رئيس التحرير: عادل صبري 10:05 صباحاً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

صور| انتهاء تصوير «بعد الخميس».. أبطال الفيلم يكشفون أدوارهم والكواليس

صور| انتهاء تصوير «بعد الخميس».. أبطال الفيلم يكشفون أدوارهم والكواليس

ميديا

فيلم "بعد الخميس"

صور| انتهاء تصوير «بعد الخميس».. أبطال الفيلم يكشفون أدوارهم والكواليس

كرمة أيمن 24 مايو 2019 10:27

بمشاركة عربية، انتهى أبطال فيلم "بعد الخميس" من تصوير مشاهد العملن ويبدأ المخرج السعودي حيدر سمير الناصر، في العمليات الفنية والمونتاج ليكون جاهزًا للعرض قريبًا. 

و"بعد الخميس" أول فيلم كوميدي مصري سعودي إماراتي لبناني، من إنتاج شركة "العنود" للإنتاج الفني للمنتج أمير الأشمل. 

وتدور فكرة الفيلم الذي يشارك فيه فنانون من أربع جنسيات عربية، حول شقيقين شابين يعيشان حالة من الرفاهية في كنف والدهما الثري، لكن الوالد يفارق الحياة تاركا ثروته لولديه اللذين لا يحسنان التصرف بها، لتصبح سببا في نزاعاتهما.



وكشف نجوم العمل، عن كواليس الفيلم والأدوار التي يؤدونها، وعبر الفنان "طلعت زكريا" عن سعادته للمشاركة في هذا الفيلم. 

وقال طلعت زكريا: "سعيد بوجودي في هذا الفيلم، بسبب التنوع في الجنسيات العربية التي تشارك فيه، وأغلب الممثلين أعرفهم من خلال أدوارهم، لكن اللقاء بهم تحت مظلة واحدة بحد ذاته يشعرني بالفرح.
 

وأضاف: "دوري في الفيلم محاسب نصاب لديه شركة ينصب من خلالها على الناس، ولا أخفي سعادتي كون الفيلم متعلق بالسينما السعودية التي انفتحت مؤخرا، وباتت لها خطوات تريد تحقيقها لتكون حاضرة بين جمهورها".



 

ويؤدي الفنان الإماراتي علي التميمي، دور الشيخ عواد وهو شيخ القبيلة، قائلًا: "شخصيتي هي لشيخ القبيلة والد عنود وأستقبل سلطان وناصر بعد هروبهم فأعلمهم العادات والتقاليد البدوية وأدربهم على حياة الصحراء والرعي وسوى ذلك".


وترى الفنانة اللبنانية داليدا خليل، أن عوامل النجاح متوافرة في العمل، وأشارت إلى أنها تجسد دور سارة في فيلم "بعد الخميس"، وهذه مشاركتها الثانية في مسيرتها الفنية، والأولى في مجال السينما العربية.

وأعربت عن سعادتها لوجودها بين نجوم لهم باع طويل في الدراما الإماراتية والسعودية والمصرية".
 

وتابعت: "سارة هي البنت اللبنانية الفاشينيستا، ودورها مفصلي في حياة البطل، وأنا سعيدة جدا بهذا التعاون وأعتبره تجربة جديدة ومرحلة متقدمة في حياتي المهنية، خاصة في ظل تواجد نجوم كبار متل علي التميمي، منصور الفيلي، حسن عبد الفتاح، وطلعت زكريا، وإحاطتنا بثقافة الشعب الإماراتي".



 

وتحدث الفنان السعودي عبد الله الجميري، عن دوره، ولفت إلى أنه يجسد شخصية ناصر الشاب الذي عاش تحت إدارة أبيه حياة ثراء ورفاهية لتنقلب حياته بوفاة والده وتتحول إلى شيء من الكآبة والعذاب.
 

ووصف الفنان محمد الهاشم، تجربته بالمميزة والفريدة من نوعها، وقال: "فيلم "بعد الخميس" عمل كوميدي اجتماعي مختلف وغير تقليدي، وهو كوميديا ثرية وغنية وتربوية، تقدم رسائل جميلة وهادفة".
 

وأضاف: "دوري في العمل شاب اسمه سلطان، وهو شخص غير مبالي، لكن حياته تنقلب رأسا على عقب، وتتحول شخصيته من إنسان مستهتر إلى جاد، بعد تعرضه لأزمة مالية".

وتابع: "أنا سعيد بهذه المشاركة، وبوجودي بين زملاء عرب، وأتوق لعرض الفيلم في بلادي السعودية، ومعرفة ردة فعل الجمهور بشكل مباشر".



 

وإضافة إلى ذلك يمثّل العراق في الفيلم من خلال الفنان محمود التركي الذي يؤدي أغنية الشارة التي كتبت بتميز مع موسيقى ملائمة لروح الفكرة المطروحة في العمل.
 

ومن المقرر أن يعرض الفيلم في دور السينما السعودية والمصرية والإماراتية.



  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان