رئيس التحرير: عادل صبري 03:39 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

شادي شامل يعود للغناء ويستعين بهؤلاء من 3 دول

شادي شامل يعود للغناء ويستعين بهؤلاء  من 3 دول

ميديا

المطرب شادي شامل

شادي شامل يعود للغناء ويستعين بهؤلاء من 3 دول

أدهم المصري 16 مايو 2019 15:51

 تعاقد المطرب شادي شامل علي مع عدد من الموسيقيين للعمل معه علي اغنيته السينجل الجديدة، وفي مقدمتهم عازف الجيتار المصري الشهير أحمد حسين .

 

والذي يعتبر أفضل Lead جيتار في مصر والوطن العربي، ويعمل مع عدد كبير من نجوم الغناء وفي مقدمتهم النجم عمرو دياب.

 

وأكد شادي أن الاغنية الجديدة التي من المقترح صدورها مع أول أيام عيد الفطر، اعمل عليها مع الشاعر تامر حسين، وهي أغنية لها طابع خاص وتحتاج إلي عازفين متميزين في العزف علي الالات الخاصة بهم، لذلك كان لي رحلة طويلة في العديد من الدول خلال الفترة الماضية للبحث بين الانماط الموسيقية المتنوعة و على أفضلهم ،وكان اول اختيار مع عازف الجيتار أحمد حسين فهو من الموسيقيين المتميزين".

 

وأضاف " استعنت بعدد من الموسقيين الاجانب منهم عازف الالات النحاسية ماركو وهو من دولة ماكادونيا، وعازف الاكورديون بوركو من صربيا، وعازفة الكمان باشا من مولدوفا من أجل الموسيقي التي قمت بتأليفها، فكل منهم متميز في البحث عن تفاصيل الآلة التي يعزف عليها وهو ما أعجبني عندما قمت باختيارهم، خاصة وأن لهم أسلوبهم الخاص وهو ما سيساعدني في الأغنية وتقديمها بأفضل شكل ممكن وليكون بمثابة مفاجأة للجمهور".

 

يذكر أن شادي يعود بعد توقف لفترة مشيرا أن السبب في هذا التوقف هو حاجته إلي أن يعود للساحة الفنية كمطرب ، كان يقوم خلال الفترة الماضية بجولة في عدد من الدول للبحث عن اشكال وقوالب موسيقية جديدة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان