رئيس التحرير: عادل صبري 11:06 صباحاً | الثلاثاء 07 يوليو 2020 م | 16 ذو القعدة 1441 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| ريا أبي راشد.. الإعلامية الأنيقة التي اقتحمت هوليوود

فيديو| ريا أبي راشد.. الإعلامية الأنيقة التي اقتحمت هوليوود

ميديا

ريا أبي راشد

فيديو| ريا أبي راشد.. الإعلامية الأنيقة التي اقتحمت هوليوود

كرمة أيمن 29 يونيو 2020 23:44

جذبت الإعلامية ريا أبي راشد، أنظار الجمهور في الوطن العربي والعالم، ليس فقط بأناقتها وإطلالتها التي تجمع بين الذوق الرفيع والاحتشام، لكن بلباقتها وإتقانها لأكثر من لغة جعلتها واحدة من أنجح الشخصيات العربية النسائية. 

 

وتعد ريا أبي راشد، أول إعلامية عربية تقابل أكبر المشاهير من نجوم ومخرجي هوليوود الأشهر في العالم.

وخطفت ريا أبي راشد، الأنظار مؤخرًا بعد نشر صورة لها بموقع تبادل الصور "انستجرام" وبدت فيها بملامح مختلفة، مما أثار فضول الجمهور عن خضوعها مؤخرًا لعدد من عمليات التجميل

 

لكن فيما يبدو من الصورة، أن الإعلامية ريا أبي راشد خضعت لحمية غذائية خلال فترة الحجر المنزلي، وبدى ذلك في ملامح وجهها. 

 

ولم تكن تعلم ريا أبي راشد، أن حلمها بالعمل في المحاماة، سيتحطم أمام الكاميرا، ويرصد هذا الفيديو أبرز المعلومات عن الإعلامية العربية التي اقتحمت عالم هوليوود

 

 

 

ولدت "ريا أبي راشد" في 12 مايو عام 1977، ونشأت في بيروت، وبدأت حياتها المهنية كصحفية في بيروت، عندما كان عمرها 18 عامًا. 

 

ورغم أنها درست الاقتصاد، وكانت تتمنى أن تعمل بالمحاماة، إلا ان الصدفة قادتها لتقدم الأخبار السينمائية في برنامج "The Music Show"، كما عملت مع إذاعة RML وتلفزيون MTV اللبناني، وMurr TV2.

 

لم تمنع أضواء الشهرة "ريا" من استكمال الدراسات العليا، وبعد حصولها على بكالوريوس الاقتصاد، حصلت على شهادة عليا في الدراسات السينمائية من لبنان، ثم انتقلت إلى بريطانيا للحصول على شهادة أخرى في الصحافة المرئية.

 

وتعد أول إعلامية عربية تجري لقاء في هوليوود، مع ميج رايان عام 1998، وتقول إنها كانت وقتها متحمسة جدًا للقاء، حتى أنها اشترت لها عباءة كهدية.

وفي عام 2000 إلتحقت "ريا" بقناة  MBC، وقدمت برنامج "ستارز" الذي كان يعرض على mbc 2، وهي اليوم الوجه الإعلاني للعديد من الشركات العالمية.

واشتهرت بتقديم برنامج Scoop with Raya على فضائية MBC، وتعتبره ابنها.

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان