رئيس التحرير: عادل صبري 05:46 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

حسام حبيب لمصر العربية: شيرين بتعد الثواني عشان ترجع لمصر

حسام حبيب لمصر العربية: شيرين بتعد الثواني عشان ترجع لمصر

ميديا

شيرين عبدالوهاب

حسام حبيب لمصر العربية: شيرين بتعد الثواني عشان ترجع لمصر

أدهم المصري 22 مارس 2019 00:19

علق الفنان حسام حبيب على أزمة زوجته شيرين عبد الوهاب، بعد تقديم بلاغ للنائب العام، للتحقيق في تصريحاتها الأخيرة  بدولة البحرين.

 

قال الفنان حسام حبيب في تصريحات خاصة، لمصر العربية إن زوجته الفنانة شيرين عبدالوهاب تعد الثواني والساعات خلال تواجدها خارج مصر بسبب عشقها لمصر.

 

 

وتابع إنه على الجميع ألا ينساق وراء الشائعات، التي طالت زوجته  ألا أو حتى التقليل من حبها لمصر، مشيرا إلى أنها تعشق تراب وطنها مصر

 

ومن الجدير بالذكر أن الفنانة شيرين عبد الوهاب، أصدرت بيانًا صحفيًا، بسبب الواقعة الأخيرة، بتطاولها على مصر ونشر أخبار كاذبة واستدعاء المنظمات الحقوقية المشبوهة التي تعمل ضد مصر للتدخل في الشأن المصري، في دعوى مقامة ضدها.

يأتي ذلك بعدما قررت نقابة المهن الموسيقية إيقاف الفنانة، شيرين عبد الوهاب عن العمل اعتبارًا من اليوم الخميس، وإحالتها للتحقيق فيما نُسب إليها من تصريحات تضر بالأمن القومي المصري.

 

وذكر القرار أن التحقيق معها سيكون الأربعاء الموافق 27 مارس 2019.

 

وكشف على الشريعي رئيس لجنة التفتيش بنقابة الموسيقيين أن النقيب عقد اجتماعًا، للتحقيق في الواقعة، عقب البلاغ الذي تقدم به المحامي سمير صبري".

 

واستكمل: "قمنا بالاستعانة بأكثر من شاهد من بينهم عضو بالفرقة الموسيقية للفنانة شيرين عبد الوهاب، وقرر النقيب إيقاف المطربة للتأكد من صحة الواقعة عقب خضوعها للتحقيق الأربعاء المقبل".

 

وتقدم المحامي سمير صبري ببلاغ للنائب العام ضد شيرين عبدالوهاب، يتهمها فيه بالتطاول على مصر ونشر أخبار كاذبة واستدعاء المنظمات الحقوقية المشبوهة التي تعمل ضد البلاد للتدخل في الشأن المصري.

 

ونسب لشيرين جملة أثناء إحيائها حفلا غنائيا في البحرين قائلة: (أيوه كده أقدر أتكلم براحتي عشان في مصر اللي يتكلم بيتسجن).

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان