رئيس التحرير: عادل صبري 02:14 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| «الأوديشن» اكتشاف المواهب أون لاين.. هؤلاء نجوم الحلقة الأولى

فيديو| «الأوديشن» اكتشاف المواهب أون لاين.. هؤلاء نجوم الحلقة الأولى

ميديا

برنامج اكتشاف المةاهب "الأوديشن"

فيديو| «الأوديشن» اكتشاف المواهب أون لاين.. هؤلاء نجوم الحلقة الأولى

كرمة أيمن 22 فبراير 2019 14:02

قال المنتج ريتشارد الحاج، إنه سيدعم المواهب الشابة في الغناء واكتشاف الأصوات الجيدة من خلال برنامج جديد يحمل اسم "الأوديشن". 

وأشار ريتشارد الحاجن إلى أن البرنامج سيكون داعمًا للمواهب التي لم تجد فرصة حقيقية، وفكرته عصرية، تواكب اهتمامات الجيل الحالي من الشباب. 

وأوضح أن البرنامج يعرض "أون لاين"، في حلقات أسبوعية، كل يوم جمعة، عبر قناة "موسيقى تي في" عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، وصفحة شبكة موسيقى على "الفيس بوك". 

ولفت إلى أن البرنامج يتكون من 3 مواسم، يتضمن الموسم الأول من 8 حلقات، يختبر خلالها "ريتشارد" عددًا من الأصوات، بحثًا عن مواهب قوية يتبناها بالإنتاج لها مستقبلًا.



وأضاف: "أقدم الموهبة في أكثر من مرحلة، بداية من التواصل معها من خلال السوشيال ميديا، وتقديمها للجمهور ودعمها من خلال حلقات "الأوديشن"، وبعد تأهيلها، تدخل مرحلة ثانية لبرنامج آخر يحمل عنوان "موسيقى كافيه". 

وتابع: "خلال برنامج "موسيقى كافية" أصطحب تلك المواهب لتغني مع فرقة موسيقية وأمام جمهور، لأن المطرب الحقيقي هو الذي يبرز إمكانيات صوته في الغناء "اللايف"، أما المرحلة الثالثة تكون من خلال برنامج "موسيقى ستوديو"، أقوم خلالها بإنتاج أغنية وتسجيلها وطرحها لمن يستحق".

وعن فكرة برنامجه، قال ريتشارد الحاج، أؤمن بأهمية الأون لاين ميديا، وبات انتشارها شيء مهم، في ظل اهتمام الشباب بالسوشيال ميديا واليوتيوب، وهجرتهم مشاهدة التلفزيون الذي يفرض محتوى وإعلانات لا يرغبها المشاهد".

وأكمل: "فكرة "الأوديشن" هدفها التواصل مع الشباب بنفس طريقة التكنولوجيا الحديثة التي يستخدمونها لاكتشاف جيل ومواهب غنائية جديدة".


وأضاف: "البعض يؤكد أن كثير من برامج المواهب تنطلق وبإمكانيات ضخمة لنفس الهدف، وأرد عليهم بأنها للأسف برامج تجارية بحته، لا تفيد الموهبة إلا في تقديمه للمشاهد ولكن بعد فترة "أسمه بيموت"، لأنه يجهل كيفية إدارة نفسه، في وقت الإنتاج أصبح مكلف جدًا".

يذكر أن، شبكة موسيقى طرحت مؤخرًا برامج مسابقات أخرى تحت عنوان "سيلفي ستار" و"خد فرصتك" وكلاهما تم تصويره بشكل ميداني ونتج عنه العديد من المواهب التي شاركت في "الأوديشن"، وحققت الحلقة الأولى الأسبوع الماضي ردود فعل إيجابية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان