رئيس التحرير: عادل صبري 02:22 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

سوزان نجم الدين تقابل «تايسون» في «حملة فرعون»

سوزان نجم الدين تقابل «تايسون» في «حملة فرعون»

ميديا

الفنانة سوزان نجم الدين

سوزان نجم الدين تقابل «تايسون» في «حملة فرعون»

كرمة أيمن 20 مارس 2019 18:40

انضمت الفنانة سوزان نجم الدين، إلى فريق فيلم "حملة فرعون" بطولة عمرو سعد، وستجمعها المشاهد مع الملاكم العالمي "مايك تايسون".

يأتي انضمام سوزان نجم الدين، لفيلم "حملة فرعون"، ليكون ثاني عمل سينمائي لها داخل مصر بعد بطولة "قط وفار" مع محمود حميدة والكاتب وحيد حامد والمخرج تامر محسن.

وأعلن المنتج محمد السبكي، مؤخرًا عن إتمام التعاقد مع "تايسون" الذي بدأ تصوير مشاهده أمس. 



وانتهى مخرج "حملة فرعون" رءوف عبد العزيز، من تصوير أكثر من نصف مشاهد العمل في لبنان، ومن المقرر أن يستكمل باقي مشاهد الفيلم بالقاهرة خلال الفترة المقبلة؛ استعدادًا لطرحه خلال موسم صيف 2019.

وكشف الفنان محمد لطفي، عن شخصيته في الفيلم، ونشر صورة له من كواليس العمل وعلق عليها :"انتظروا ارجنتيني في حملة فرعون".

وطرحت الشركة المنتجة للفيلم السينمائي الجديد "حملة فرعون" بوسترات دعائية لأبطال العمل الفنان عمرو سعد، والفنانة روبي، والفنان محمد لطفي.


 

وتدور قصة الفيلم حول العظماء السبعة، التي قدمها من قبل الفنان عادل إمام في "شمس الزناتي"، لكن بمعالجة جديدة تناسب العصر الحالي. 
 

وفي إطار تشويقي مثير، يدور الفيلم حول الشاب الشهير باسم "فرعون"، ويدير أكبر شبكة اغتيالات منظمة في مصر، ويضطر إلى التوجه إلى سوريا لتحرير حبيبته.


وقامت الشركة المنتجة بالاستعانة بفريق دنماركى لتصميم مشاهد المعارك في لبنان.

وفيلم "حملة فرعون" بطولة عمرو سعد، محمود عبد المغنى ، روبي، محمد لطفى، رامز أمير، إخراج رؤوف عبد العزيز، إنتاج محمد السبكى يذكر أن الفنانة سوزان نجم الدين تصور حاليًا مشاهد مسلسلها الجديد "ابن أصول" مع الفنان حمادة هلال استعدادا لعرضة في شهر رمضان 2019.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان