رئيس التحرير: عادل صبري 03:59 صباحاً | الجمعة 24 سبتمبر 2021 م | 16 صفر 1443 هـ | الـقـاهـره °

بمقابر الصعيد.. مشاجرة بين السقا وأمير كرارة في «نسل الأغراب»

بمقابر الصعيد.. مشاجرة بين السقا وأمير كرارة في «نسل الأغراب»

ميديا

بوستر نسل الأغراب

بمقابر الصعيد.. مشاجرة بين السقا وأمير كرارة في «نسل الأغراب»

آدهم المصري 25 أكتوبر 2020 12:48

يبدأ النجمان أحمد السقا وأمير كرارة تصوير أحداث دورهما في مسلسل "نسل الأغراب" المقرر أن يخوضا به السباق الرمضاني لعام 2021 خلال شهر نوفمبر المقبل، ومن المفترض أن يتم بناء عدد من الديكورات الخاصة بقرى الصعيد.

وعلمت مصر العربية أن أحداث العمل تحتوى على مشهد مشاجرة بين السقا وأمير كرارة، صديق عمره، في مقابر إحدى قرى الصعيد بعيدا عن أعين الأهالي، بعد أن يعلم السقا أن زوجته تحب صديقه، وتبدأ الخلافات بينهما.

وعلمت "مصر العربية" من أحد المصادر داخل الشركة المنتجة للعمل أن الفنان أحمد السقا يلعب في المسلسل دور تاجر أقمشة في إحدى قرى الصعيد، وخلال عمله يتعرف علي بعض المنافسين الذين يريدون الانتقام منه بسبب حصوله علي صفقة أقمشة مستوردة كانوا يريدون الحصول عليها.

 

وكانت الشركة المنتجة لمسلسل "نسل الأغراب" قد نشرت مؤخرا البوستر الأول للعمل، وظهر كل من أحمد السقا وأمير كرارة بالجلباب الصعيدي، حيث يجسد النجمان شخصية صعيدية.
 

وتشهد أحداث المسلسل تطورات مثيرة، حيث يدخل أحمد السقا السجن بعد محاولته قتل أمير كرارة، صديقه الذي خانه. وعقب خروجه من السجن، يبدأ السقا في مطاردة أمير كرارة في كل مكان، فيما يهرب الأخير إلى القاهرة بحثا عن لقمة العيش، ولكى يحاول إثبات براءته.

 

وكان السقا قد قام ببطولة مسلسل "الحصان الأسود" في رمضان قبل الماضي وحصل على نسبة مشاهدة عالية، فيما قدم خلال رمضان الماضي برنامج "اغلب السقا" الذي اعتمد على استضافة عدد من النجوم.

أما الفنان أمير كرارة فقد قدم خلال السباق الرمضاني الماضي مسلسل "الاختيار" الذي تناول قصة حياة شهيد الصاعقة المصري أحمد المنسي، وبعض رجال القوات المسلحة، وحاز العمل أعلي نسبة مشاهدة في الدراما الرمضانية لعام 2020.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان