رئيس التحرير: عادل صبري 02:26 صباحاً | الجمعة 24 سبتمبر 2021 م | 16 صفر 1443 هـ | الـقـاهـره °

بالصعيدي.. محمد إمام ينافس «كرارة والسقا» في رمضان 2021

بالصعيدي.. محمد إمام ينافس «كرارة والسقا» في رمضان 2021

ميديا

محمد امام واحمد السقا

فيديو:

بالصعيدي.. محمد إمام ينافس «كرارة والسقا» في رمضان 2021

سارة القصاص 28 أكتوبر 2020 11:00

يستعد النجم محمد إمام لتغير جلده في رمضان 2021، حيث يخوض تحديا جديدا من خلال تقديم دراما صعيدية لأول مرة في مشواره.

 

وبذلك تشتعل المنافسة بين النجوم بسبب الدراما الصعيدية، وينافس "إمام" كلا من أحمد السقا والنجم أمير كرارة اللذين يقدمان نفس النوع الدرامي في مسلسلهما المنتظر "نسل الأغراب".

 

 

وكان مسلسل محمد إمام يحمل في البداية اسم "الملك"، لكن تم الاستقرار على تغيير اسم مسلسل "الملك"، إلى اسم آخر، بعدما خرج عمرو يوسف واعلن أن مسلسله الجديد يحمل عنوان "الملك".

 

مسلسل "الملك" من إنتاج شركة سينرجي، ومن إخراج شيرين عادل  تأليف محمد صلاح العزب،، بعد نجاحهما مع "إمام" في مسلسل "هوجان" الذي عرض رمضان قبل الماضي.

 

 "هوجان" عرض  في رمضان قبل الماضي 2019، وشاركه بطولته رياض الخولى، وصلاح عبدالله، وكريم محمود عبدالعزيز، ورياض الخولي، وأوس أوس، وأسماء أبواليزيد، وهاجر أحمد. 

 

وآخر أعمال النجم محمد إمام، السينمائية، فيلم "لص بغداد"، وشارك في بطولته كل من محمد عبد الرحمن توتة، فتحى عبد الوهاب، أمينة خللي، وأخرون، تأليف تامر إبراهيم، إخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج سينرجى فيلمز. 

 

 

أما مسلسل "نسل الأغراب" يجمع النجمين أحمد السقا وأمير كرارة، في الدراما لأول مرة، بعد تعاونهما سويًّا في فيلمي "هروب اضطرارى" و"حرب كرموز". 

 

ولأول مرة سنشاهد كرارة ضمن دراما صعيدية، ومع المخرج محمد سامي، حيث قرر التغير و الخروج من عباءة المخرج "بيتر ميمي" بعد نجاح استمر بين الثنائي لمدة 4 سنوات متتالية.

 

أما أحمد  السقا يقدم مسلسلا صعيديا للمرة الثانية، ففي عام 2019 عرض له المسلسل الناجح "ولد الغلابة" وقدم السقا دورا مختلفا في المسلسل، فهو المدرس الطيب البسيط الذي يتحول إلى تاجر مخدرات نتيجة الظلم والظروف التي يتعرض لها، وحقق العمل نجاحا كبيرا، ونال إشادات واسعة من الجمهور والنقاد.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان