رئيس التحرير: عادل صبري 09:03 صباحاً | الثلاثاء 23 أبريل 2024 م | 14 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

بـ«Maleficent 2».. أنجلينا جولي تتخطى الربع مليار دولار

بـ«Maleficent 2».. أنجلينا جولي تتخطى الربع مليار دولار

ميديا

فيلم Maleficent 2

بـ«Maleficent 2».. أنجلينا جولي تتخطى الربع مليار دولار

سارة القصاص 30 أكتوبر 2019 12:12

تستمر النجمة أنجلينا جولي في تصدر شباك التذاكر في العالم للإسبوع الثاني على التوالي ، من خلال فيلمها الجديد Maleficent 2.

 

وفي الأسبوع الثاني  من عرض العمل، حقق296 مليون دولار أمريكي حول العالم، وانقسمت الإيرادات67 مليون دولار في أمريكا الشمالية، و229 مليون دولار في الخارج. 

 

وتخطت أنجلينا جولي الربع مليار دولار في شباك التذاكر، لتكمل مسيرة أفلام  ديزني الناجحة هذا العام.

 

كما طرح العمل في دور العرض المصرية، وحقق حتى الآن أكثر من 2 مليون جنيه مصري، وسط منافسة مع عدد من الأفلام الأجنبية والمصرية.

 

أحداث الجزء الجديد تبدأ عندما يعرض الأمير "فيليب"  الزواج من "الأميرة أورورا "، لكن سرعان ما تتحولاحتفالات هذا الزواج إلى حرب.

 

وتستوحى أحداث الفيلم من القصة الكلاسيكية الشهيرة "سنووايت" وهو إعادة تخيل لفيلم والت ديزني للرسوم المتحركة "الجمال النائم" "Sleeping Beauty" الذي عرض في سنة 1959، ويصور القصة من وجهة نظر الخصم.

 

يحكي الجزء الأول في عهدٍ بعيدٍ للغاية كانت هناك فتاةٌ جميلةٌ يدق قلبها بالحب والنقاء والبراءة، تلك الفتاة كانت تُدعى ماليفسنت"أنجيلينا جولي".

تلك الفتاة كانت تعيش في مملكتها بسلامٍ ،لكن في يومٍ من الأيام جاءت جماعةٌ من الغزاة وهددوا أمن وسلام المملكة، مع الوقت تتحول إلى شخصية شريرة.

 

يشارك بطولة فيلم "Maleficent: Mistress of Evil" إلى جانب النجمة أنجليا جولي، عدد كبير من نجوم هوليوود، ومنهم: "آل فانينجوشويتال أجيوفورو، جونو تامبل، وتيريزا ماهوني،وهاريس ديكنسون، ومن إخراج يواكيم رونينج، ومن تأليف ميخا فيتزرمان بلو، نوح هاربستر، ليندا وولفرين.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان