رئيس التحرير: عادل صبري 05:44 صباحاً | الخميس 04 يونيو 2020 م | 12 شوال 1441 هـ | الـقـاهـره °

روجينا لـ«مصر العربية»: فدوى أظهرتني في ثوب جديد

روجينا لـ«مصر العربية»: فدوى أظهرتني في ثوب جديد

ميديا

مشهد من مسلسل البرنس

روجينا لـ«مصر العربية»: فدوى أظهرتني في ثوب جديد

أدهم المصري 23 مايو 2020 11:25

أعربت الفنانة روجينا عن سعادتها بردود الأفعال التي تلقتها حول شخصية فدوى التي تقدّمها ضمن أحداث مسلسل "البرنس" الذى يتم عرضه ضمن المارثون الرمضاني لعام 2020.

وقالت في تضريحات لـ"مصر العربية": "خرجت من ثوب الفتاة الأستقراطية لثوب الفتاة الشعبية، والحمد لله أن الشخصية تركت بصمة مع الجمهور منذ بداية الحلقة الأولى من العمل".

وأوضحت أنّها تدربت على الشخصية بشكل كبير قبل البدء في التصوير، مشيرة إلى أنها تعايشت مع الشخصية داخل منزلها وأسرتها كى تتقنها.

 

وتدور أحداث العمل حول عائلة رضوان البرنس الذين يضعهم والدهم في مأزق بعد أن كتب كل ما يملك لأحد أبنائه وميّزه عن إخوته، ما يجعلهم يقومون بالتدبير لقتله هو وكل عائلته، لكن خطتهم تفشل بعد أن يموت كل من زوجته وابنه ويقومون بتلفيق قضية له، ويدخل السجن على إثرها، وتتوالى أحداث العمل.
 

وتتعدى ميزانية مسلسل "البرنس" ما يزيد عن 45 مليون جنيه نظرًا لتأجير الديكورات، وشراء معدات جديدة خاصة بالتصوير، والسفر للخارج لتصوير عدد من المشاهد.
 

مسلسل "البرنس" تأليف وإخراج محمد سامى وبطولة محمد رمضان، نور اللبنانية، روجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، ادوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم ايهاب، أحمد داش وعدد آخرمن الفنانين والمقررعرضه فى شهررمضان المقبل.
 

وكان آخر مسلسلات محمد رمضان "زلزال" فى شهر رمضان الماضى، تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج إبراهيم فخر، إنتاج شركة سنيرجى، بطولة محمد رمضان، حلا شيحة، ماجد المصرى، منى عبد الغنى، هنادى مهنى، حسام داغر، أحمد صيام، سامى عبد الحليم، محمود حجازى، محمد سليمان، تامر ضيائى مصطفى منصور، يوسف عثمان، آية هلالى، حنان سليمان، لمياء كرم.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان