رئيس التحرير: عادل صبري 03:01 صباحاً | الخميس 02 ديسمبر 2021 م | 26 ربيع الثاني 1443 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| «غرفة أسرار ولحظات رعب».. تفاصيل مقلب برنامج «رامز عقله طار»

فيديو| «غرفة أسرار ولحظات رعب».. تفاصيل مقلب برنامج «رامز عقله طار»

ميديا

برنامج "رامز عقله طار"

فيديو| «غرفة أسرار ولحظات رعب».. تفاصيل مقلب برنامج «رامز عقله طار»

كرمة أيمن 11 أبريل 2021 23:59

رغم الانتقادات التي تطوله كل عام، والمحاولات العديدة لوقف ومنع عرض برنامجه، إلا أن للجمهور رأي آخر يظهر بعد دقائق من طرح البرومو، ليحتل قائمة الأكثر بحثًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي وجوجل.. أنه النجم رامز جلال.

 

استطاع رامز جلال، أن يحتل التريند، مع الكشف عن برومو برنامج المقالب "رامز عقله طار" الذي يعرض في رمضان 2021، عبر شاشة MBC.

عرضت قناة إم بي سي مصر، إعلان برنامج المقالب "رامز عقله طار"، الذي كشف عن طبيعة المقلب وعدد من الضيوف الذين وقعوا ضحية لهزار رامز جلال، وردود أفعالهم، وكذلك الشخصية الي تنكر بها رامز جلال، وكالعادة لا يظهر بدون مساعده "الروبوت".

 

شديد الخطورة

 

دائمًا ما يختار رامز جلال، فكرة خارج الصندوق لرعب وتخويف ضحاياه، وفي هذا العام صور رامز برنامجه في السعودية داخل مدينة ملاهي كبرى.

وتدور فكرة البرنامج حول دخول رامز جلال مع ضيف كل حلقة في مغامرة داخل الملاهي، وفي النهاية يخدعه في إحدى الألعاب وينتهي الحال بالضيف بالقفز من ارتفاع شاهق ، ويسقط في المياه.
 

وخلال البرومو، ظهر العديد من مشاهير الوطن العربي وهم يصرخون بشكل هستيري قبل أن يسقطون من أعلى على حمام سباحة بشكل مرعب.
 

قال رامز جلال، في البرومو الرسمي: "الرعب أنواع.. وأنا بفضل أقوى نوع.. والخطر مستويات.. وأنا دايما باختار أعلى مستوى.. ومبعرفش أكون غير في التوب ليفل".
 



تنكر رامز

 

لا يترك رامز ضيوفه، بل يرافقهم في كل خطوة لهم، ولذلك يقوم بالتنكر في شخصية ما، سواء مشهورة أو غير معروفة للجمهور.

وفي برنامج "رامز عقله طار" يظهر رامز، بملابس رجل هندي وبميك أب مختلف.

 

ضحايا "رامز عقله طار"

 

كشف برومو البرنامج، عن أبرز ضيوف رامز جلال، ومنهم: رمضان صبحي، دينا الشربيني، أحمد سعد، سمية الخشاب، ويزو، إسلام إبراهيم، محمد هنيدي، أحمد مالك، رحاب الجمل، محمود جنش، حمو بيكا، محمد عبدالرحمن.

من بين ضحاياه، أيضًا:"جميلة عوض، ريم مصطفى،  ملك قورة، رمضان صبحي، سمية الخشاب، ويزو، نسرين طافش، كريم عفيفي، محمد هنيدي، حمادة هلال، كندة علوش، محمد مجدي قفشة، مروان محسن، وغيرهم.


ودوت صرخات النجوم الذين وقعوا ضحية للمقلب، ظهرت ويزو، وهي تقوم بتوجيه عدة ضربات مبرحة لـ"رامز" وهو ملقى على الأرض، عقب اكتشافها المقلب.

 

من جهتها، لفتت قناة "أم بي سي"، أنه يتم الاتفاق دائما مع ضيوف برنامج المقالب على عدم نشر أي كواليس أو تفاصيل تخص الحلقات بعد التصوير إلى أن تعرض خلال شهر رمضان، إلى جانب الحصول على موافقة صريحة من الضيوف بشأن إذاعة الحلقات بدون اعتراض.

 

 

تفاعل الجمهور

 

تفاعل رواد السوشيال ميديا، مع الإعلان الرسمي لبرنامج المقالب الجديد "رامز عقله طار"، ونشروا كوميس لآخر كلمات "رامز" في البرومو، وهي: "واللي يقولك رامز مش جاي السنادي.. قوله تعالى كُل زبادي".

وجاءت كلمات رامز جلال، بعد قرار النقابة بمنع رامز جلال من ممارسة النشاط الإعلامي لحين تقنين أوضاعه بالنقابة، ووصل الأمر لساحة المحكمة، ليقول القضاء كلمته في صالح "رامز جلال".

 

 

 

 

 

 

 

غرفة الأسرار

 

فجر المستشار تركي آل شيخ، مفاجأة، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك", ونشر فيديو من كواليس برنامج رامز جلال الجديد.

 

كشف الفيديو عن ظهور المستشار تركي آل شيخ، داخل غرفة تحكم البرنامج، ولم يتضح بعد هل تواجده سيكون متواصل داخل الحلقات مع الفنان، أم سيكون أحد ضحايا رامز جلال في برنامجه "رامز عقله طار".

ظهر تركي آل شيخ على كرسي، وبجواره "روبوت"، بينما يداعبه رامز جلال قائلاً: "بالصلاة على النبي، لأول مرة في غرفة الأسرار، معانا معالي المستشار، مع رامز اللي عقله طار، سقفة جامدة يا جدعان".

 

وخلال الفيديو، يوجه رامز جلال، سؤالا إلى الروبوت، لتخمين الضيف الذي سيحل على البرنامج اليوم.

 

كما نشر تركي آل الشيخ، تغريدة عبر "تويتر"، معلنًا من خلالها دعمه لبرنامج رامز جلال "رامز عقله طار".

 

وكتب آل الشيخ: "في قلب الرياض عاصمتنا الحبيبة... وفي شهر رمضان المبارك... وعلى قناة mbc، انتظروا - رامز عقله طار – برعاية هيئة الترفيه".

 

مساعدات خارجية

 

في العادة لا يظهر رامز جلال، للضيف الذي يقع ضحية للحلقةن وهي تيمة برنامجه الذي انطلق قبل نحو 10 سنوات، ليستعين بإعلاميين لمساعدته في الإيقاع بضحاياه.

واستعان  رامز جلال، هذا العام بشخصيات جديدة في برنامجه "رامز عقله طار" لمساعدته في إقناع الضيف وهم: المستشار السعودي تركي آل شيخ، والمذيعة الخليجية لجين عمران ومذيع البرامج الرياضية مهيب عبد الهادي.

 

رامز والروبوت

 

اعتاد رامز، ألا يقدم البرنامج بمفرده، خاصة في الجزء الأول قبل ذهابه للقاء ضيف الحلقة، والتي تتسم بالتعليقات الساخرة.

ويظهر رامز، إما بصحبة حيوان أو طائر أو روبوت يجذب الانتباه، كما أن رامز لا يختار أي ظائر ففي أحد المواسم ظهر مع "ببغاء" متكلم، كما لفت الانتباه العام الماضي بروبوت على هيئة كلب.

 

وكشف فيديو "غرفة الأسرار" مع المستشار تركي آل شيخ، أن شريك رامز هذا العام سيكون روبوت، لكنه بالطبع روبوت غير عادي.

يدعى الروبوت  "Nao"، ويصل سعره إلى 4,990 دولار أي حوالي 78 ألف جنيه مصري، لديه 4 ميكروفونات، ويمكنه التحدث إلى الأشخاص، ويتم تخزين بعض الكلمات في ذاكرته كي ينطقها.

 

 

يشار إلى أن، بدأ رامز هذه السلسلة التي تحمل "اسمه" في 2011،  بعنوان  رامز قلب الأسد، وبعد نجاحه  قدم جلال برنامجه "رامز ثعلب الصحراء" في 2012.

 

وفى عام 2013 "رامز عنخ آمون" وفي 2014 قدم "رامز قرش البحر"، وفى 2015 "رامز واكل الجو"،  وفي 2016 قدم جلال  برنامج "رامز بيلعب بالنار"، وفى عام 2017  كان الجمهور مع موعد من  "رامز تحت الأرض".

 

وفي آخر عامين خرج رامز إلى دول أوروبية، فصور في روسيا  "رامز تحت الصفر"، وساعده النجم مجدي عبد الغني في إيقاع النجوم،  وفي 2019 سافر مع النجوم إلى  جزيرة بالي ليقدم "رامز في الشلال"، وكان " آخر برنامج للمقالب له "رامز مجنون رسمي".

 

ويتنكر رامز في برامجه بصور مختلفة "تارة سيدة عجوزة"، "مدرب منتخب مصر"، أو يرتدي حيوانات مخيفة مثل "غوريلا"، أو "سحلية ضخمة".

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان