رئيس التحرير: عادل صبري 09:37 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو وصور| هكذا احتفل نجوم الفن والرياضة فى مصر بالهالوين

فيديو وصور| هكذا احتفل نجوم الفن والرياضة فى مصر بالهالوين

ميديا

ما هو الهالوين

فيديو وصور| هكذا احتفل نجوم الفن والرياضة فى مصر بالهالوين

فادي الصاوي 01 نوفمبر 2019 18:46

احتفل عدد من نجوم الفن والرياضة فى مصر بعيد هالوين" target="_blank">الهالوين مساء ليلة 31 أكتوبر بصحبة عائلاتهم وأصدقائهم، وهو تقليد غربي يقوم فيه الناس بارتداء ملابس مرعبة، ففي هذا اليوم من كل عام لا يرتدي المحتفلون زيهم العادي بل يتنكرون.

 

وهالوين" target="_blank">الهالوين هى تحريف لعبارة "هالوين إيفنينغ" أي الليلة التي تسبق عيد جميع القديسين لدى الطائفة المسيحية الكاثوليكية، وهناك اعتقاد شائع بأن احتفالات هالوين" target="_blank">الهالوين تعود إلى تقاليد مجموعة الشعوب الهندو-أوروبية، والشعوب من امتداداتها في أيرلندا واسكتلندا.

 

وعمدت الديانة المسيحية بعد ظهورها لمنع الاحتفال بهالوين" target="_blank">الهالوين لكن بمرور الزمن اختلطت الأعياد بين دينية ووثنية لدى الناس، وأصبح عيدا رسميا عند كثير من الدول الأوروبية، وفيه تعطل جميع المؤسسات أعمالها لإقامة الاحتفالات.

 

وجد هالوين" target="_blank">الهالوين طريقه إلى قلب العاصمة المصرية القاهرة خلال السنوات الأخيرة خاصة مع انتشار مواقع التواصل الاجتماعي، واحتفل عدد من نجوم الفن والرياضة في مصر بهالوين" target="_blank">الهالوين كل على طريقته الخاصة.

 

وشاركت الفنانة داليا البحيري صورا لها عبر حسابها في موقع "انستغرام"، صحبة ابنتها وهما تحتفلان بعيد الهلع بملابس مرعبة، وعلقت: "ليلة هالوين" target="_blank">الهالوين من مدريد".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Halloween night in Madrid ???? ????

A post shared by Dalia Elbeheri Official (@daliaelbeheri) on

فيما نشرت الفنانة رانيا يوسف صورا لها أيضا مع ابنتها خلال احتفالهما بالعيد الذي لم يعد حكرا على الدول الغربية، فارتدت ملابس غريبة وقناعا مخيفا، فيما ارتدت ابنتها ملابس تظهر فيها جالسة على كتفي الزعيم الكوري الشمالي كيم جونج أون.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Happy Halloween ????

A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_) on

أما الفنانة الشابة هند عبد الحليم، ظهرت  برفقة أصدقائها باطلالة عيد الهلع، وارتدت هند فستانا أسود قصيرا، واختارت مكياجا غريبا، يعتمد على لون الشفاه الأسود، وشكل الخفاش أسفل العيون.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

????????????‍♀️

A post shared by Hend Abdelhalim (@hendabdelhalimofficial) on

وظهرت الفنانة ريهام أيمن، بصحبة طفليها، وارتدت أكسيسوارات وقبعة الساحرة، بينما ارتدى طفلاها زي الأميرة "سنوايت" و"سبيدر مان" احتفالا بهالوين" target="_blank">الهالوين.

وحرص عصام الحضرى حارس مرمى منتخب مصر السابق المشاركة فى احتفالات هالوين" target="_blank">الهالوين،  وذلك بنشر صورًا عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى "انستجرام"، يظهر فيها مرتديًا قناعا لجمجمة مخيفة معلقا: "هالوين سعيد عليكم".

   

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

هالوين سعيد عليكو ???????? ???? ????

A post shared by Essam El Hadary (@elhadary) on

 

أما اللاعب المصري المحترف فى صفوف نادي ليفربول الانجليزي، فاحتفل  بهالوين" target="_blank">الهالوين على طريقته الخاصة، حيث نشر عبر حسابه الخاص على Instagram، صورة وهو يرتدي قميصًا من اللون الأسود ويحمل ‏عنكبوتين ضخمين من الفرو ويحاول أن يبتسم ابتسامة مخيفة، وعلق على الصورة قائلًا: "أحاول جاهدًا أن ‏أبدو مخيفًا".‏ 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Trying my hardest to look scary????

A post shared by Mohamed Salah (@mosalah) on

 

فيما نشرت الفنانة ليلى علوي، على حسابها الشخصي، عبر "إنستجرام"، مجموعة من الصور لها، وعلقت على الصور"أزياء التنكر وهالوين" target="_blank">الهالوين من وحي السينما المصرية تحبي تلبسي ايه منهم".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

أزياء التنكر والهالووين من وحي السينما ... تحبي تلبسي إيه منهم ؟ #ليلى_علوي #Halloweencostume #halloween???? #Laila_Eloui

A post shared by LailaElouiOfficial (@lailaelouiofficial) on

وظهرت الفنانة الفنانة ريهام عبد الغفور بشكل مخيف، في صورة لها على حسابها الشخصي، بإنستجرام، وعلقت عليها قائلة: "في واحدة معرفهاش قابلتني فالكوافير إمبارح قالتلي عارفة انا حلبس ايه فهالوين" target="_blank">الهالوين حلبس فريدة فرحت أوي".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

أزياء التنكر والهالووين من وحي السينما ... تحبي تلبسي إيه منهم ؟ #ليلى_علوي #Halloweencostume #halloween???? #Laila_Eloui

A post shared by LailaElouiOfficial (@lailaelouiofficial) on

بينما ظهرت الفنانة هايدي كرم بصحبة ابنها ، وارتدت في الصورة "فستانًا" وكان شعرها قصيرا ومنسدلا، وابنها يترتدي "تيشرتا" باللون الأسود ورسوم على وجه، وعلقت هايدي قائلة: "أنا هاخد على الرأس خمسة جنية".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

انا هاخد على الرأس ٥ جنيه !!!! ????????????

A post shared by Heidy Karam (@heidykaram) on

وشاركت علا رشدي، هى الآخرى صورة لها برفقة أولادها، وظهرت علا خلال الصورة مرتدية نضارة وقبعة، وابنتها ترتدي تيشرتا وقبعة باللون الأبيض وابنها يرتدي بدلة ملابس سوبر مان باللون الأسود.

                                   

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

عيد هلع سعيد علينا كلنا ???????? مين يقدر يخمن كل حد فينا متنكر ايه؟ ???? #Halloween #HappyHalloween #Costumes

A post shared by Ola Roshdy (@ola.roshdy) on

    

وقديما كانت الاحتفالات مرتبطة بمواسم الحصاد وجني المحاصيل وتتضمن "التنبؤ بالمستقبل" في ما يتعلق بالموت والزواج، وظهر هالوين" target="_blank">الهالوين بشكله الحديث فى الولايات المتحدة الأمريكية بالقرن 19 مع هجرة الايرلنديين اليها ومعهم عاداتهم وتقاليدهم وقصصهم.

 

تختلف مظاهر الاحتفال بهالوين" target="_blank">الهالوين من دولة إلى أخرى، ففي النمسا يتركون بعض الخبز والماء ومصباحا مضاء على الطاولة قبل أن يخلدون إلى النوم بهدف استقبال الأرواح الزائرة، وفي الصين يضعون الطعام والماء أمام صور الأعزاء الراحلين، و

 

وفى التشيك يضعون الكراسي حول النار واحد لكل فرد من أفراد العائلة الأحياء وواحد لكل ميت، وفي المكسيك ودول أمريكا اللاتينية يعد هالوين" target="_blank">الهالوين عيد مرح وفرح ومناسبة لتذكر الأصدقاء والأحبة الذين رحلوا.

 

للتعرف على معلومات عن هالوين" target="_blank">الهالوين شاهد الفيديو التالي..

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان