رئيس التحرير: عادل صبري 10:21 مساءً | السبت 06 يونيو 2020 م | 14 شوال 1441 هـ | الـقـاهـره °

«فرحي فوق يا صاحبي».. ماذا قال أحمد منسي لأمير كرارة في الحِلم؟

«فرحي فوق يا صاحبي».. ماذا قال أحمد منسي لأمير كرارة في الحِلم؟

ميديا

أحمد منسي وأمير كرارة

«فرحي فوق يا صاحبي».. ماذا قال أحمد منسي لأمير كرارة في الحِلم؟

سارة القصاص 22 مايو 2020 16:05

كشف النجم أمير كرارة تفاصيل حلمه بالشهيد أحمد المنسي قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد في كمين "مربع البرث" بمدينة رفح المصرية عام 2017.

 

وكتب كرارة عبر صفحته على موقع "فيس بوك": "قسما بالله وبحق الأيام المفترجة دى اللى هقولو دا حصل، بعد أذان الفجر نمت حلمت إن منسى جالى لابس تيشرت السيل الزرقاء والبنطلون البيج الباجى وحاطط إيده فى جيبه وبيضحكلى بيقولى إيه الأخبار يا صاحبى قولتله مبسوط يا منسى ضحك وقالى مبسوط، دا أنا فرحي فوق النهاردة يا صاحبى".

 

 

 

وحققت الحلقة 28 من مسلسل "الاختيار"  صدى كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي،  بعدما جسّدت بسالة أبطال كتيبة 103 صاعقة تحت قيادة المقدم أحمد منسي، وثباتهم في ملحمة كمين "البرث".

 

وبدأت قصة ملحمة كمين البرث عندما دخلت سيارات مفخخة في إحدى المزارع، وتعاملت معها قوات الكمين، لكنّها انفجرت بالقرب من الكمين.

 

ثم قامت 12 سيارة بها عناصر إرهابية بالهجوم على الكمين، وتطويق التمركز الأمني بالكامل؛ وسط اشتباكات مع القوات المسلحة المتواجدة.

 

ودارت معركة شرسة استمرت لساعات، واستشهد  أحمد منسي وعدد من رجاله، ووصل عدد المصابين والشهداء من القوات المسلحة لـ26 فردا، وفي المقابل تم قتل أكثر من 40 من العناصر الارهابية.

 

وشهدت الحلقة 28، هجوم الإرهابيين على كمين "البرث" حيث تتواجد الكتيبة 103 صاعقة، تحت قيادة المقدم أحمد منسي، وعلى صوت حرس سلاح، بدأ الهجوم وتبادل إطلاق النار بين أبطال الجيش المصري والإرهابيين الذي دفعوا في البداية سيارة مفخخة لاختراق الحواجز الأمنية، وبعد ذلك تدفقوا من كل مكان حول الكمين.

 

 

ومسلسل "الاختيار" بطولة أمير كرارة، أحمد العوضي، دينا فؤاد، إسلام جمال، وعدد من ضيوف الشرف منهم صلاح عبدالله ومحمد ‏إمام وآسر ياسين ومحمد رجب وإياد نصار، تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان