رئيس التحرير: عادل صبري 08:55 صباحاً | الأحد 09 مايو 2021 م | 27 رمضان 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| لقطات رومانسية.. قصة عمرو دياب وأنجي كيوان

فيديو| لقطات رومانسية.. قصة عمرو دياب وأنجي كيوان

ميديا

عمرو دياب وإنجي كيوان

فيديو| لقطات رومانسية.. قصة عمرو دياب وأنجي كيوان

كرمة أيمن 02 فبراير 2021 19:10

من وقت لآخر، يشعل الفنان عمرو دياب، الأجواء ليس فقط بأغانيه بل بالصور التي يلتقطها مع الحسناوات، ليثير بها جدلًا كبيرًا عبر السوشيال ميديا، عن حقيقة ارتباطه ودخوله في قصة حب جديدة بعد انفصاله عن الفنانة دينا الشربيني.

وانتشرت صورًا، تجمع بين النجم عمرو دياب والمذيعة أنجي كيوان، لكن ما أثار ضجة لتحوم الشكوك حول علاقتهما أن الصور كانت عبارة عن لقطات رومانسية، حيث تجلس في أحضان الهضبة، وتارة يجملها فوق ظهره.


"أمضيت يومًا جيدًا مع الأسطورة" كانت هذه الكلمات التي علقت بها إنجي كيوان، على صورة لها برفقة الهضبة، كفيلة لغثارة فضول الجمهور، وتوقعوا أن تكون الصورة من تصوير أحد الكليبات أو إعلان، كما انتشرت الشائعات حول وجود علاقة بينهما.



حقيقة الصور


لم تكن تلك الصور المنتشرة، سوى جزء من تصوير كليب حملة الدعايا لعطر يحمل اسم "عمرو دياب".

ويطرح عطر الهضبة رسميًا يوم 22 فبراير، وذلك في المنتجع اليوناني الذي تم افتتاحه في دبي، ويحمل اسم جزيرة "ميكانوس" التي أحيا بها العديد من الحفلات، وصور أيضا بها عددا من أغانيه.

ويعود عمرو دياب، في كليب الإعلان للتعاون مع المخرج طارق العريان، وتم تصويره على أنغام أغنية "وانا معاك" الي تم طرحها في ألبوم "يا أنا يا لأ"، وهي من كلمات خالد تاج الدين، وألحان خالد عز، وتوزيع عادل حقي.

 


 

من هي إنجي كيوان؟


- إنجي كيوان، إعلامية مصرية ولدت فى الإسكندرية وتقيم فى دبى منذ سنوات.
 

- تخرجت إنجي كيوان فى الجامعة الأمريكية فى دبى فى تخصص Banking and Finance.
 

- بدأت رحلة عملها فى القطاع المصرفى لما يقرب من عشر سنوات كمحلل استثمار ومحررة مالية.
 

- دخلت عالم إنستجرام منذ بضع سنوات، وأصبحت واحدة من أهم نجمات السوشيال ميديا في العالم العربي.
 

- قدمت عددًا من البرامج التليفزيونية، منها برنامج "حرب عالمية" على قناة OSN، وهو برنامج مكّمل لبرنامج "قعدة رجالة" بجزئه الثالث.
 

-  متزوجة من لبناني، وأثمر زواجهما على إنجاب ولدان.






رومانسية أعادت دينا الشربيني

ظهر عمرو دياب، وهو يحمل عارضة الأزياء إنجي كيوان، على ظهره، في الصور التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
 

وربط رواد السوشيال ميديا، بين هذه الصورة، وصورة للهضبة وهو يحمل الفنانة دينا الشربيني التي ارتبط بها لما يقرب من الـ 4 سنوات دون أن يفصح على حقيقة العلاقة التي تربطهما، أثناء تصوير كليب "أماكن السهر".
 

وشاركت دينا الشربيني، لأول مرة كموديل فيديو كليب، مع عمرو دياب في "أماكن السهر" وظهر الثنائي بأجواء رومانسية  لفتت الأنظار.
 

وأغنية "أماكن السهر" من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي وتوزيع أسامة الهندي، ومن  كلمات الأغنية :"فى اماكن السهر انا قمري طلع واتشهر..والناس يقلقوا لو ظهر بيغطي ع الحلوين..ع البحر إن مشي الموج يهدى ويختشي..الموج يزعل لو مشي له حبايب بالملايين".



 

عمرو دياب والجميلات


وأثار النجم عمرو دياب، الجدل مؤخرًا، بعد انتشار صور له مع فتاة أجنبية، تدعى "كارولينا زوبروفا" ملكة جمال لاتفيا .
 

 و"كارولينا زوبروفا" تعتبر من أشهر مدونات الموضة على إنستجرام،  وبعد ظهورها مع الهضبة بدأت الشائعات حول وجود قصة حب جديدة.
 

وحير الشاعر خالد تاج الدين الجمهور أكثر عندما نشر الصورة وعلق صورة "حلوة البدايات"، لتبدأ التساؤلات حول حقيقة الصورة، وهل يعيش قصة حب جديدة فعلا أم أنها مجرد صورة مع معجبة؟.
 

 

ليست هذه المرة الأولى التي تطارد فيها شائعات الارتباط الهضبة، فبسبب صورة انتشر منذ فترة أنه يعيش قصة حب مع الفنانة إيمي سالم.
 

 

 

سبب غريب لانفصال عمرو ودينا

 

كشفت الإعلامية  بسمة وهبة عن سبب انفصال الثنائي، مؤكدة أن سبب انفصالهم هو الحسد، معلقة "أنا عرفت هو ودينا الشربيني سابوا بعض ليه.. للأسف يا جماعة من نبرنا جبناهم الأرض من عنينا والحسد".

 

 

ينضم السبب الجديد الذي قدمته الإعلامية بسمة وهبة إلى سلسلة من الأسباب التي ترددت حول انفصال الهضبة ودينا الشربيني .
 

وقبل بسمة وهبة خرجت الفنانة اللبنانية مادلين طبر، في تصريحات لها، وقالت إن زواج عمرو دياب ودينا الشربيني شرعيًا كان سيُكلفه نصف ثروته، وهي التصريحات التي أثارت ضجة كبيرة جدا في وقتها.
 

وتابعت : "دينا تستحق أن يضحّي عمرو قليلاً من أجلها، أنا أعلم صعوبة الزواج لو أنه أقدم على ارتباط شرعي بها، سيكلفه الأمر نصف ثروته، وأنا أعرف زوجته زينة عاشور، هي سيدة عظيمة أنا أحترمها جدا، ولكن هذا هو القانون البريطاني".

 

 وأضافت: "نحن في موقف صعب، متعاطفون مع دينا ولكن يجب أن نراعي وضع عمرو أيضًا، أعتقد أنهما سيجدان حلا وسطا بينهما، والزواج العرفي ليس خطأ، بل معترف به".

 


وبعد سنوات من حديث الجمهور عن حب دينا الشربيني القوي للهضبة ، خاصة أنها كانت ترافقه في جميع حفلاته داخل مصر وخارجها، إلا أن أخبار انفصالهما، جعلت البعض يتكهن حول عودته إلى زوجته "زينة عاشور".

 


بدأت قصة الحب الشهيرة بين عمرو ودينا في 2017، عندما بدأت أخبار وصور تنتشر للثنائي معا، في دبي والساحل.

 

 وبعدها بدأ الجمهور يربط بين أغنية  "يا أجمل عيون" ومواصفات دينا الشربيني خاصة أنها برج الحوت كما تقول الأغنية.
 

ومن كلماتها :"يا أجمل عيون وأحلى عيون.. صاحيتي ليل العاشقين.. صاحيتي الشوق من غير معاد.. وسافرتي ليه آخر البلاد.. والله بحبك موت.. وأحب برج الحوت.. واعشق تفاصيلك ضحك وبكى وسكوت.. لأنك الدنيا واللي يفوت يفوت" ليتسأل الجميع من هي صاحبة "برج الحوت" التي غنى لها الهضبة خصيصًا.

 

وتدريجيا بدأت العلاقة تظهر للنور، وبدأت دينا الشربيني تتحدث عن حبها للهضبة عمرو دياب في حواراتها .
 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان