رئيس التحرير: عادل صبري 08:00 مساءً | الثلاثاء 19 أكتوبر 2021 م | 12 ربيع الأول 1443 هـ | الـقـاهـره °

عائشة بن أحمد: شخصيتى في "أبو جبل" تشهد تطورات كثيرة

عائشة بن أحمد: شخصيتى في أبو جبل تشهد تطورات كثيرة

ميديا

عائشة بن أحمد

عائشة بن أحمد: شخصيتى في "أبو جبل" تشهد تطورات كثيرة

أدهم المصري 07 مايو 2019 14:00

قربت الفنانة التونسية عائشة بن أحمد علي الأنتهاء من تصوير أحداث دورها في مسلسل "أبو جبل" مع الفنان مصطفي شعبان، والذي تخوض به المارثون الرمضاني الجاري.

وقالت في تصريحات لمصر العربية: إن شخصيتها في العمل سوف تحمل العديد من التطورات التي تكون نقطة فارقة في العمل، وتتحول من شخصية طيبة مسالمة لشخصية اخرى لا يعرفها أحد، وخاصة بعد مقتل أطفالها.

وأكدت علي أنه سوف تنتهى من تصوير أحداث دورها خلال 10 أيام من الشهر الكريم، مؤكدة علي أنها استمتعت بالعمل مع الفنان مصطفي شعبان في هذا العمل.

وأشارت إلى أنها جهزت للشخصية من خلال القراءة والبحث عن مثل هذه الشخصية التي قتل أطقالها وكيف وقفت صامدة كي تأتى بحقهم هي وزوجها.

ونفت أن يكون هناك خلافات وقعت بينها وبين الفنان مصطفي شعبان في ديكور التصوير مشيرة إلى أنكل كواليس العمل عبارة عن ضخك ومواقف كوميدية.

حمل المسلسل في البداية اسم "بيت راضي"، وتم تغيير الاسم ليصبح "أبو جبل"، وسيشهد التعاون الثاني بين مصطفى شعبان، والمؤلف محمد سيد بشير، والمخرج أحمد صالح، بعد النجاح الذي حققوه في مسلسل "أيوب"، الذي عرض في شهر رمضان الماضي.

يشارك في بطولة المسلسل بجانب مصطفى شعبان ودياب وحسن حسني، كل من نجلاء بدر، ومريم حسن، ودياب، وعائشة بن أحمد، ورشا بن معاوية، ومحمود البزاوي، وصلاح عبد الله، ومحمد علي رزق، وغفران محمد، وأحمد خالد صالح وغيرهم، من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد صالح

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان