رئيس التحرير: عادل صبري 07:55 صباحاً | الخميس 04 يونيو 2020 م | 12 شوال 1441 هـ | الـقـاهـره °

آخر مشاهد «الاختيار».. لقطات حقيقية من إعدام هشام عشماوي (صور)

آخر مشاهد «الاختيار».. لقطات حقيقية من إعدام هشام عشماوي (صور)

ميديا

مشهد من الحلقة الاخيرة من الاختيار

آخر مشاهد «الاختيار».. لقطات حقيقية من إعدام هشام عشماوي (صور)

أدهم المصري 23 مايو 2020 10:34

حصل مسلسل الاختيار الذى يقوم ببطولته الفنان أمير كرارة على أعلى نسبة مشاهدة منذ أن تم عرضه خلال المارثون الرمضاني لعام 2020، وذلك لتناوله قصة أحد أبطال شهداء سيناء وهو الشهيد أحمد المنسي.

وعلم "مصر العربية" أن المشاهد الأخيرة من العمل ستتضمن إعدام هشام عشماوي وستكون عبارة عن مشاهد حقيقية تم تصويرها أثناء القبض عليه، وتم إمدادها من جهاز الشئون المعنوية بالقوات المسلحة.


ويظهر الفنان أحمد السقا ضيف شرف خلال أحداث الحلقات النهائية من العمل، ويظهر في ثوب القاضي الذى يحاكم الإرهابي هشام عشماوي في جميع القضايا التي نسبت له، ويحكم عليه بالإعدام.


"منسي الأسطورة" هذا الشعار الذي استخدمه النجم أمير كرارة في تشويق الجمهور لمسلسله الجديد، والذي يجسد خلال شخصية الشهيد الراحل "العقيد أركان حرب أحمد منسي".

 

وقالت "منار سليم" زوجة الشهيد "أحمد منسي" في حوار لها إنّها فخورة بتقديم عمل يتناول قصة زوجها، مشيرة إلى أنها زارت لوكيشن التصوير، وأضافت أنّ من تجسد دورها في المسلسل هي "سارة عادل"، مشيرة إلى أن الفنانة الشابة تحدثت معها كثيرا حتى تستطيع تجسيد شخصيتها.

 

ويتناول مسلسل "الاختيار" قصة حياة الشهيد العقيد أركان حرب أحمد منسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد في كمين "مربع البرث" بمدينة رفح المصرية عام 2017 أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء، وقصة خيانة ‏هشام العشماوي الذي انضم لتنظيم داعش.‏

 

ويجسد الفنان أحمد العوضي  خلال أحداث المسلسل  دور "هشام عشماوي"، وكان العوضي قد قال في حوار سابق عن تجسيده لهذه الشخصية: "أنا قلقان منه جدا وان شاء الله يطلع كويس.. وهو شخصية مخيفة والناس كلها هتكرهني بعد الدور".

 

مسلسل "الاختيار" من تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمى فى رابع تعاون بينهما فى الدراما بعد ثلاثية كلبش الذين قدموها سوياً، من إنتاج "سينرجى "، ومنتج فنى للمسلسل فتحى إسماعيل.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان