رئيس التحرير: عادل صبري 03:44 صباحاً | الجمعة 24 سبتمبر 2021 م | 16 صفر 1443 هـ | الـقـاهـره °

بـ«بنت السلطان».. روجينا تعود للبطولة المطلقة في رمضان 2021

بـ«بنت السلطان».. روجينا تعود للبطولة المطلقة في رمضان 2021

ميديا

روجينا

بـ«بنت السلطان».. روجينا تعود للبطولة المطلقة في رمضان 2021

آدهم المصري 28 أكتوبر 2020 15:18

حالة من الجدل أثارتها الفنانة روجينا خلال الفترة الأخيرة بسبب شخصية فدوى التي قدمتها ضمن أحداث مسلسل "البرنس"، وتعتبر هذه الشخصية التى كتبت شهادة ميلاد لروجينا في الدراما المصرية.

وأكد المؤلف أيمن سلامة أنه يعكف علي كتابة سيناريو "بنت السلطان" الذى من المقرر أن تلعب روجينا دور البطولة المطلقة في هذا العمل، وتعتبر هذه المرة التي تقدم روجينا البطولة في عمل درامي بعد سلسلة كبيرة من الأعمال الدرامية قدمتها خلال السنوات الماضية.

وعلمت مصر العربية أن أحداث العمل ستدور فى عصر السبعينيات من القرن الماضي، وسيتم اختيار الملابس والديكورات بما يناسب ذلك.

ويعرض لروجينا حاليًا مسلسل "أسود فاتح" الذي تلعب فيه شخصية إعلامية فى إحدى القنوات الفضائية ومتزوجة من مالكها، وتجمعها علاقة صداقة وطيدة مع الفنانة هيفاء وهبى منذ الطفولة، ومع مرور الأحداث تنقلب الأمور وتصبح بينهما عداوة شديدة تظهر من خلالها دهاء الشخصية التى تجسدها روجينا من أجل الانتقام.
 

“أسود فاتح”، من بطولة هيفاء وهبى وسلامة وروجينا وأحمد فهمى ومعتصم النهار وصبرى فواز وعمر السعيد وفراس سعيد ورانيا منصور وحسام الجندى وحنان سليمان ونانسى صلاح وناصر سيف ونبيل نور الدين، اشراف عام على الكتابة أمين جمال، سيناريو وحوار شريف يسرى وابراهيم ربيع وحمدى التايه، ومن إخراج كريم العدل.


وتم ترشيح الفنان باسم سمرة ليلعب دورة البطولة أمام الفنانة روجينا ولكن حتى الآن لم يوافق باسم سمرة بشكل نهائي على المشاركة في العمل، وخاصة أنه  عرض عليه أيضًا مسلسل "موسى" الذى يقدمه الفنان محمد رمضان.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان