رئيس التحرير: عادل صبري 08:33 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

«خلاها تلبس».. شاهد «ألش» المصريين على ظهور محمد صلاح مع عارضة أزياء برازيلية

«خلاها تلبس».. شاهد «ألش» المصريين على ظهور محمد صلاح مع عارضة أزياء برازيلية

ميديا

محمد صلاح وعارضة الأزياء البرازيلية

«خلاها تلبس».. شاهد «ألش» المصريين على ظهور محمد صلاح مع عارضة أزياء برازيلية

محمد الوكيل 12 أكتوبر 2019 09:17

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع تصدر اللاعب المصري محمد صلاح، المحترف فى صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، غلاف مجلة GQ، وبجانبه عارضة الأزياء البرازيلية أليساندرا أمبروسيو

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "فخر العرب" جاء ضمن قائمة التريندات الأكثر تداولاً في مصر.

 

وجاء تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي في إطار كوميدي ساخر، حيث أنها التقطت بعد الصور مع محمد صلاح وهي ترتدي فستانًا، في حين كان لها جلسة تصوير مع اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، وهي ترتدي "البكيني".

فيما تداول آخرون مقطع فيديو ساخر، تم ربطه بأحد المشاهد السينمائية الساخرة، للفنان محمد هنيدي.

وتصدر اللاعب المصري محمد صلاح، المحترف فى صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، غلاف مجلة GQ بعدما اختارته المجلة رجل عام 2019، ظهرت بجانبه عارضة الأزياء البرازيلية أليساندرا أمبروسيو صاحبة الـ37 عامًا بعد حصولها على جائزة من المجلة ذاتها.

 

ونشر صلاح صورتين جمعته مع عارضة الأزياء البرازيلية، عبر حسابه الرسمي بموقع التدوين المصغر "تويتر"، وتفاعل الملايين من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الصور، أخذ البعض يبحث عن معلومات عن عارضة الأزياء.

 

ووفقا للمعلومات المتاحة عبر المواقع الاخبارية عن عارضة الأزياء البرازيلية، فقد ولدت  أليساندرا أمبروسيو في مدينة "إريشيم البرازيلية، لوالدين من أصول إيطالية، وشاركت في أول عرض أزياء وهي في الـ12 عامًا.

 

واختيرت لتكون واجهة للعديد من العلامات التجارية أبرزها: "جوتشي، فيكتوريا سيكريت، كريستيان ديور، رولكس، أرماني إكستشينج، ريفلون، رالف لورين، كالفين كلاين، جورجيو أرماني، إسكادا، موسكينو، دولتشي آند جابانا.

 

تُعد واحدة من أغنى عارضات الأزياء في العالم، ولديها 10 مليون متابع حول العالم، ونُصبت كسفيرة للجمعية الوطنية لمرضى التصلب العصبي المتعدد، ومعروف عنها إنها دائمة المساعدة للمحتاجين.

 

وقامت بالتمثيل مع النجم الإنجليزي دانيال كريج بطل النسخة الجديد من سلسلة "جيمس بوند"، في فيلم "Casino Royale" عام 2006، ومسلسل "How I Met Your Mother".

 

ولفتت عارضة الأزياء البرازيلية الأنظار بعدما بدأت وصلة من الغزل المتبادل بينها وبين لاعب الكرة البرتغالي كريستيانو رونالدو، حيث نشر النجم البرتغالي فيديو على حسابه الرسمي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام كشف من خلاله عن إعجابه بعارضة الأزياء البرازيلية الشهيرة أليساندرا أمبروسيو، وقال إنه قام بجلسة تصوير معها.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان