رئيس التحرير: عادل صبري 10:26 مساءً | الجمعة 29 مايو 2020 م | 06 شوال 1441 هـ | الـقـاهـره °

بالفيديو.. طفل يبكي بشدة متأثرًا بملحمة البرث في «الاختيار»

بالفيديو.. طفل يبكي بشدة متأثرًا بملحمة البرث في «الاختيار»

ميديا

طفل يبكي بشدة متأثرًا بحلقة ملحمة البرث في الاختيار

بالفيديو.. طفل يبكي بشدة متأثرًا بملحمة البرث في «الاختيار»

محمد الوكيل 22 مايو 2020 11:45

نشر الفنان أمير كرارة، مقطع فيديو مؤثر لطفل بعد مشاهدته للحلقة الـ28 من مسلسل الاختيار، التي شهدت بسالة أبطال كتيبة 103 صاعقة تحت قيادة المقدم أحمد منسي، وثباتهم في معركة كمين "البرث" في رفح بسيناء.

 

ويظهر في الفيديو الطفل وهو يبكي بحرقة، مُتأثرًا باستشهاد ضباط وجنود القوات المسلحة، في ملحمة كمين البرث، بسيناء، وقال الطفل: "أقسم بالله لأشتغل ظابط علشان أجيب حقهم، إن شاء الله هموت شهيد".

وعلق أمير كرارة على الفيديو الذي نشره عبر حسابه الرسمي بموقع التدوين المصغر "تويتر" قائلاً: "تسلم يا ابني والله وهتبقي بطل إن شاء الله.. ربنا يحفظك".

وشهدت الحلقة 28، هجوم الإرهابيين على كمين "البرث" حيث تتواجد الكتيبة 103 صاعقة، تحت قيادة المقدم أحمد منسي، وعلى صوت حرس سلاح، بدأ الهجوم وتبادل إطلاق النار بين أبطال الجيش المصري والإرهابيين الذي دفعوا في البداية سيارة مفخخة لاختراق الحواجز الأمنية، وبعد ذلك تدفقوا من كل مكان حول الكمين.

ويتناول مسلسل "الاختيار" قصة حياة الشهيد العقيد أركان حرب أحمد منسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد في كمين "مربع البرث" بمدينة رفح المصرية عام 2017 أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء، وقصة خيانة ‏هشام عشماوي الذي انضم لتنظيم داعش.

 

مسلسل "الاختيار" بطولة أمير كرارة، أحمد العوضي، دينا فؤاد، إسلام جمال، وعدد من ضيوف الشرف منهم صلاح عبدالله ومحمد ‏إمام وآسر ياسين ومحمد رجب وإياد نصار، تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان