رئيس التحرير: عادل صبري 11:28 مساءً | السبت 06 يونيو 2020 م | 14 شوال 1441 هـ | الـقـاهـره °

مسلسل ونحب تاني ليه.. 4 أحداث تلخِّص الحلقة 28 (فيديو)

مسلسل ونحب تاني ليه.. 4 أحداث تلخِّص الحلقة 28 (فيديو)

ميديا

مسلسل ونحب تاني ليه 28

مسلسل ونحب تاني ليه.. 4 أحداث تلخِّص الحلقة 28 (فيديو)

سارة القصاص 22 مايو 2020 13:42

شهدت الحلقة 28 من مسلسل "ونحب تاني ليه"، العديد من الأحداث غير المتوقعة، في العمل الذي تقوم ببطولته الفنانة ياسمين عبد العزيز ويشاركها كريم فهمي.

 

1_ يحاول عبد الله _شريف منير_ انتهاز فرصة العلاقة السيئة التي جمع "مراد"_كريم فهمي" و"غالية"_  ياسمين عبد العزيز_ و يخبرها أنه يريد العودة لها وأن تعطيه فرصة جديدة ، ويعدها بعدم خذلها مرة أخرى.

 

2_ يطلب "عبد الله" من "غالية " التفكير، وأن تقابله يوميًّا وتتعرف على شخصيته الجديدة، وحتى يثبت لها أنه تغير، ويطلب منها التفكير ايضا في ابنتهما.

 

 

3_ تقابل "دليدا" "مراد السويفي" _كريم فهمي_  ويطلب منها أن تخبرحبيبها "اياد" أنه بدأ الإعداد لصفقة جديدة ،ويخبرها أنه يعلم بخطة "ايهاب" ابن عمه لجعله يخسر مبالغ طائلة.

 

4_يخبر  "مراد"  "دليدا" أن كل هذه المشاكل لم يكن يشعر بها وغالية بجانبه، وأنه حاول الوصول إليها لكنها قامت بعمل "بلوك" له ، وتنصحه "دليدا" ن يذهب إلى بيتها، ويحارب من اجلها.

 

 

ويدور المسلسل في إطار اجتماعي رومانسي، وتحكي القصة عن سيدة تعمل مهندسة ديكور التي تجسدها الفنانة ياسمين عبد العزيز خلال الأحداث وتظهر بدور زوجة الفنان شريف منير، وتنشب بينهما العديد من الخلافات فى حياتهما الزوجية تنتهى بالانفصال، فيما تظهر الفنانة سوسن بدر فى دور والدتها، بينما يظهر كريم فهمي بدور  حبيبها.

 

"ونحب تاني ليه" بطولة ياسمين عبد العزيز ويشاركها كل من الفنان شريف منير، وكريم فهمى، وسوسن بدر، وإسلام جمال، وبدرية طلبة، وإيمان السيد، وليلى عز العرب، وتارا عماد، وصبا الرافعى، وعدد آخر من الفنانين، من إخراج مصطفى فكري، وتأليف عمرو محمود ياسين.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان