رئيس التحرير: عادل صبري 11:37 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

في الأسبوع الأول من عرض«Maleficent 2».. أنجلينا جولي تتغلب على جوكر

في الأسبوع الأول من عرض«Maleficent 2».. أنجلينا جولي تتغلب على جوكر

ميديا

فيلم "Maleficent: Mistress Of Evil"

في الأسبوع الأول من عرض«Maleficent 2».. أنجلينا جولي تتغلب على جوكر

سارة القصاص 25 أكتوبر 2019 10:35

 استطاع فيلم "Maleficent: Mistress of Evil" التغلب على أقوى منافسه "جوكر" في شباك التذاكر، لتتربع النجمة أنجلينا جولي على عرش الإيرادات.

 

وفي الأسبوع الأول من عرض العمل حقق 160 مليون دولار أمريكي حول العالم، وانقسمت الإيرادات 45 مليون دولار في أمريكا الشمالية، و118 مليون دولار في الخارج. 

 

أحداث الجزء الجديد تبدأ عندما يعرض الأمير "فيليب"  الزواج من "الأميرة أورورا "، لكن سرعان كا يتحول احتفالات هذا الزواج إلى حرب.

 

وتستوحى أحداث الفيلم من القصة الكلاسيكية الشهيرة "سنووايت" وهو إعادة تخيل لفيلم والت ديزني للرسوم المتحركة "الجمال النائم" "Sleeping Beauty" الذي عرض في سنة 1959، ويصور القصة من وجهة نظر الخصم.

 

يحكي الجزء الأول في عهدٍ بعيدٍ للغاية كانت هناك فتاةٌ جميلةٌ يدق قلبها بالحب والنقاء والبراءة، تلك الفتاة كانت تُدعى ماليفسنت"أنجيلينا جولي".

تلك الفتاة كانت تعيش في مملكتها بسلامٍ ،لكن في يومٍ من الأيام جاءت جماعةٌ من الغزاة وهددوا أمن وسلام المملكة، مع الوقت تتحول إلى شخصية شريرة.

 

يشارك بطولة فيلم "Maleficent: Mistress of Evil" إلى جانب النجمة أنجليا جولي، عدد كبير من نجوم هوليوود، ومنهم: "آل فانينجوشويتال أجيوفورو، جونو تامبل، وتيريزا ماهوني،وهاريس ديكنسون، ومن إخراج يواكيم رونينج، ومن تأليف ميخا فيتزرمان بلو، نوح هاربستر، ليندا وولفرين.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان