رئيس التحرير: عادل صبري 10:16 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| مواجهًا موجة من الغضب.. محمد رمضان «الإمبراطور» في رمضان 2021

فيديو| مواجهًا موجة من الغضب.. محمد رمضان «الإمبراطور» في رمضان 2021

ميديا

الفنان أحمد زكي ومحمد رمضان

فيديو| مواجهًا موجة من الغضب.. محمد رمضان «الإمبراطور» في رمضان 2021

كرمة أيمن 14 يونيو 2020 20:43

استطاع الفنان محمد رمضان أن يصنع لنفسه ألقابًا من خلال أعماله الدرامية أو الغنائية، وغالبًا ما يكون اسم العمل من كلمة واحدة، وتكون صفة أملًا في أن يكون لقبًا له فيما بعد، خاصة بعد أن يحقق العمل نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، ونسبة مشاهدة عالية. 

 

وخلال الأعوام الماضية اختار محمد رمضان ألقاب شهيرة، ولكن أكثر من ألتصق به لقب "الأسطورة"، ومن أسماء المسلسلات "ابن حلال"، "البرنس"، "نسر الصعيد"، وعلى مستوى الأغنيات أطلق على نفسه "الملك"، "نمبر وان"، وفي الأفلام: "الديزل". 

 

وفي المارثون الرمضاني 2021، اختار محمد رمضان منافسة بشكل جديد، ليبدأ الجدل مبكرًا، بعد إعلانه تجسيد شخصية الفنان أحمد زكي، ليقابل بهجوم عنيف من قبل الجمهور عبر السوشيال مييا، ليحتل اسمه تريند موقع التغريدات القصيرة "تويتر". 

 

لكن عادة ما يقابل النجم محمد رمضان، النقد بإصرار أكبر ليثبت نجاحه، وشارك جمهوره ومتابعيه بمقطع فيديو من لقائه مع الإعلامي عمرو الليثي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

 

وكتب رمضان قائلًا: "اللقاء ده من ٨ سنوات، قلت أتمنى تجسيد نجم التجسيد الأول ورئيس جمهورية التمثيل". 

وأضاف: "ودلوقتي بعلن إن شاء الله عن مسلسلي القادم الامبراطور أحمد زكى لـ رمضان ٢٠٢١ ثقة في الله نجاح يليق بالنجم الكبير والجمهور العظيم".

 

 


 

 


يشار إلى أنه مع تردد أنباء عن تجسيد قصة حياة أحمد زكي، قبل أن يعلن الفنان محمد رمضان ذلك رسميًا، قال الكاتب وحيد حامد، إنه تلقى اتصالًا هاتفيًا من المخرج محمد سامي وتشاور معه حول تقديم محمد رمضان مسلسلًا عن أحمد زكي، من تأليفه.

 

وأضاف وحيد حامد: "لم أتواصل مع محمد سامي مجددا أو مع شركة إنتاج ولم أتحدث من الأساس مع محمد رمضان والمشروع حتى هذه اللحظة مجرد فكرة وليس حيز التنفيذ".


 

وتصدرت أغنية كورونا لـ محمد رمضان، مؤشرات البحث (تريند) على محرك جوجل، بعد مرور يومين على طرحها عبر قناة الفنان محمد رمضان على موقع الفيديوهات يوتيوب، يوم 10 يونيو. 
 

وحققت أغنية كورونا فيروس لـ محمد رمضان، 5 ملايين و877 ألفا، مقتربة من 6 ملايين مشاهدة، وحققت تفاعلًا كبيرًا بين رواد السوشيال ميديا منذ طرحها.
 

رغم أن الأغنية الجديدة  تتحدث عن "فيروس كورونا"، لم يتخل محمد رمضان عن ألقابه التي دائما يرددها في أغانيه مثل "أنا الملك، نمبر وان" ولكن هذه المرة استخدم اسم مسلسله الأخير "البرنس"،  الذي حقق نجاحا كبيرا، ويقول في مطلع الأغنية "أنا البرنس، وأنا جنتيل مان".

 

وظهر نجل محمد رمضان في لقطات خلال الأغنية وهو يرقص مع والده، ويقوم بتقليده ويرقص معه، كما ظهر رمضان في الكليب وهو يؤدي عددا من الحركات والرقصات التي اعتاد تقديمها في أغانيه. 

 

كان محمد رمضان قد خاض المارثون الرمضاني لعام 2020 بمسلسل "البرنس" الذى دارت أحداثه حول مجموعة من الأخوة يتصارعون حول الميراث الذى تركه والده، بعد أن كتبه كاملًا باسم شقيقهم "رضوان البرنس" الذي جسد دوره الفنان محمد رمضان.

وشارك في العمل كل من روجينا، وأحمد زاهر، ورحاب الجمل، وسلوي عثمان،  وعبدالعزيز مخيون، ومحمد أحمد ماهر، وأخرجه محمد سامي. 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان