رئيس التحرير: عادل صبري 07:50 مساءً | الثلاثاء 16 أبريل 2024 م | 07 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

أبرزهم «حظي خاني» لطارق الشيخ.. أغانٍ جديدة تنعش الساحة الفنية

أبرزهم «حظي خاني» لطارق الشيخ.. أغانٍ جديدة تنعش الساحة الفنية

ميديا

أغاني جديدة تنعش الساحة الفنية

أبرزهم «حظي خاني» لطارق الشيخ.. أغانٍ جديدة تنعش الساحة الفنية

كرمة أيمن 22 مارس 2019 18:11

قال المنتج عمر حفيظ، إنه تعاقد خلال الأيام الماضية مع بعض المطربين لإنتاج سلسلة من الأغاني المختلفة شكلاً ومضمونًا في المحتوى الموسيقي على مستوي الكلمات واللحن والتوزيع والإخراج وتصوير الكليبات. 

وأوضح عمر حفيظ، أنه قام فعليًا بتسجيل وتصوير أكثر من فيديو كليب جديد لمجموعة من المطربين منهم المطرب طارق الشيخ بعنوان "حظي خاني" من كلمات سامح الكومي، وألحان طارق الشيخ، وتوزيع محمد جابر، وإخراج محمد حجازي.



وأضاف: أنه يسعي جاهدًا إلى تغير شكل وسوق الأغنية في العالم العربي والأفكار المطروحة في الأغاني التي يقدمها في الوسط الغنائي والألوان الموسيقية المتنوعة في الرومانسي والمقسوم والدراما.

وأشار إلى أن سلسلة التعاقدات شملت ديتو جديد يجمع المطربة هدى مع المطربة نجوان يحمل عنوان "طقي موتي" من كلمات محسن الشبراوي، وألحان تامر حجاج، وتوزيع أشرف البرنس، وإخراج محمد حجازي، ومستشار إعلامي موسي صبري. 



هذا بالإضافة إلى أغنية أخري جديدة للمطرب سمسم شهاب تحمل اسم "اصرف نظر" من كلمات هاني الصغير، وألحان وليد عبدالعظيم، وتوزيع مجدي داود وإخراج محمد حجازي.

وأغنية للمطرب منعم تحمل اسم "مش عارف مصلحته" من كلمات محمد البدري، وألحان منعم، وتوزيع عمرو الخضري، وإخراج محمد حجازي.



وقرر المنتج عمر حفيظ، تبني مواهب جديدة في عالم الغناء من مطربين وشعراء وملحنين جديدة تجتاح الساحة الغنائية خلال الفترة المقبلة. 

وقام بإنتاج أول أغنية لمطرب صاعد من خلال الشركة وهو المطرب محمد مصطفي تحمل اسم "كان واجب عليا "من كلمات مجدي عبدالعزيز، وألحان محمد مصطفي، وتوزيع وليد مصطفي.



ومن المقرر أن يتعاون مع كبار المطربين في العالم العربي وتقديم أغنيات ذو قيمة فنية تحافظ علي تراث الاغنية العربية في محاولة منه لإحياء سوق الكاست مرة اخرى بعد الكساد الذي أصابه طيلة السنوات الماضية. 

وينوي المنتج عمر حفيظ إنتاج أفلام سينمائية تغزو السوق السينمائي خلال الفترة المقبلة.


  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان