رئيس التحرير: عادل صبري 07:09 مساءً | الثلاثاء 23 أبريل 2024 م | 14 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

تعرف على حقيقه اعتزال عبلة كامل للفن (فيديو)

تعرف على حقيقه اعتزال عبلة كامل للفن (فيديو)

ميديا

عبلة كامل

تعرف على حقيقه اعتزال عبلة كامل للفن (فيديو)

آدهم المصري 29 يونيو 2020 12:03

أثارت الفنانة عبلة كامل السوشيال ميديا بخبر اعتزالها الفن ، مما جعل الجميع يتسائل هل اعتزالها حقيقة أم مجرد شائعة.

وترصد مصر العربية في نقاط حقيقة الاعتزال.. لمعرفة المزيد شاهد الفيديو|

 



_ أكدت  عبلة كامل في تصريحات سابقة لها انها لن تنوي اعتزال الفن نهائياً.

_لم تدلي عبلة كامل بأي تصريحات جديدة حول الاعتزال  بل هى مجرد اجتهادات صحفية فقط.

_ليس لها حساب علي السوشيال ميديا لتصرح من خلاله بهذا الأمر والذي يؤكد أن خبر اعتزالها مجرد شائعة.

_اعتذرت عن أحد الأعمال السينمائية مؤخرا مما يؤكد عدم اعتزاله.

_سلسال الدم كان آخر أعمالها الفنية وحصل  علي نسبة مشاهدة عالية.

_ قدمت عبلة كامل العديد من الأعمال الفنية والدرامية التي أثرت في الجمهور بشكل كبير ومنها بلطية العائمة وأفراح إبليس.

 

 

وكان حساب غير موثق للفنانة الكبيرة عبلة كامل، قد انطلق شائعة اعتزالها الفن نهائيًا، وجرى تداول المنشور على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لتتصدر الفنانة محرك البحث جوجل.

 

وأثار غياب الفنانة عبلة كامل، عن الساحة الفنية منذ أكثر من 3 سنوات من آخر أعمالها، الجزء الخامس من مسلسل "سلسال الدم"، قلق الجمهور من حقيقة اعتزالها. 

 

ولم ترد الفنانة عبلة كامل، على هذه الشائعة، وهو ما وضع الجمهور في حيرة، خاصة أنَّ المقربين منها في الوسط الفني لا يعلمون عنها شيئًا وهي لا تجيب على الاتصالات، وقامت بتغيير جميع الأرقام التي يتم التواصل من خلالها.


وتفاعل الجمهورمع خبر الاعتزال، وطالبوا النجمة عبلة كامل، بالتراجع عن قرارها، مشيدين بأدوارها وما تقدمه من فن هادف يحمل رسالة وبدون إسفاف أو مشاهد تخدش الحياء. 

 

ومن هذه التعليقات: 

"خساره للفن الراقي المحترم وكنت اتعشم ان تقودي مسيرة اصلاح الدوله للفن والتي وضحت بوادرها هذا العام. ادوارك كلها هادفه وخصوصا دورك في "جلباب ابي" ترتقي بالذوق والسلوك العام للمجتمع وهذا هو شرع ربنا الحقيقي فأما الزبد فيذهب جفاء وأما ما ينفع الناس فيمكث في الارض.. لاتتعجلي ارجوكي". 

 

"من غير مكياج ولا بوس ولا احضان ولا راجل لمسها في مشهد واحد ، كوميديا تموتك من الضحك ، تراجيدي تخليك تعيط ، دور مجنونه تعمله ومفيش اجن منها ، دور ام متلاقيش احن منها ، تلقائيه غريبه ، جمال رباني ، تنوع عملاق ، موهبه جباره.. عبله كامل". 

 

يذكر أن، آخر أعمال النجمة عبلة كامل كان مسلسل "سلسال الدم" الجزء الخامس، والذى عرض منذ 3 سنوات، وشاركها البطولة رياض الخولى ورامى وحيد وضياء عبد الخالق وراندا البحيرى وأميرة هانى، وكريم كوجك وماجد الشريف، وعدد كبير من الفنانين المشاركين فى الأجزاء السابقة، ومن المنضمين للجزء الخامس، الفنان الكبير أحمد بدير ورانيا فريد شوقى وأحمد سلامة، والمسلسل للكاتب الكبير مجدى صابر، والمخرج مصطفى الشال، من إنتاج لؤى عبد الله.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان