رئيس التحرير: عادل صبري 09:13 مساءً | الخميس 18 أبريل 2024 م | 09 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

بالأرقام| إيرادات الأجزاء الثانية.. «الكنز 2» مفقود في شباك التذاكر

بالأرقام| إيرادات الأجزاء الثانية.. «الكنز 2» مفقود في شباك التذاكر

ميديا

أفلام عيد الأضحى 2019

في ثاني أيام عيد الأضحى 2019

بالأرقام| إيرادات الأجزاء الثانية.. «الكنز 2» مفقود في شباك التذاكر

كرمة أيمن 13 أغسطس 2019 15:17

شهد ثاني أيام عيد الأضحى المبارك 2019، تنافسًا في شباك التذاكر بين الأجزاء الثانية للأفلام هم: "أولاد رزق 2"، "الفيل الأزرق 2"، و"الكنز 2". 

ويتنافس في موسم عيد الأضحى 2019، 5 أفلام، هم: "خيال مآتة"، "أولاد رزق 2"، "الفيل الأزرق 2"، "الكنز 2"، "أنت حبيبي وبس". 

 

واستطاع فيلم "ولاد رزق 2"، أن يتفوق على منافسيه ويحتل الصدارة ويعتلي عرش شباك التذاكر، ليلة أمس الاثنين، محققًا 7 ملايين 307 ألف 689 جنيهًا.
 

"ولاد رزق 2 – عودة أسود الأرض" يشارك فى بطولته أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوى وأحمد داوود وكريم قاسم وخالد الصاوى ونسرين أمين، وعدد كبير من النجوم كضيوف شرف أبرزهم غادة عادل وخالد الصاوى وإياد نصار وباسم سمرة.، من تأليف صلاح الجهينى، وإخراج طارق العريان وإنتاج سينرجى فيلمز وطارق العريان وشركة الطاهر ميديا برودكشن.

 

وتدور أحداث الجزء الثاني بعد مرور 3 سنوات منذ انتهاء أحداث الجزء الأول، يحاول الأخوة الأربعة بشتى الطرق الحفاظ على العهد الذي قطعوه على أنفسهم بالابتعاد عن حياة السرقة والجريمة.

 

لكن حدث واحد يطرأ على حياتهم يغير كل ذلك، ويدخلهم في عوالم جديدة عليهم، ويضعهم في مواجهات شديدة الخطورة مع عدد من المجرمين المحترفين.




حقق فيلم "الفيل الأزرق 2"، إيرادات في شباك التذاكر الاثنين بلغت 4 ملايين 252 ألف 51 جنيهًا، ليحتل المركز الثالث بالإيرادات، بعد فيلم "خيال مآتة". 

 

"الفيل الأزرق 2" بطولة كريم عبدالعزيز، نيللي كريم، هند صبري، إياد نصار، شيرين رضا، تارا عماد، ومن تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان وحيد حامد.

 

وتدور قصة الجزء الثاني بعد خمس سنوات من أحداث الأول، إذ يلتقي الدكتور يحيى في قسم الحالات الخطرة "8 غرب حريم"، بمن يتلاعب بحياته وحياة أسرته، ويستعين يحيى بأقراص الفيل الأزرق في محاولة منه للسيطرةعلى الأمور وحل الألغاز التي تواجهه.



 

"الكنز 2

 

وبعد النجاح الذي حققه الجزء الأول من فيلم "الكنز"، على المستوى النقدي والجماهيري، لم يستطع الجزء الثاني "الكنز 2" من المنافسة في شباك التذاكر، وجاء في المركز الرابع محققًا إيرادات بلغت 603 ألف 550 جنيهًا، في ثاني أيام عيد الأضحى.

"الكنز 2" بطولة محمد سعد، محمد رمضان، أحمد رزق، هند صبري، روبي، أحمد حاتم، هاني عادل، أمينة خليل، ومن تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج شريف عرفة.

 

تناول فيلم الكنز 4 فترات تاريخية من حكم مصر بداية من العصر الفرعونى ومرورًا بالعصر المملوكى فالعثمانى ثم مرحلة السبعينيات،كما يتناول فساد وسطوة بعض رجال الدين عبر العصور على السلطة والتعاملات المزيفة والسيئة مع الشعب.

 

كما يعرض كيفية إقحام الدين فى السياسة من أجل الحصول على مناصب، خصوصًا أن هناك رجال دين تعمدوا التلوين والتزييف فى هذه الحقب الزمنية لكى يكونوا هم الأقوى ويحافظوا على مراكزهم.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان