رئيس التحرير: عادل صبري 03:41 مساءً | الجمعة 25 يونيو 2021 م | 15 ذو القعدة 1442 هـ | الـقـاهـره °

داليا البحيري: زوجي حالته مستقرة.. وناخذ جميع سبل الوقاية

داليا البحيري: زوجي حالته مستقرة.. وناخذ جميع سبل الوقاية

ميديا

داليا البحيري

داليا البحيري: زوجي حالته مستقرة.. وناخذ جميع سبل الوقاية

أدهم المصري 16 يونيو 2020 14:02

قالت الفنانة داليا البحيري إن حالة زوجها مستقرة بشكل كبير والأطباء لا يتركونه نهائيًا، ويتناول جميع الأدوية في مواعيدها، مشيرة إلي أنها تلقت العديد الرسائل والمكالمات للاطمئنان عليها وعلى أسرتها.

وأضافت في تصريحات لـ"مصر العربية": رغم كل ما نمر به لمست وجود الناس بجانبي وحبهم لنا، وأتمنى من المولي أن تمر الأزمة بسلام ويرفع البلاء عن الجميع.

وأكدت أن نتيجة المسحة الخاصة بها وأولادها أثبتت عدم إصابتهم بالفيرو، مضيفة: "الحمد لله نأخذ جميع سبل الوقاية من المرض وندعو ربنا أن ينجينا من هذا الأمر".

وكانت البحيري قد كتبت أمس عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "أحب اطمنكوا جميعًا نتيجة المسحات طلعت وألف حمد وشكر ليك يارب كلها طلعت سلبية ليا وللولاد كلهم والمساعدين في البيت شكرًا يارب علي كرمك".

 

وأضافت: "أحب اطمنكوا كمان ان حسن الحمد لله كويس وبيشكركم كلكم علي الرسايل والتليفونات بجد حبكم لينا ومساندتكم لينا عندنا بالدنيا وأحلي نعمة من ربنا".

وتابعت: "آسفة إني ساعات مش بلحق أرد علي كل مكالماتكم أو بضطر أقفل في نص المكالمة عشان دكتور بيتصل علي الناحية التانية أو معمل أو صيدلية".

 

وواصلت: "بجد بشكركم علي جمال قلبكم واهتمامكم ودعواتكم لأبوعلي حبيب الكل ربنا يقومه بالسلامة وبشكر كل اللي بعت رسالة عشان مقدر لبختنا... أنتم جميعًا فوق الراس وجوه القلب... ربنا يحفظكم جميعًا من كل شر ويحفظ عائلتكم وحبايبكم".

 

وكان رجل الأعمال حسن سامي، زوج الفنانة داليا البحيري، قد أعلن قبل أيام عن إصابته بفيروس كورونا المستجد.

 

وكتب عبر حسابه  بـ"فيسبوك: "نتيجة التحليل إيجابي كورونا، الحمد لله على كل شيء، حالتي كويسة جدا، دعواتكم ماكونش نقلت العدوى لمراتي والولاد، وأهم حاجة أسألكم الدعاء".

 

وأضاف: "أرجوكم بلاش اتصال، أنا كتبت البوست عشان أي حد تعامل معايا أو أي حد من القريبين مني يعرف مش أكتر".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان