رئيس التحرير: عادل صبري 07:53 صباحاً | الخميس 04 يونيو 2020 م | 12 شوال 1441 هـ | الـقـاهـره °

انفصال ملك وزياد.. أحداث مثيرة في الحلقة الأخيرة من «فرصة تانية»

انفصال ملك وزياد.. أحداث مثيرة في الحلقة الأخيرة من «فرصة تانية»

ميديا

مسلسل فرصة تانية

انفصال ملك وزياد.. أحداث مثيرة في الحلقة الأخيرة من «فرصة تانية»

أدهم المصري 23 مايو 2020 10:38

في الحلقة الأخيرة من مسلسل "فرصة تانية"، يقرر الثنائي ملك التى تلعب دورها الفنانة ياسمن صبري وزياد الذى يلعب دوره الفنان أحمد مجدي  الانفصال بعد المشاكل التي وقعت بينهما في بداية حياتهما الزوجية، وخاصة أنهما يعملان في شركة واحدة.

وبعد إصابة مجدي الذى يجسد دوره الفنان محمد دياب بعيار نارى ويذهب للمستشفي تذهب له مريم التي تلعب دورها الفنان هبة مجدي وتقرر العودة له.

ويرتبط إدوارد بالفنانة هبة عبدالغني بعد أن انفصل عن زوجته التي تلعب دورها ابتهال الصريطي، بسبب خيانتها لزوجها وضحكها عليه لمدة 10 سنوات بسبب الإنجاب.
 

مسلسل "فرصة ثانية" يشارك في بطولته بجانب ياسمين صبرى كل من المطرب دياب، والفنانة أيتن عامر، هبة مجدى، أحمد مجدى، إدوارد، محمود البزاوى، هبة عبدالغنى، سارة الشامى، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمر الشناوي، محمد جمعة وتميم عبده وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف مصطفى جمال هاشم، معالجة درامية محمد سيد بشير، وإخراج مرقس عادل.
 

 ويعرض مسلسل فرصة تانية على القناة لأول مرة في تمام الساعة الـ 12 منتصف الليل، ويعاد المسلسل للمرة الأولى في تمام الساعة الـ 4:15 صباحًا، بينما يعاد للمرة الثانية في تمام الساعة الـ 1:15 ظهرًا.

وكان آخر أعمال الفنانة ياسمين صبري مسلسل حكايتي وجسدت خلاله شخصية داليدا الفتاة التي  عشقت الرسم، وتركت أسرتها ليلة زفافها، وبدأت حياتها الجديدة، وتعرضت للعديد من المواقف التي قلبت حياتها رأس على عقب، إلى أن وجدت على الشاب الإسكندراني الذى عشقها ووقف بجانها في كل خطوة.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان