رئيس التحرير: عادل صبري 09:50 مساءً | الجمعة 29 مايو 2020 م | 06 شوال 1441 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| هكذا علقت أسرة الشهيد المنسي على الحلقة الـ 28 من مسلسل الاختيار

فيديو| هكذا علقت أسرة الشهيد المنسي على الحلقة الـ 28 من مسلسل الاختيار

ميديا

الشهيد أحمد منسى

الولد «طالع لأبوه» والزوجة فخورة بالشهيد..

فيديو| هكذا علقت أسرة الشهيد المنسي على الحلقة الـ 28 من مسلسل الاختيار

كريم أبو زيد 22 مايو 2020 00:08

علقت أسرة الشهيد أحمد صابر المنسى، على أحداث الحلقة الـ 28 من مسلسل الاختيار بطولة الفنان أمير كرارة وكوكبة من نجوم الفن، على ملحمة البرث التي سطّر فيها رجال الصاعقة المصرية أروع ملاحم البطولة.

 

وكانت حلقة اليوم بدأت بهجوم الإرهابيين على كمين «البرث» حيث تتواجد الكتيبة 103 صاعقة، تحت قيادة المقدم أحمد منسي، وعلى صوت حرس سلاح، بدأ الهجوم وتبادل إطلاق النار بين أبطال الجيش المصري والإرهابيين الذي دفعوا في البداية سيارة مفخخة لاختراق الحواجز الأمنية، وبعد ذلك تدفقوا من كل مكان حول الكمين.

 

 

وتظهر الحلقة بطولة وثبات رجال الصاعقة المصرية، ولم يستسلموا، وأثناء نطق شهداء كمين البرث الشهادة يوصون الأحياء من زملائهم بعدم الاستسلام قائلين لهم: "مياخدوش حد مننا"، ووصلت قوات الامدادات من الكمائن المنتشرة حول مربع البرث، في رفح، وراح ضحية الهجوم الإرهابي ما يقرب من 28 شهيدًا من جنودنا.

 

وفى تعليقها على أحداث واقعة استشهاد زوجها، أعربت منار سليم، أرملة الشهيد العقيد أركان حرب أحمد المنسى، عن فخرها بزوجها الراحل وما قدمه هو وزملائه من تضحيات فى سبيل الدفاع عن مصرنا الغالية.

 

وقالت فى مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي، ببرنامج "التاسعة"، المذاع عبر القناة الأولى المصرية: "كل يوم بزداد فخرى بأحمد وكل الشهداء.. بحس أنى مكنتش عارفه حاجة عن تضحيات الشهداء".

 

وأوضحت أن صناع عمل مسلسل الاختيار وكافة المشاركين به أبطال أيضاً، استطاعوا أن يقدموا عمل حاز على إعجاب المصريين بعدما وضح حجم التضحيات التي يقدمها الشهداء في سبيل الدفاع عن أرض الوطن.

 

 

وأضافت: "أبطال المسلسل عاوز أقول لهم..أنتم أبطال من نوع آخر قمتم بكل جهد مشكور ..محدش فيكم قصر ..أنا فخورة بصناع العمل"، مؤكدة أنه رغم ما عاشته من واقع مرير عقب استشهاد زوجها إلا أنها لم تكن تتوقع كل هذه التفاصيل التي كانت بحلقة اليوم من مسلسل "الاختيار".

 

 وتابعت: "أنا قلت كتير رغم أننى عشت الواقع ولم أكن أتوقع أسوأ مما عشته وعلى قدر ما سمعت من الناس اللى ربنا قدر لهم الحياة، ولكنى لم أكن على علم بكل هذه التفاصيل"موضحة أن المسلسل جسد تفاصيل دقيقة وحقيقية، وقالت" بكيت وأنا بتابع المسلسل.. وفعلاً الشوف غير السمع وما شاهدته فاق كافة توقعاتى.. المسلسل غير مفاهيم أبنائى كونهم لا يستطيعون معرفة تكفيرى ولكن الاختيار جعلهم يدركون ويفهمون ذلك".

 

حمزة ابن العقيد أركان حرب أحمد المنسى، علق هو الآخر على أحداث حلقة اليوم، مؤكدا أنه سيثأر لوالده من الإرهابيين التكفيريين، فى يوم من الأيام، متابعا: "نفسى أشوفهم.. لو طلت واحد والله محدش يعرف أنا هعمل فيه أيه.. أنا ممكن أفرمة في ايدى".

 

وذكر حمزة أن الجيش المصرى انتقم لشهداء الوطن، ولكن "انتقامه هو لسه مجاش"، معربا عن أمله فى أن يلتحق بالقوات المسلحة المصرية ليكون ضابطا فى المستقبل من أجل الإنتقام من التكفيريين، والإرهابيين، وتابع:"عاوز أقول للكفرة أن شاء الله يجى اليوم اللى مش هيقدروا يتحركوا حتى في الأنفاق بتاعتهم".

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان