رئيس التحرير: عادل صبري 10:33 مساءً | الخميس 18 أبريل 2024 م | 09 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

قبل انطلاق مؤتمر الشباب الثامن.. هاشتاج «اسأل الرئيس» يتصدر تويتر

قبل انطلاق مؤتمر الشباب الثامن.. هاشتاج «اسأل الرئيس» يتصدر تويتر

ميديا

السيسي

قبل انطلاق مؤتمر الشباب الثامن.. هاشتاج «اسأل الرئيس» يتصدر تويتر

محمد الوكيل 14 سبتمبر 2019 09:22

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع انطلاق المؤتمر الوطنى الثامن للشباب، بمركز المنارة للمؤتمرات في القاهرة الجديدة، برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "اسأل الرئيس"، حصل على المركز الثالث ضمن قائمة التريندات الأكثر تداولاً في مصر.

وينطلق اليوم السبت، المؤتمر الوطنى الثامن للشباب، بمركز المنارة للمؤتمرات في القاهرة الجديدة، برعاية وحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

وبدأ قبل قليل، توافد المشاركين في المؤتمر، حيث من المقرر حضور 1600 مشارك غالبيتهم من الشباب، حيث سيحضر شباب البرنامج الرئاسي وشباب الجامعات مع شباب السياسيين، وشباب المهندسين العاملين في المشروعات القومية، وشباب الأطباء وأيضًا شباب رجال الأعمال.

 

وتتضمن أجندة المؤتمر الذي سينعقد لمدة يوم واحد 3 جلسات، الأولى "تقييم تجربة مكافحة الإرهاب محليًا وإقليميًا"، وستتناول استعراض تطور الإرهاب وتنامي الإرهاب في المنطقة، وعودة مقاتلين داعش، وتوصيف أوضاع الإرهاب وتأثيرها على مصر والعالم، بالإضافة إلى التكتيكات الجديدة التي تواجهها مصر.

 

وتختتم فعاليات المؤتمر بجلسة "اسأل الرئيس" وهي من أبرز جلسات المؤتمر الوطني للشباب من حيث التفاعل والتأثير، والتي يقوم فيها الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتواصل بشكل مباشر مع المصريين، والرد على أسئلتهم، في محاولة منه لإثراء وزيادة الوعي العام للمصريين بكل ما يدور في البلاد.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان