رئيس التحرير: عادل صبري 08:03 مساءً | الأربعاء 28 يوليو 2021 م | 18 ذو الحجة 1442 هـ | الـقـاهـره °

بعد ضبط الجُناة.. تفاصيل تعرض هنا الزاهد للتحرش «فيديو»

بعد ضبط الجُناة.. تفاصيل تعرض هنا الزاهد للتحرش «فيديو»

ميديا

بعد ضبط الجُناة.. تفاصيل تعرض هنا الزاهد للتحرش

بعد ضبط الجُناة.. تفاصيل تعرض هنا الزاهد للتحرش «فيديو»

محمد الوكيل 14 يوليو 2020 09:23

كشفت الممثلة هنا الزاهد، تفاصيل تعرضها لحادث تحرش في مدينة الشيخ زايد، على يد مجموعة من الشباب داخل سيارة نقل، مُشيدة بسرعة توصل الأجهزة الأمنية إلى الجناة والقبض عليهم.

 

وذكرت هنا الزاهد، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج "الحكاية"، المُذاع عبر فضائية "MBC مصر": "مكنتش مصدقة إن الأمن قبض عليهم، ولما كلموني روحت علطول علشان يأخدوا أقوالي، وأوقع على المحضر".

 

وكشفت أنهم كانوا 6 أشخاص يركبون في سيارتهم وظلوا خلف سيارتها يرددون كلامًا تخجل أن تذكره لمدة 7 دقائق كاملة، وقررت أن تصورهم بالهاتف المحمول، ولكنهم أخفوا وجوههم، ولكن تمكنت من الوصول لرقم السيارة والتقدم ببلاغ ضدهم.

 

واعترفت هنا الزاهد بأنها شعرت بخوف شديد وهي تصور المجموعة، وفكرت في احتمال أن يقوموا بإيقاف سيارتها والاستيلاء على الموبايل.

وكتبت هنا عبر حسابها بموقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام": "الحمد لله رب العالمين.. شكرًا وزارة الداخلية، شكرًا الشرطة المصرية".

يذكر أن هنا الزاهد كشفت عن تعرضها للتحرش، وأوضحت في مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي ببرنامج "التاسعة" على القناة الأولى، أنها تتعرض لمثل هذه المضايقات دومًا، وفي كل مرة كانت تخاف وتجري بسيارتها بعيدًا".

 

وتابعت: "لكن المرة دي الناس زودوها لدرجة وحشة جدًا، خوفوني، كانت الساعة 9 ونص بالليل يعني بدري مش متأخر ووسط الناس كلها وعمالين يزنقوا عليا وبيجروا ورايا وسامعة كلام وهما عارفين إني ممثلة.. كنت خايفة في الأول لقيتهم جريوا ورايا بالعربية".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان