رئيس التحرير: عادل صبري 10:29 صباحاً | الثلاثاء 23 أبريل 2024 م | 14 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

نشطاء يتداولون صورة من جنازة وائل شلبي أمين عام مجلس الدولة

نشطاء يتداولون صورة من جنازة وائل شلبي أمين عام مجلس الدولة

ميديا

صورة متداولة من جنازة المستشار وائل شلبي

نشطاء يتداولون صورة من جنازة وائل شلبي أمين عام مجلس الدولة

غادة بريك 03 يناير 2017 15:43

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" صورة لجنازة المستشار وائل شلبي، الأمين العام مجلس الدولة السابق، الذي انتحر أمس الإثنين، داخل محبسه.
جنازة متهم الرشوة الكبرى

وقالت مصادر أمنية، أن "القوة الأمنية المكلفة بحراسة وائل شلبي بإحدى الجهات القضائية شرقي القاهرة اكتشفت انتحاره شنقًا عبر حبل في شباك الغرفة بمحبسه"، دون مزيد من التفاصيل.

 

وأمرت نيابة أمن الدولة العليا، مساء الأحد بحبس المستشار المستقيل وائل شلبي الأمين العام السابق لمجلس الدولة 4 أيام على ذمة التحقيقات، بشأن ضلوعه بالاشتراك مع مدير مشتريات المجلس المتهم جمال اللبان في قضية "رشوة".

 

 وكان مجلس الدولة، أعلن أمس قبوله استقالة وائل شلبي إثر تقدمه بها، حيث أكد المجلس " أنه لا يتستر على أى فساد أو فعل يشكل مخالفة للقانون، وأنه يتم حاليا فحص كافة المستندات الخاصة بجميع العقود التى أبرمها مجلس الدولة خلال السنوات الخمس الماضية، للوقوف على مدى مطابقتها للقانون".

 

وكانت هيئة الرقابة الإدارية أعلنت الأسبوع الماضي القبض على جمال الدين اللبان المدير العام للمشتريات والتوريدات بالمجلس وبحوزته مبالغ مالية ضخمة بمنزله، قالت التحريات إنه حصل عليها عن طريق الرشوة والتربح واستغلال النفوذ.

انتحار الأمين العام لمجلس الدولة
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان