رئيس التحرير: عادل صبري 09:48 مساءً | الجمعة 29 مايو 2020 م | 06 شوال 1441 هـ | الـقـاهـره °

بـ 100 وش الحلقة 28.. عصابة نيللي تقترب من الـ800 مليون جنيه

بـ 100 وش الحلقة 28.. عصابة نيللي تقترب من الـ800 مليون جنيه

ميديا

بـ 100 وش 28

فيديو

بـ 100 وش الحلقة 28.. عصابة نيللي تقترب من الـ800 مليون جنيه

سارة القصاص 22 مايو 2020 10:08

تصدر مسلسل بـ100 وش الحلقة 28، مؤشرات البحث في جوجل، وهو العمل الذي يقوم ببطولته الفنان آسر ياسين والنجمة نيللي كريم.

 

تبدأ الحلقة بوضع خطة النصب على "باسم الأمير"، كما تبيع "سكر"_ نيللي كريم_ بيت التجميل الذي تملكه، ويبيع باقي أفراد العصابة ممتلكاتهم حتى يتمكنوا من تدبير مبلغ 20 مليون جنيه  لمحامٍ مشهور سيساعدهم على الهروب بالأموال إلى سويسرا.

 

تضع العصابة خطة للحصول على البطاقات الحقيقة لورثة الأرض، حتى يستطيعوا انتحال شخصياتهم، وتذهب "نجلاء"_دنيا ماهر_ إلى منزل أحد الورثة ، لكنها تتوتر وتفشل في الحصول على البطاقة.

 

أمّا "عم سامح" ينجح في الحصول على البطاقة الصحيحة من _إيمان السيد_، حيث ينتحل شخصية مندوب من تعداد السكان.

 

 

تستمر الشرطة في مراقبة "ماجي"_ علا رشدي_ لمحاولة معرفة أي خيط يوصلها للعصابة، لكن ماجي لا تقابل أعضاء العصابة، وحتى "مكياج" العصابة تضعه في محل "سكر"_ مركز التجميل_.

 

تقترب العصابة من سرقة الـ800 مليون جنيه، ويقرر "عمر" إخبار والدته بقرار سفره إلى الخارج غدا، وأنه تورط مع أشخاص غير جيدين، وإذا لم يسافر سيسجن، لتنهار _سلوى محمد علي_ أمه من قراره.

 

مسلسل "بـ100 وش" من تأليف أحمد وائل وعمرو الدالي، إخراج كاملة أبو ذكري وإنتاج العدل جروب، ويشارك في بطولته نيللي كريم، آسر ياسين، مصطفى درويش، علا رشدي، إسلام إبراهيم، شريف دسوقي، محمد عبد العظيم وزينب غريب.
 

 

وتجسد نيللى كريم شخصية كوميدية تدعى "سكر" تعمل في صالون حريمى، إلا أنها تستهوى النصب، فتسعى لإجراء عمليات نصب، تمكنها من جنى الأموال، تجعلها تتمكن من شراء"كوافير" خاص بها وتتوالى الأحداث. 

 

وقال جمال العدل منتج العمل  في تصريحات سابقة لـ"مصر العربية"، إنّ وجود جزء ثانٍ من العمل أمر ستتم دراسته بعد عيد الفطر، وغالبًا سيتم التجهيز له، وعرضه خلال المارثون الرمضاني لعام2021.

 

وأضاف أنّ أبطال الجزء الثاني من العمل سيكونون هم أبطال الجزء الأول، لأن هذا يعتبر عنصرًا من عناصر نجاحه.

 

وأوضح أنّ الفكرة تم طرحها والموافقة عليها من قبل الجهة المنتجة وبعض الفنانين المشاركين في الجزء الأول.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان