رئيس التحرير: عادل صبري 03:29 مساءً | الجمعة 16 أبريل 2021 م | 04 رمضان 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| أكشن لم يقدم في مصر.. العوضي يكشف كواليس «شديد الخطورة»

فيديو| أكشن لم يقدم في مصر.. العوضي يكشف كواليس «شديد الخطورة»

ميديا

مسلسل شديد الخطورة

فيديو| أكشن لم يقدم في مصر.. العوضي يكشف كواليس «شديد الخطورة»

سارة القصاص 22 يونيو 2020 12:15

يستعد الفنان أحمد العوضي لطرح مسلسله الجديد "شديد الخطورة"، عبر منصة منصة Watch iT الرقمية، وكشف النجم عن  موعد العرض المقرر أن يكون في أول يوليو 2020.

 

وقال العوضي لبرنامج "الراديو بيضحك" على إذاعة 9090، إن "المسلسل أول انتاج لمنصة Watch iT، وهيبقى مسلسل مفاجأة، فالمسلسل كله أكشن، وفكرة إني أعمل اول انتاج لـ Watch iT، أصابتني بالتوتر، بس انا متفائل".

 

وتابع: "هو المسلسل أكشن جديد لم يقدم قبل كده في مصر، والمسلسل يوجد به إثارة، وهو عن رجل يدافع عن زوجته ويتكون الموسم الأول من 7 حلقات".

 

وحرصت الفنانة ياسمين عبد العزيز على دعم زوجها أحمد العوضي، وروجت للعمل من حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور إنستجرام، وشاركت الجمهور بوستر العمل.

 

 

ونشرت الشركة المنتجة البرومو الرسمي للعمل، وتظهر النجمة ريم مصطفى بشكل مختلف، وتقدم في الإعلان بعض لقطات الأكشن، ويبدو أنها تبتعد عن دور الفتاة الجميلة والرقيقة من خلال العمل.

 

ويخوض بطل العمل "أحمد العوضي" العديد من الصراعات خلال أحداث المسلسل، الذي يعد البطولة الأولى له.

 

كما طرحت الشركة المنتجة لمسلسل "شديد الخطورة"، بوسترات جديدة للعمل، يظهر فيها الأبطال بالشخصيات التي يتم تقديمها في العمل.

 

 

 

مسلسل "شديد الخطورة" من تأليف محمد سيد بشير، ويشارك العوضي عدد من نجوم التمثيل على رأسهم "رياض الخولي، ريم مصطفى، خالد كمال، حمزة العيلي، محمود حجازي".

 

المسلسل من إخراج "حسام علي" ويتناول خطورة الهاكرز أو مخترقي مواقع التواصل الاجتماعي على الدولة، واستخدامها في ضرب المؤسسات المختلفة، وتصل مدة الحلقة الواحدة إلى 30 دقيقة.

 

 

وكان العوضي قد تألق بدور هشام عشماوي في مسلسل "الاختيار"، الذي أذيع خلال الموسم الرمضاني 2020، حيث أكد أن "قوة الدور لم تجعلني أفكر في أي شيء آخر فضلا عن أنني كنت أعلم أنه عمل مهم ومسلسل ضخم إنتاجيا، ولم أتخيل كمية التعليقات والكوميكس على الدور". 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان