رئيس التحرير: عادل صبري 07:14 مساءً | الاثنين 29 نوفمبر 2021 م | 23 ربيع الثاني 1443 هـ | الـقـاهـره °

«اختفاء.. عدم الزواج.. لقاء بعد 16 عامًا».. أسرار في حياة نرمين الفقي

«اختفاء.. عدم الزواج.. لقاء بعد 16 عامًا».. أسرار في حياة نرمين الفقي

ميديا

الفنانة نرمين الفقي

«اختفاء.. عدم الزواج.. لقاء بعد 16 عامًا».. أسرار في حياة نرمين الفقي

كرمة أيمن 19 مارس 2021 13:19

الحياة الشخصية للنجوم بمثابة الصندوق الأسود الذي يحوي آلاف الأسرار التي يتشوق الجمهور لسماعها ومعرفتها، والكثير من الفنانين يفضلون أن تكون حياتهم الأسرية وعلاقاتهم الشخصية بعيدًا عن أعين الإعلام وفضول الجمهور.

 

وفتحت الفنانة نرمين الفقي، الصنودق الأسود الخاص بها، لتكشف للمرة الأولى عن علاقاتها بوالدها التي التقت به لأول مرة وهي بعمر الـ 16 عامًا، والسبب وراء اختفائها عن الساحة الفنية لفترة طويلة، وبدايتها الفنية وأعمالها القادمة.


فسحة على البلاج

 

نرمين الفقي، بنت الإسكندرية، تلك الفتاة الرقيقة التي تطلع علينا في الأعمال الفنية، لم تكن هكذا في طفولتها، فكانت شقية بطريقة غير طبيعية، وشبهت نفسها في شقاوتها بالأولاد.

 

وحكت نرمين الفقي، أن والدتها عندما تذهب للمدرسة لاصطحابها للمنزل كانت تجدها فوق الشجرة تقوم برمي زملائها بالحجارة، وذلك خلال استضافتها ببرنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، عبر قناة  CBC.

 

استغلت والدة نرمين الفقي، تلك الشقاوة، ووجهتها الوجهة الصحيحة لتفرغ تلك الشحنة في الرياضة، وتعلمت الفتاة الجمباز.

 

وذات مرة، خلال نزهة على شاطئ عروس البحر الأبيض المتوسط جمعت نرمين الفقي وأصدقائها، والصدفة قادتهما حيث يتم تصوير إعلان هناك، وما أن وقعت عين المخرج عليها وجد فيها ما يصلح لتلك المهنة، وتوجه إليها على الفور ويسألها هل تريدين ان تظهري في إعلان، لتأت الإجابة سريعًا "نعم".

 

سافرت بنت مدينة الإسكندرية، إلى القاهرة مع والدتها لتخطو أولى خطواتها نحو الشهرة، وتتذكر نرمين الفقي أول إعلان لها وكان لأطقم أدوات المطبخ.

 

 

بدل الأب خمسة

 

ترعرعت نرمين الفقي، منذ صغرها في كنف والدتها، فكان والدها ووالدتها منفصلين منذ صغرها، لكنها وجدت ما يعوضها عن غياب الأب نوعًا ما لأن الأب لا يعوض.

 

ففي أحد أحياء الإسكندرية الراقية، قنطت نرمين الفقي في فيلا مع عائلة والدتها فعاشت بالقرب من جدها وجدتها وأقاربها.

 

وقالت نرمين الفقي: "اختضنتي عائلة والدتي، وعندما بدأت أكبر وأعي عرفت أن والدي ووالدتي منفصلين، ووالدي مسافر خارج البلاد طوال الوقت".

 

خلقت عائلة والدتها، نوع من التوازن والاستقرار في حياة نرمين الفقي، لتحكي أن كان لديها بدل الأب 4، إلى جانب زوج خالتها كان بمثابة الأب الخامس لها وطوال الوقت كانوا العوض بالنسبة لها، لكن في قرارة نفسها كانت تعلم أن لا يوجد مثيل للأب خاصة وإذا كانت على قيد الحياة.  

 


 

لقاء بعد 16 عامًا

 

كانت نرمين الفقي في عمر الـ 16 عامًا، عندما علموا بتعب والدتها وإصابتها بورم وتم نقلها إلى المستشفى، وهناك رأت الفنانة والدها لأول مرة الذي عاد خصيصًا عندما علم بمرض أم ابنته.

 

استدعت حالة والدتها السفر لإجراء عملية جراحية، لتتعرف نرمين الفقي على عائلة جديدة وذهبت للإقامة في بيت عمتها، فتاة في الثانوية العامة تتعرف على عائلة والدها للمرة الأولى، لتتسرب مشاعر الخوف في جسدها.

 

لكن سرعان ما تبدلت المشاعر من كمية الحب والعطاء غير الطبيعية التي وجدتهم نرمين الفقي، من عمتها وزوجها.

 

وعن علاقتها بوالدها، أشارت إلى العلاقة بينهما جيدة في الأعوام الأخيرة واستطاع أن يقربها منه ويقترب منه، خاصة وأنها ابنته الوحيدة، ولفتت إلى أنها في البداية كانت تشعر بالضيق لماذا تركها كل هذه السنوات، لكن بعد ذلك نجح في تحسين علاقتهما.

 

 

نبع الحنان

 

للأم مكانة خاصة في القلوب، وتحدثت نرمين الفقي عن علاقتها بوالدتها، قائلة: "أمى كانت أم بكل المعاني، وكانت بتروح معايا أوردرات التصوير لأنها كانت بتخاف عليا، وده شيء طبيعي".


وتذكرت نرمين الفقي، موقف مع والدتها، وحكت: "مرة زمان ضربتنى علقة بسبب إنى حبيت أعمل موضة قصة شعر (الأسد)، وقصيت شعري، ولما رأتني ضربتني لأنها بتعتبر إن الشعر زينة البنت".


وتعجبت نرمين الفقي، أثناء فترة غيابها لعدم اطمئنان زملائها عليها، وقالت: "لم أجدهم حولي، وظليت لفترة أحدث نفسي متسائلة متعجبة لم يتصل بي احد أو يهتم بيّ".

 

وتفاجأت نرمين الفقي، من تصرف حنان شوقي وشيرين، الذين دعموها أثناء مرض والدتها والسؤال الدائم عليها، رغم أنهم لم يكونوا أصدقاء.

 


غياب طويل

 

كشفت نرمين الفقي، سبب غيابها لحقبة زمنية كبيرة، أنها كانت في المنزل إلى جانب والدتها بعد إصابتها بمرض السرطان، وبعدها اندلعت ثورة 25 يناير التي أثرت على الحياة الفنية، وبعدها انشغلت بمرض والدتها حتى فارقت الحياة.

 

عودة غير مُرضية

 

عادت بعد ذلك نرمين الفقي للأضواء، وشاركت في مسلسل "جبل الحلال"، ومسلسل "الإمام الغزالي" مع محمد رياض، وتقول عنه: "حاولت أبرز قدراتي من خلاله في اللغة العربية ولكنها صعبة جدًا وكنت بعافر".

 

وعن عودتها، قالت: "لما رجعت وقت مسلسل "جبل الحلال" قلت خلاص رجعت نرمين تاني، وكان زمان بيقولوا إن الفنان اللي بيختفي بيكون مطلوب أكثر لكن وجدت العكس، والعروض التي كانت ترسل لي لم تكن مناسبة".

 

وأضافت: "أنا في فترة لم تكن الأدوار المعروضة عليّ تنال إعجابي خاصة أنني أحب أن انتقي أدواري وأحرص على تنوعها، وبحزن جدًا عندما يعرض عليّ دور لم يعجبني لأنني أرى أنني أستحق الأفضل، خاصة أنني في مجال التمثيل منذ 23 عامًا".

 

كشفت كواليس اختيارها في مسلسل "أبو العروسة"، موضحة أن المخرج كان يعتقد أنها سترفض الدور المعروض عليها لأنها لن تجسد دور العروسة، لكنها سعدت جدًا بالدور المعروض عليها، وشعرت أنه سيكون مميز، مشيرة أن ذلك ما حدث بالفعل وتصدرت التريند عبر جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي".

 

ونس لحياتي


تحدثت نرمين الفقي، عن الارتباط في حياتها، أنها شعرت بهذا الموضوع بعدما توفيق والدتها، ووجدت نفيها تفعل كل شئ بمفردها، وفكرت في ضرورة وجود سند إلى جوارها يشاركها تفاصيل الحياة.

 

وأضافت: "حسيت إن لازم يكون في ونس في الحياة، وإذا مرضت من الضروري أن أجد شخص ما بجواري" لافتة إلى أنها تبحث عن رجل تستند عليه ولا ينظر لها على انها الفنانة نرمين الفقي لأن لا الشكل ولا الجسد دائمين، ولكن الروح والطبيعة هي اللي التي تبقى بعد ربنا سبحانه وتعالى".

 

وعن مواصفات شريك حياة نرمين الفقي، أوضحت أنها تربت بثقافة معينة ولن تتخلى عن ذلك من أجل رجل، لكنها تريده مناسب لها وتتقبله بعقلها وقلبها".

 

وكشفت نرمين الفقي عن سبب رفض أول عريس تقدم لها، وقالت أن والدتها رفضته لأنها كانت صغيرة في السن وكان ابن الجيران ومن عائلة محترمة في الإسكندرية، أما آخر عريس ردت عليه في رسالة معتذرة عن عدم مقدرتها للارتباط به، ورد عليها قائلًا: "ميرسي على ذوقك وأخلاقك وخلاص".

 

وعن آخر رسالة تلقتها من معجب، قالت نرمين الفقي: "تلقيت أغنية للمطربة نجاة الصغيرة، وهو إعجاب من طرف واحد ولكنه إنسان محترم جدا ورديت عليه شكرته".

 

خلف الأضواء

 

وعن كواليس يومها، قالت نرمين الفقي: "أنا بيتوتية وبحب البيت جدًا وبعشق الجيم ومدمنة رياضة، ولكن بسب فترة كورونا تخنت لإني كنت 66 كيلو ودلوقتي بقى 72 كيلو وده مينفعش على طول 168 سم".

 

وأضافت: "أنا عندى 48 سنة وفاضلى سنتين وأبقى 50 سنة وربنا يديني الصحة وأكلمهم، وأنا مش بيفرق معايا الكلام ده والأهم إن ربنا يكرمنى ويكون شكلى لطيف قدام الناس".


وعن إجرائها عمليات تجميل، أوضحت أنها لم تخضع لهذا النوع من العمليات، خاصة وأن مهنتها كممثلة تحتاج تعابير وجهها حتى تكون مقنعة، مشيرة غلى أنها ليست موديل ولكن فنانة".

 

وتابعت نرمين الفقي : "أنا صريحة ولكن زمان كنت (مدب)، وحاليا أكثر هدوءا ولازم أفهم الأول وأستوعب حتى لا أقع في المشاكل، والمواقف قوتني وجعلتني أفهم أكثر".

 

 

نرمين الفقي  في رمضان 2021

 

تشارك نرمين الفقي، مع الفنان ياسر جلال في المارثون الدرامي الرمضاني 2021، بمسلسل "ضل راجل".

 

وعن دورها في المسلسل، قالت: "أنا تعبت أوى فيه بسبب كم الشجن والوجع والألم والطبيعية والتلقائية اللى مكتوب بيها السيناريو، وأنا كلمت المؤلف أحمد عبد الفتاح وقلتله بجد أنا تعبت وبقيت مرعوبة وحاسة إنى مش عارفة أعمل حاجة، بس هايكون دور مختلف تماما بجد والناس هتتفاجئ".

 

كما تظهر نرمين الفقي، مع الفنان محمد إمام في مسلسل "النمر" بدور جديد مختلف عليها تمامًا، مشيرة إلى أنها نها تجسد دور "شمس" تاجرة من كبار تجار الصاغة، وكان بمثابة امتحان صعب جدًا بالنسبة لها.

 

وعن أجواء المسلسل، قالت إنها جلست في أول أتفاق مع محمد إمام والمخرجة شيرين عادل والمؤلف محمد صلاح العزب، وكانوا متخوفين من أسلوب الكلام الخاص تجار الصاغة".

 

وحكت عن أجواء أول يوم تصوير، قائلة: "لما عملت أول مشهد محمد إمام، قالي "إنتي حدوتة"، وشيرين عادل كانت خايفة في الأول بس اطمئنت بعد أول مشهد".

 

مسلسل "النمر" بطولة محمد إمام ومن إنتاج شركة سينرجي، ويشارك فى عدد من النجوم مثل وهنا الزاهد، محمد رياض، أحمد عبد الله محمود، بيومى فؤاد وأحمد خالد صالح، علاء مرسى وعدد آخر من الفنانين الشباب.

 

 

يذكر أن، نرمين الفقي شاركت في بطولة مسلسل "لؤلؤ" إلى جانب مي عمر، أحمد زاهر، محمد الشرنوبي، نجلاء بدر، إدوارد، هيدي كرم، هدير عبد الناصر، سلوى عثمان، حمدي هيكل وملك أحمد زاهر، وهو من قصة مي عمر، سيناريو وحوار محمد مهران، إخراج محمد عبد السلام، إشراف على الكتابة والإخراج محمد سامي، إنتاج سينرجي.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان