رئيس التحرير: عادل صبري 10:45 مساءً | الجمعة 29 مايو 2020 م | 06 شوال 1441 هـ | الـقـاهـره °

في دراما رمضان 2020.. البطل الثاني يِكسب (فيديو)

في دراما رمضان 2020.. البطل الثاني يِكسب (فيديو)

ميديا

احمد زاهر في البرنس

في دراما رمضان 2020.. البطل الثاني يِكسب (فيديو)

سارة القصاص 22 مايو 2020 12:22

شهدت مسلسلات رمضان 2020، تألق البطل الثاني في الأعمال المعروضة، وتفاعل الجمهور مع  أدوارهم طوال أحداث الحلقات.

 

ومن هؤلاء النجوم الذي أثبتوا أن البطل الثاني "يكسب" في رمضان 2020:

 

سهر الصايغ 

في مسلسل النهاية، قدّمت سهر الصايغ واحدًا من الأدوار المختلفة خلال مشوارها الفني، حيث تفاعل الجمهور مع دور "صباح" والتي كانت تجمعها علاقة حب بزين" يوسف الشريف"، وتقرر صنع روبوت  يشبهه بعد فشلها  الزواج منه.

 

وبدور مركب، تظهر موهبة سهر الصايغ في انفعالاتها التي تنقلها بين مشاهد االغضب والحب والكره في المشهد الواحد، وكونت مع عمرو عبد الجليل ثنائيًّا جذب الجمهور خاصة في اللحظات الكوميدية.

 

 

أحمد زاهر 

قدم الفنان أحمد زاهر دورًا مختلفًا تماما هذا العام في مسلسل "البرنس"، فهو يجسد دور شخصية "فتحي" والتي تحمل جوانب شر وحقد من جميع الأبعاد.

 

وتألق زاهر في أداء الدور، وأصبح حديث الجمهور أكثر من بطل العمل "محمد رمضان"، وجسد الدور بتميز وإتقان، واستخدم  تعابير الوجه  لتقديم ملامح الشر والحقد ووصفه الجمهور بـ"الشيطان".

 

 

أحمد العوضي 

 

تفاعل الجمهور مع دور الإرهابي "هشام عشماوي" الذي يجسده العوضي الذي أتقن دوره لدرجة أن الجمهور تفاعل مع شخصيته بشكل قوي.

 

ورد العوضي على الكوميكس وسخرية السوشال ميديا على شخصيته، قائلًا: "أنا باخد الموضوع بتهريج جدًا ومش بضايق، ولم أكن أتوقع هذا النجاح، وبعدين أنا مش بعمل السيرة الذاتية بتاعة عشماوي عشان أشوفه إزاي بيعامل أولاده، أنا طالع بعمل عشماوي من ساعة ما حس بالتخبط وقرر ترك الجيش".

 

 

أيتن عامر 

جذب دور "أيتن عامر" الأنظار في مسلسل "فرصة تانية"، وكانت من أكثر الشخصيات التي تفاعل معها الجمهور في العمل، حيث تجسد دور فتاة تقع في غرام البطل "أحمد مجدي" من طرف واحد، وتبدأ بمطاردته.

 

وأشاد الجمهور  بأداء "أيتن عامر" في المسلسل، وخاصة أنها قدمت دورًا مختلفًا، لم تجسده من قبل في أعمالها.

 

وكشفت آيتن عامر في تصريحات سابقة  لـ"مصر العربية" عن أسباب قبولها الدور، مؤكدة أنّها لم تقترب إلى مثل هذه الشخصيات من قبل، فهى شخصية مسالمة للغاية، وكل ما يهمها هو حبيبها فقط.


وأكدت أنّها لم تتردد لحظة في قبول السيناريو عندما عرض عليها، لأنها لم تجد فيه أى تكرار لأى شخصية قدمتها من قبل، مشيرة إلى أنها استعدت للشخصية بشكل كبير.


وعن الصعوبات التي واجهتها قالت إن الدور بطبعه صعب، وبه تركيز نفسي رهيب، ومجهود كبير كى يخرج للجمهور بالشكل الذى يريده المخرج،  مشيرة إلى أنّها حاولت أن تضبط الأداء بشكل كبير، كى لا تضيع الفرصة من يديها.

 

 

محمود حميدة

كعادته، تألق محمود حميدة في دور "سليم" في مسلسل "لما كنا صغيرين"، فهو يجسد دور الشرير الهادئ، لا يقدم انفعالات مبالغ فيها، وأضاف أداؤه غموض وإثارة  للعمل، وكانت مشاهده مع خالد النبوي من أكثر المشاهد المميزة خلال الأحداث.

 

 

سوسن بدر

لفتت الشخصية التي تلعبها سوسن بدر في مسلسل "ونحب تانى ليه"  الأنظار، فهي أم البطلة "غالية" التي لديها عقدة من الرجال.

 

وتضيف "سوسن بدر" للدور بصمتها فهي ليست أم طبيعية، فهناك الكثير من الكوميديا المقدمة من خلال الشخصية، وخاصة بعد وقوعها في الحب.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان