبح مدمنًا للمخدرات وتحاول بكل الطرق أن تجعله يبتعد عنها ويعود لحياته الطبيعية.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان