رئيس التحرير: عادل صبري 09:48 صباحاً | الأحد 09 مايو 2021 م | 27 رمضان 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| أول لقاء بعد أزمتها مع الهضبة.. ماذا قالت دينا الشربيني عن الزواج؟

فيديو| أول لقاء بعد أزمتها مع الهضبة.. ماذا قالت دينا الشربيني عن الزواج؟

ميديا

أ ول لقاء بعد أزمتها مع الهضبة.. ماذا قالت دينا الشربيني عن الزواج؟

فيديو| أول لقاء بعد أزمتها مع الهضبة.. ماذا قالت دينا الشربيني عن الزواج؟

محمد الوكيل 18 يناير 2021 09:28

كشفت الفنانة دينا الشربيني، عن موقفها من الزواج، موضحة أن الأزمة تحدث لأن البعض يتعامل مع الزواج على أنه نهاية للعلاقة وليس بداية لها.

 

وقالت دينا خلال حوار مع الفنان عمرو يوسف في برنامج "بصراحة" على قناة "MBC1"، إن الطرفين خلال فترة التعارف قبل الزواج، سواء كانت خطوبة أو غير ذلك، لا يتصرفان بطريقة طبيعية، ويحاول كل منهما إسعاد الآخر والظهور بمظهر مثالي.

 

وبيّنت أنه بعد ذلك تبدأ المشاكل عندما تجمع الطرفين حياة في مكان واحد، ويرى كل طرف الآخر على حقيقته، ولو أن كل طرف أظهر حقيقته من البداية ما حدثت المشاكل.

 

وواصلت دينا الشربيني أن مشكلة أخرى تحدث خلال الزواج عندما يتخيل طرف أنه امتلك الطرف الآخر، فكما يحدث عندما نمتلك أي شيء، الحقيبة مثلاً، نبدأ في التعود عليه والشعور بأنه أصبح ملكنا ونطمئن لذلك، وبدلا من أن يضعها صاحبها على الطاولة أو على رجله يرميها على الأرض، بينما يفترض أن نتعامل مع كل يوم كما لو كان يومًا جديدًا وحياة جديدة.

 

وأردفت أنها صريحة، لكن حدود صراحتها تتوقف إذا كان الموضوع لا يخصها وحدها، أو إذا طُلب رأيها في شخص آخر، أما إذا كان الموضوع يتعلق بها وحدها فستكون صريحة جدا.

 

وفي ذات السياق، رفضت دينا الشربيني وصف عمرو يوسف لها بأنها تلعب دور المرأة الضحية، وسألته: "إنت عارف أصلا كان المفروض أطلع ولد مش بنت"؟.

 

وقال عمرو يوسف إن دينا الشربيني تظلمه أمام المشاهدين عندما تقول إنه يفكر بطريقة أنا رجل ويمكنني فعل هذا الشيء، وأنت امرأة ولا يمكنك فعله، فهو يرى أن النساء في العالم وليس في الوطن العربي فقط يحصلون على حقوقهم أكثر من السابق بكثير، والاتجاه العالمي هو نصرة المرأة، هذا بغض النظر عن أن الرجال أفضل طباخين ومصممي أزياء للنساء.

 

الأمر الذي اعترضت عليه دينا الشربيني قائلة ربما تكون هناك طباخة أبرع من الرجال لكنها غير معروفة ولم تحصل على حقها من التقدير، وهو ما علق عليه عمرو يوسف بأنها تلعب دور الضحية مرة أخرى.

 

وطلبت دينا الشربيني من عمرو يوسف ألّا ينكر أنه يفرق بين الرجل والمرأة فيما يمكن لكل منهما فعله، وذلك بعد أن أبدى تعجبه من قصة حكتها له، عندما دعاها أحد الأصدقاء لعشاء في دبي لتقديمها لمجموعة من الأصدقاء الأجانب، وفوجئ بها تستكمل وضع طلاء الأظافر والكريم على العشاء، لأنها كانت مستعجلة ولم تتمكن من القيام بذلك قبل الموعد، وهو ما وصفته دينا الشربيني بالتصرف العادي.

 

ومن ناحية أخرى، قال عمرو يوسف إن دينا الشربيني من وجهة نظره من الشخصيات التي تثق بسرعة في الناس، وترى الجمال والطيبة في الجميع، وقد تتسرع في الحكم على الناس، أو في اتخاذ قرارات معينة.

 

وردت "الشربيني" بأنها حاولت تغيير هذه الصفة لكن يبدو أنها طبع، وهي ربما لا تفكر قبل القيام بتصرف معين، لكنها مع ذلك لا ترى أن رؤية الطيبة في شخص ما والتسرع شيء واحد.

 

وأضافت أن عمرو يوسف يفكر أكثر منها، أما هي فتصف طريقة تعاملها مع الناس في الحياة وفي عملها بالعشوائية وغياب التخطيط، وفي حالة عمرو يوسف، سيكون الانطباع الأول عند من يقابله أنه شخص عاقل ورزين ومتأنٍّ، بينما هي يمكن استمالته بكلمتين، لكن هذا ليس حقيقيا تماما، فقد تصل لمرحلة تنفد فيها سعة صدرها وتقطع علاقتها مع شخص ما.

 

وأثيرت في الأونة الأخيرة أقاويل كثيرة حول طبيعة علاقة دينا الشربيني بالهضبة عمرو أديب، حيث تعد علاقتهما مثيرة للجدل منذ أول لحظة بها، وشغلت عشاق الهضبة والجمهور كثيرًا، خاصة أنهما لم يؤكدا زواجهما إعلاميًا، واكتفى الثنائي بالحديث عن بعضهما دون التطرق لمسألة الزواج.

 

ومع أول تسريب لخلاف نشب منهم تتبعهم فضول الجمهور، الذي تساءل عن حقيقة انفصالها عن عمرو دياب، خاصة أن دينا الشربيني قررت ترك منزل دياب لأول مرة منذ ارتباطهما.

 

وفي 2017، اندلعت الشرارة التي بدأت بها علاقة عمرو دايب ودينا الشربيني، وكانت الخاتم التي أهداه الهضبة لدينا، خلال احتفاله بعيد ميلادها في أحد المطاعم الراقية بالزمالك.

 

وقبل طرح ألبوم عمرو دياب "معدي الناس"، بأسبوعين، عاد الحديث مرة ثانية عن الثنائي عمرو دياب ودينا الشربيني، بعد نشر صورة لهما سويًا في الساحل الشمالي، وكانوا بصحبة مجموعة من نجوم الفن والمجتمع في إحدى الحفلات على شاطئ هاسيندا.

 

إلا أن الأمور ازدادت اشتعالاً، بعد سماع الجمهور أغنية "يا أجمل عيون": "يا أجمل عيون وأحلى عيون.. صاحيتي ليل العاشقين.. صاحيتي الشوق من غير معاد.. وسافرتي ليه آخر البلاد.. والله بحبك موت.. وأحب برج الحوت.. واعشق تفاصيلك ضحك وبكى وسكوت.. لأنك الدنيا واللي يفوت يفوت" ليتسأل الجميع من هي صاحبة "برج الحوت" التي غنى لها الهضبة خصيصًا، لتشعل الأجواء من جديد عن علاقتها بعمرو دياب، وخاصة أنها من مواليد برج الحوت، وعيد ميلادها 17 مارس.

 

وعادت علاقة دينا الشربيبي وعمرو دياب، للأضواء، بعد ظهورهما سويًا في عيد ميلاد الهضبة، الذي أقيم في أحد المطاعم الشهيرة بالقاهرة الجديدة، وبالرغم من أن الاحتفال كان بصحبة عدد من الأصدقاء، إلا دخول دنيا وهي بصحبة عمرو دياب، أثار العديد من علامات الاستفهام.

 

وانتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو من حفل عيد ميلاد عمرو دياب، تظهر فيه الفنانة دينا الشربيني، وهي ترافقه لحظة دخوله القاعة، وترقص على نغمات أغنية "الفرحة الليلة".

 

وعلق عمرو دياب، على الصور قائلًا: "مع فريق العمل"، وبعدها ظهر عمرو دياب بصحبة دينا الشربيني، في المطارات والأماكن العامة، ليعتاد الجمهور على تواجدهما سويًا خاصة مع تأكيد أكثر من مصدر مقرب منهما، زواج "عمرو" و"دينا".

 

يذكر أن دينا الشربيني شاركت عمرو دياب في كليب "أماكن السفر" وظهر الثنائي بأجواء رومانسية  لفتت الأنظار، وتُعد الأغنية من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي وتوزيع أسامة الهندي، ومن  كلمات الأغنية :"فى اماكن السهر انا قمري طلع واتشهر..والناس يقلقوا لو ظهر بيغطي ع الحلوين..ع البحر إن مشي الموج يهدى ويختشي..الموج يزعل لو مشي له حبايب بالملايين".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان