رئيس التحرير: عادل صبري 01:38 مساءً | الثلاثاء 11 مايو 2021 م | 29 رمضان 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| 8 تحديات للبطولة النسائية في رمضان 2021

فيديو| 8 تحديات للبطولة النسائية في رمضان 2021

ميديا

تحديات البطولة النسائية في رمضان 2021

فيديو| 8 تحديات للبطولة النسائية في رمضان 2021

سارة القصاص 03 أبريل 2021 14:10

تخوض عدد من النجمات البطولة المطلقة في رمضان 2021، وعلى عكس النجوم الرجال الذين فضلوا البطولة الجماعية، اختارت الفنانات البطولة المنفردة.

 

ونرصد عدد من التحديات التي تواجه النجمات في دراما رمضان:

 

 

غادة عبد الرازق.. محاولة العودة للأمام

 

عرفت الفنانة غادة عبد الرازق بأعمالها القوة في بداية وصولها للبطولة المطلقة ، فقدمت عدد من الأعمال التي حققت نجاحا كبيرا  مثل "حكاية حياة"، و"سمارة" ، "زهرة وأزواجها الخمسة"، "مع سبق الإصرار".

 

إلا أن غادة عبد الرازق تراجعت خلال السنوات الأخيرة، فلم تحقق أعمالها نفس الصدى الجماهيري ، فهل يستطيع مسلسلها الجديد أن يعيدها للصفوف الأولى بين المنافسة؟.

 

 

وتشارك الفنانة غادة عبد الرازق في رمضان 2021،  بمسلسل "لحم غزال" مع الفنانين شريف سلامة ومي سليم وعمرو عبد الجليل وغيرهم، وهو قصة إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة.

 

 

 

نيللي كريم.. لا تتنازل عن الصدار

 

 

استطاعت النجمة "نيللي كريم" أن تتصدر عرش الدراما وتنافس البطولات الرجالية بشراسة ، خلال 7 سنوات.

 

وتنوعت أعمال نيللي بين الإجتماعية والتشويقية والتاريخية والكوميدية،  وفي كل مرة استطاعت أن تجذب الجمهور بإختيارتها وتميزها في التمثيل وتقديم الشخصيات.

 

ولأن البقاء على القمة غاية في الصعوبة، تتحدى نيللي كريم في رمضان 2021، بمسلسل "ضد الكسر"، وهو  تأليف عمرو الدالي وإخراج أحمد خالد وإنتاج جمال العدل.

 

 ويشارك في  البطولة  كل من :" لقاء الخميسى ومصطفي درويش وحمزة العيلي و تارا عماد وهشام إسماعيل وعارفة عبد الرسول وأخرين جار التعاقد معهم".

 

 

منى زكي.. وارتفاع سقف الجمهور

 

تعرف الفنانة منى زكي بأعمالها المميزة جدا، على مستوى التمثيل أو الإخراج أو القصة، أو الفريق الذي يشاركها البطوله.

 

 

ومنى زكي لا تعرص على التواجد سنويا في رمضان بقدر حرصها على التواجد بشكل قوي في الموسم الرمضان؛ لذلك ينتظر الجمهور عودتها هذا العام بمسلسل تقاطع طرق.

 

 

ورفع الجمهور سقف توقعاته للمسلسل الذي سيعرض في رمضان 2021، والذي يحمل عنوان "لعبة نيوتن"، ويشاركها نخبة من النجوم منهم :" الفنان محمد ممدوح، ومحمد فراج، وسيد رجب، وعائشة بن أحمد"، ومن إخراج وتأليف تامر محسن، والمشرف على الإنتاج محمد سري.

 

 

 

يسرا.. بريق لا ينطفي 

 

أما النجمة "يسرا" التي استطاعت أن تتصدر لسنوات عرش الدراما المصرية، فهي نجمة لا ينطفي بريقها وأصبح تواجدها في رمضان علامة مسجلة.

 

وتخوض يسرا السباق الرمضاني هذا العام بمسلسل "حرب أهلية"، وأختارت فيه فريق عمل قوي يشاركها التمثيل مثل  "باسل خياط وجميلة عوض".

 

وتجسد  "يسرا"خلال الأحداث دور دكتورة تجميل، ويشاركها فى البطولة "باسل الخياط وتامر هجرس وجميلة عوض وسنتيا خليفة وسارة التونسي وبرلنتى فؤاد"، وهو من تأليف أحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز.

 

دينا الشربيني.. ومحاولة إثبات الذات

 

لا يختلف الجمهور والنقاد على موهبة "دينا الشربيني"، وبعدما كان مسلسل "زي الشمس" نقلة مختلفة لها في البطولة المطلقة، تراجعت "دينا" خطوات  بمسلسلها الأخير "لعبة النسيان"

 

وتتحدى دينا الشربيني هذا العام النجمات والنجوم من أجل إثبات موهبتها وتألقها، وخاصة بعد  أخبار إنفصالها عن الهضبة "عمرو دياب".

 

فخلال السنوات الأخيرة  ارتبط اسم "دينا الشربيني" بعمرو دياب، ووجهت لها العديد من الإنتقادات لمساعدة الهضبة لها في أعمالها.

 

تخوض الفنانة دينا الشربيني، السباق الرمضاني المقبل من خلال مسلسل "قصر النيل"، وتعتبر هذه  للمرة الرابعة التي تؤدي فيها البطولة المطلقة في عالم الدراما التليفزيونية.

 

تدور أحداث المسلسل في إطار درامي تشويقي، ويحكي قصة امرأة تُوفي زوجها فاضطرتها الظروف إلى الزواج بأخيه، ما يشعل الكثير من الخلافات بينها وبين الزوجة.

 

 

ريهام حجاج .. ماذا بعد البطولة؟

 

وصول النجوم للبطولة المطلقة حلم يراود الجميع، لكن التحدي الحقيقي يبدأ بعد هذه الخطوة فتقديم أعمال تجذب الجمهور وتستطيع المنافسة  بشراسة في الصفوف الأولى يحتاج إلى الكثير  الدقة والعمل والاختيار الجيد.

 

ونجحت النجمة "ريهام حجاج" وصلت لهذه الخطوة، إلا أنها لم تحقق الصدى الكبير، بالرغم من أنه شاركها الكثير من النجوم في مسلسلها العام الماضي.

 

"وكل ما نفترق" من بطولة: ريهام حجاج، وأحمد فهمي، وعمرو عبد الجليل، ومحمد جمعة، ومحمد الشرنوبي، وطارق عبد العزيز، وآيتن عامر، ورانيا يوسف، ومن تأليف ورشة محمد أمين راضي، وإخراج كريم العدل.

 

 

زينة .. "كله بالحب"

 

وضربت الخلافات مسلسل "كله بالحب" للفنانة "زينة"، وفجر الأزمة انسحاب النجم أحمد السعدني  ، ووصفه لما يجري في الكواليس بـ"المهزلة".

 

وقال "تربيت في استوديوات، كبرنا أنا ومن مثلي، وكان يُقال علينا أبناء الفنانين كأنها سُبّة، على احترام مهنتنا ومواعيدنا ومذاكرتنا وتحضيرنا الشغل، واحترامنا الكلمة قبل العقد".

 

 

وتابع، "للأسف شركة الإنتاج لم تلتزم معي باتفاقها الذي على أساسه وافقت على العمل، وكان شرطاً أساسياً لقبولي الشغل معهم، والحقيقة للمرة الأولى أرى تصميم دعاية عمل فني من ملصقات وبروموات تعمله زميلة في العمل، ودائماً كنت أعتقد أنّه من اختصاص شركة الإنتاج".

 

وأضاف: هل أكمل وأقبل بهذا العبث من أجل باقي الزملاء الفنانين والفنيين المشاركين في العمل، أم أجلس في بيتنا وأكتفي بما صورته وأطلب من النقابه تعيد إليّ حقوقي المادية؟ وفي كل الأحوال أعتذر لأي شخص يحبني عن وجودي في هذا العمل، لأنّه في الحقيقة ما يحدث مهزلة".

 

 

 

ياسمين عبد  العزيز .. تغير  جلدها 

 

تحاول الفنانة ياسمين عبد العزيز تغيرجلدها، فالعام الماضي بعدما نجحت في تقديم الدراما الرومانسية مع كريم فهي،وتقدم هذا العام شخصية مختلفة في مسلسل "اللي ملوش كبير"، فهل تنجح في مسلسل تغير جلدها بعيدا عن الكوميديا التي برعت فيها لسنوات طويلة؟.

 

والمسلسل  دراما اجتماعية وتقدم خلاله ياسمين شخصية "غزل" وهناك صراع بينها وبين "الخديوي" الذي يجسد دوره  أحمد العوضي المسلسل تأليف عمرومحمود ياسين واخراج مصطفى فكري.

 

ويشارك في بطولة العمل الفنان أحمد العوضي، دينا فؤاد ودنيا عبد العزيز وخالد الصاوي، وآخرين. وهو من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي. 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان