رئيس التحرير: عادل صبري 01:08 مساءً | الثلاثاء 11 مايو 2021 م | 29 رمضان 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| قصة حب تكللت بالزواج بعد 26 عامًا.. حكاية بشرى وسالم هيكل

فيديو| قصة حب تكللت بالزواج بعد 26 عامًا.. حكاية بشرى وسالم هيكل

ميديا

بشرى وزوجها سالم هيكل

فيديو| قصة حب تكللت بالزواج بعد 26 عامًا.. حكاية بشرى وسالم هيكل

كرمة أيمن 18 فبراير 2021 19:54

يُهيم الجمهور مع قصص الحب المعروضة على الشاشة، ويتصورون أنها من حكايات "ألف ليلة وليلة" وبعيدة عن الواقع، لكن في الحقيقة هي موجودة حولنا لكن لا نصادفها، ومن هذه القصص حكاية حب الفنانة بشرى، التي توّجت بالزواج بعد 26 عامًا.  

 

في أكتوبر 2020، تفاجأ الجمهور بخطوبة الفنانة بشرى في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي، حيث ظهر في الحفل الفنان خالد الصاوي، وهو يصطحب بشرى، من يدها كـ"ولي أمرها" ليفاجئها رجل الأعمال سالم هيكل بتقديم خاتم الخطوبة لها، مصنوعًا من الألماس.
 

ولم تتمالك بشرى، نفسها من المفاجأة لتنهمر دموع الفرحة، لكن تبقى كواليس علاقة الحب مقتصرة على طرفيها بشرى ورجل الأعمال سالم هيكل، اللذين قررا أن يشاركاها مع الجمهور، من خلال برنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على قناة  CBC.

كشفت بشرى، تفاصيل وكواليس زواجها، قائلة: "معملناش فرح، خوفا على كبار السن بسبب كورونا، قولنا زمايلنا وحبايبنا ييجوا يحتفلوا معانا".

 

وأوضحت أن الزواج جاء بعد فترة طويلة من التعارف وسنوات من الحب من جانب سالم هيكل، فكل منا انفصل عن الطرف الآخر الذي كان مرتبطا به، وتفرغ لأولاده، ليفاجئني بعد كل هذه السنوات بطلبه وبمشاعره.



كواليس حفل الخطوبة

قال رجل الأعمال سالم هيكل؛ زوج بشرى، إن السيناريو الذي اقترحه عليه الفنان شريف رمزي، وهو صديقه من الصغر، كان أن يقف خلف المصورين، وينتظر دخول بشرى على السجادة الحمراء في اليوم الأخير للمهرجان، وبعد أن تلتقط الصورة الأولى يدخل وينظر للمصورين ويعلن عن حبه لبشرى ورغبته في خطبتها أمام الجميع، ثم ينزل على رجله ويقدم الخاتم.

وأضاف، أن شريف رمزي طلب منه إطلاع خالد الصاوي على الفكرة، فكان رأي خالد الصاوي أنها فكرة غير مناسبة، واقترح خالد الصاوي فكرة إقامة حدث صغير، في دائرة من الناس داخل دائرة أخرى، بعيدًا عن المسرح.


وتابع: "كنت عايز أفاجئها، وأعمل لها حاجة تفرحها، وكان لي صديق عزيز جاله سرطان، نزلت بعد زيارته، فكرت قولت مش هعمل حاجة إلا أكون مبسوط بيها وعشانها، وكلمتها كانت خارج القاهرة، قالتلي أنا مش فاضية، أنا رايحة أتعشى مع أصدقاء".

أكمل سالم هيكل: "كلمت أصدقاءها وهم أصدقاء مشتركون بيننا، منذ طفولتنا، وقلت لهم "مفيش عشا مع بشرى"، وطلبت منهم الاعتذار لها، ورحت لها أخدتها، وتوجهنا لأحد المطاعم، والناس كلها تقول لها "أخيرا" ومكانتش فاهمة، واتصلت بوالدتها، التي كان لها دور كبير في الموافقة على الزيجة، حيث يعتبرونني واحدا منهم منذ طفولتنا، وأثناء العشاء قلت لها: "تتجوزيني".
 

وترى بشرى، أنه من الطبيعي أن تستغرق وقتًا للموافقة فعلاقتهما بدأت

الصداقة ثم زمالة الطفولة، فكان لابد من وقت حتى تتأكد من حدوث شرارة الحب، مشيرة إلى أن أولادها كانوا عاملا كبيرا في القرار وموافقتي على الزواج ، فأولادي ببيحبوه وبيلعبوا معاه، ومتقبلين جدا ليه.

 

حب من الطفولة
 

قال رجل الأعمال سالم هيكل: " أعرف بشرى وأنا فى سن 13 ووقعت فى حبها منذ ذلك الوقت، وطول الوقت كنت أطلق عليها الشقية فهى دماغها مختلفة وتركيبتها مختلفة فتخيل تربية إنجليزي على تربية مصري فتركيبتها بالفعل معقدة".  
 

وأشارت بشرى، إلى أن سالم يمارس السباحة فى نادى الجزيرة وكان مشهورا جداً فى النادى لأنه حصل على العديد من البطولات، لافتة إلى أنها أعجبت به فى فترة من الفترات، ثم أخذها عالم الفن.




مكتشفها الحقيقي

وفاجأ سالم هيكل، الجميع، عندما قال انه أول من اكتشف موهبة بشرى، وحكى قائلًا: "كنت حاصل على أحسن سباح على الجمهورية، وفي إحدى المرات كان هناك بطولة للكرة الخماسية وكنت من منظمي الحدث واعتذر المطرب عن الحضور يوم البطولة".

وتابع: "كنت قبلها سمعت بشرى وهى تغني في حفل المدرسة أغنية "أما نيه" لديانا حداد فطلبت منها أن تغنى وقامت بالفعل بذلك وكان المشاركون فى البطولة زملائها الأمر الذى لم يشعرها بالقلق".

 

فرق العمر
 

نفى رجل الأعمال سالم هيكل، زوج الفنانة بشرى، ما يتردد بأنها  أكبر سنًا منه بست سنوات على الأقل، مؤكدًا أن هذا الأمر عار تمامًا من الصحة.

 

و قال سالم هيكل: "تقدمت لها فى سن صغير وتحديدا عمر الـ13 واعترفت لها بحبى فردت بـ"أوك"، وأصبحنا أصدقاء فى عمر الـ16 سنة".

 

دموع سالم هيكل
 

أنسابت دموع رجل الأعمال سالم هيكل زوج الفنانة بشرى، خلال البرنامج، ولم يستطع تمالك نفسه، عندما عرض فيديو خطوبته هو وبشرى في مهرجان الجونة.
 

وقالت بشرى تعليقا على تأثر زوجها بالمشهد: "هو عاطفي جدا ولديه مشاعر كثيرة متلخبطة، وطال انتظارها". ثم التفتت بشرى إليه وقالت: "أنا موجودة جانبك الآن"، ليبادر بتقبيل يدها.

 

فاجئ سالم هيكل، الجمهور بتقديم هدية الفلانتين إلى بشرى خلال البرنامج، لترد "بشرى": "شكرا ياسالم.. يابني كفاية مفاجآت"، مشيرة إلى أنه يهوى مفاجئتها دائما، مثلما فاجئها بطلبه الزواج منها خلال فعاليات مهرجان الجونة.

وأهدى سالم، زوجته بشرى، خاتمًا ماسيًا، وورد وشوكولاته، وكتب لها رسالة رومانسية، قرأتها خلال الحلقة، وجاء مضمونها: "حبيبة الطفولة والصبا وحلمي الذي طال انتظاره، إلى بشرى التي وعدتها بالسعادة، سجنت بين جدران الحرمان، حتى يتحقق وعد الله بالصبر وكافئني بالبشرى".

وتابعت بشرى، قراءة رسالته الرومانسية: "قلت لك منذ 25 عامًا، سأصبر حتى يعجز الصبر عن صبري، أعدك كما كنتي ستظلي بشرى الخير لي، وأخيرا أختم هذه الرسالة بكلمات أغنية أحبها "ياليل ياليلي..زوجك سالم هيكل".

 

طلب غريب
وكشفت بشرى، سبب طلبها من خطيبها رجل الأعمال سالم هيكل، مدير عام مبيعات بيجو مصر، أن يشتري لها "مدفنا" بدلاً من الشبكة، بعد حفل خطوبتهما. 

 

وقالت بشرى في لقاء ببرنامج "et بالعربي": "طلبت من خطيبي أن تكون شبكتي عبارة عن مدفن لأن الموت مش بعيد، وأنا أفكر فيه دائمًا ولابد أن نفكر فيه خاصة بعد ما نمر به هذا العام".

 

وأضافت بشرى: "بالأمس القريب صديق لي توفي في سن صغير، ومحدش هيدوم ولا هيفضل عايش، ومن غير أي نكد لازم نتصالح مع الفكرة".


 

احتفلت بشرى، في ديسمبر الماضى بعقد قرانها على رجل الأعمال سالم هيكل، فى حفل عائلى بسيط اقتصر على الأهل.  يذكر أن بشرى سبق وتزوجت من قبل ولديها ابنان هما: "ليلى" و"إسماعيل".

 

وتشارك الفنانة بشرى فى مسلسل "الاختيار 2"، حيث تجسد دور زوجة إياد نصار خلال أحداث العمل، وتواجه العديد من المواقف الصعبة كونها زوجة ضابط وتعيش فى الكثير من الضغوطات والصعوبات لكى تسانده.

واعتبرت بشرى، أن مشاركتها فى هذا المسلسل شرف وواجب وطني، لكونها تكتشف من خلاله الصعوبات والتوترات التى تعيشها زوجات الضباط قلقا على أزواجهم.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان