رئيس التحرير: عادل صبري 11:48 مساءً | الخميس 18 أبريل 2024 م | 09 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

أحمد عز «علاء الدين» ومحمد سعد «العفريت» بالسعودية.. تعرف على التفاصيل

أحمد عز «علاء الدين» ومحمد سعد «العفريت» بالسعودية.. تعرف على التفاصيل

ميديا

الفنان أحمد عز

أحمد عز «علاء الدين» ومحمد سعد «العفريت» بالسعودية.. تعرف على التفاصيل

كرمة أيمن 18 أكتوبر 2019 11:49

يستعد الفنان أحمد عز، للوقوف على خشبة المسرح للمرة الأولى في مسيرته الفنية، ليقدم القصة الأشهر في العالم "علاء الدين"، في عرض يجمع بين الغناء والاستعراض والكوميديا. 

 

ويجتمع الفنان أحمد عز، مع النجم محمد سعد، في العرض المسرحي "علاء الدين"، وذلك ضمن عروض مسرح "كايرو شو" للمخرج مجدي الهواري.
 

ومسرحية "علاء الدين" من تأليف ورشة كتابة، تضم: حسن المهدي، وضياء محمد، ومحمد طلعت، ومحمد جلال، وأحمد شيكو، ويتولى إخراج العمل المخرج مجدي الهواري.
 

وتعرض المسرحية لأول مرة ضمن "موسم الرياض" في المملكة العربية السعودية، خلال الفترة من 12 إلى 15 ديسمبر المقبل.

 

ويؤدي أحمد عز خلال المسرحية، شخصية علاء الدين، الشاب الذي يساعده المارد المسجون في المصباح السحري بعدما يطلق سراحه.

ويقوم بدور "الجني" الفنان محمد سعد، واعتذرت الفنانة روبي عن المشاركة في العمل المسرحة حيث كان مقررًا أن تجسد شخصية "ياسمينا" ابنة الأمير التي تحب علاء الدين، لتحل محلها الفنانة تارا عماد

 

كشفت الشركة المنتجة للعمل، أن هناك فريق عمل متكامل سيذهب إلى المسرح الذي يعرض "علاء الدين" في برودواي بمدينة نيويورك الأميركية، لنقل التكنولوجيا والتقنيات التي ينفذ بها العمل هناك، وخصص للعرض ميزانية ضخمة.

 

يذكر أن، "كايرو شو" تعد أول كيان مصري متخصص في صناعة العروض الحية وقدمت بالفعل أربع عروض ضخمة على مسرحيها في السادس من أكتوبر والتجمع الخامس، هي كوميديا "٣ أيام في الساحل" للنجم محمد هنيدي، و "not frozen" للأطفال، ورائعة شكسبير الخالدة "الملك لير" للنجم الكبير يحيى الفخراني، و"اللي عليهم العين" للفنان خالد سرحان وفرقة "بهججة". 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان