رئيس التحرير: عادل صبري 10:25 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

هند صبري على موعد مع «الكنز 2». تعرف على التفاصيل

هند صبري على موعد مع «الكنز 2». تعرف على التفاصيل

ميديا

الفنانة هند صبري

هند صبري على موعد مع «الكنز 2». تعرف على التفاصيل

كرمة أيمن 25 فبراير 2019 18:59

تنتظر النجمة هند صبري، عرض فيلمها الجديد "الكنز ٢"، والذي حدد له موعدًا بعد أن طال انتظاره من قبل الجماهير في مصر والوطن العربي، لتستقبله السينمات خلال شهر مارس 2019. 



فيلم "الكنز" تأليف عبد الرحيم كمال ويشارك هند في بطولته كل من النجوم محمد سعد ومحمد رمضان وروبي وأحمد رزق وروبي وأحمد حاتم وأحمد مالك وعدد كبير من النجوم .

يذكر أن، الجزء الأول عرض منذ عامين وحقق نجاحا كبيرا نقديا وجماهيريا وقت عرضه، تدورأحداثه فى أربعة عصور هى العباسى والعثمانى والفرعونى وانتهاء بالأربعينيات وحتى سبعينيات القرن الماضى،

و"الكنز 2" التعاون الخامس بين الفنانة هند صبري والمخرج شريف عرفة بعد "الجزيرة" بجزئيه الأول والثاني، و"الكنز ١" وظهورها كضيفة شرف في فيلمه "الممر". 



ومن جهة أخرى، انتهت هند صبري، من تصوير دورها كضيفة شرف في فيلم "الممر" مع المخرج شريف عرفة مع النجوم احمد عز واياد نصار وعدد كبير من النجوم وتنتجه شركة الماسة.

وتواصل تصوير فيلم "الفيل الأزرق ٢" مع المخرج مروان حامد ويشاركها بطولته النجوم كريم عبد العزيز ونيللي كريم. وتنتجه شركة سينرجي فيلمز.

كما تنتظر هند صبري، عرض فيلمها التونسي "نورا تحلم" مع المخرجة هند بن جمعة والفنانين لطفي العبدلي وحكيم بن مسعود وايمان الشريف وإنتاج شركة بروباجندا.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان