رئيس التحرير: عادل صبري 06:06 صباحاً | الأربعاء 27 يناير 2021 م | 13 جمادى الثانية 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| بسبب أغاني عمرو دياب.. الاتهامات تلاحق رامي صبري

فيديو| بسبب أغاني عمرو دياب.. الاتهامات تلاحق رامي صبري

ميديا

رامي صبري وعمرو دياب

فيديو| بسبب أغاني عمرو دياب.. الاتهامات تلاحق رامي صبري

سارة القصاص 12 يناير 2021 16:08

خلال السنوات الماضية دائمًا ما تسبَّبت أغاني الهضبة "عمرو دياب في خلافات ومشاكل مع النجم "رامي صبري" المتهم دائما بتقليد الهضبة.

 

ورغم أنّ الأزمة الأخيرة التي أثيرت حول أغنية "شكرًا" لا علاقة مباشرة تربط الهضبة بها، إلا أنه في النهاية الأغنية محل الأزمة هي لـ"عمرو دياب" ومن ألبومه الجديد.

 

وغضب الفنان رامي صبري، من الملحن عزيز الشافعي، بسبب أغنية "شكرًا" التي طرحها الهضبة مؤخرًا ضمن أحدث ألبوماته "يا أنا يا لأ" بعدما باعها الشافعي للنجم عمرو دياب، في الوقت الذي كان رامي يعمل عليها لطرحها.

 

وليست هذه المرة الأولى التي تتسبب فيها أغنية لعمرو دياب في إثارة غضب "رامي صبري".

 

 

انت زي ما انت

 

من قبل أيضًا صدم رامي الجمهور عندما طرح مقطعًا من أغنية الهضبة الشهيرة "زي ما انت" التي قدمها في ألبومه السابق.

 

وخرج المطرب رامي صبري في وقتها وقال: إن أغنية "زي ما انت" التي قدمها عمرو دياب في ألبومه الجديد، عرضت عليه من مؤلفها "عزيز الشافعي".

 

وتابع: "عندما كنت أعمل على الأغنية سألني المؤلف والملحن عزيز الشافعي عن خططي لهذه الأغنية، وأكدت وقتها أنني غير متأكد بخصوصها واحتاج إلى وقت للوصول لقرار بغنائها، ولكن يبدو أن عزيز عرض على عمرو دياب الأغنية ونالت إعجابه".

 

وعن تسريب الأغنية بصوته، أوضح صبري أنه لا يعلم كيف حدث ذلك، موضحًا: "عادة بتكون الأغنية مع أكثر من حد وفي النهاية الجمهور يسمعها بالمطرب المفضل له".

 

 

حياتي مش تمام

 

ومن قبلها تلاحق الاتهامات "رامي صبري" بتقليد عمرو دياب، وذلك بسبب بوستر أغنية "حياتي مش تمام" والتي قارن الجمهور بينهما وبين بوستر ألبوم عمرو دياب، ووجدوا أن هناك تشابها بينهما.

 

وفي وقتها رد "صبري" على هذه الاتهامات قائلا :"شكرا لكل الناس اللي بتنتقد فيا بس أنا حابب أقول للناس اللي بتنتقد أو تغلط فيا أنا مبزعلش والله ده رأيكم المحترم وأنا بحترم كل آراء الجماهير شكرا وإنشاء الله الأغنية الجديدة تعجبكم".

 

 

يوم ما تقابلنا

 

في 2015، كانت أغنية "يوم ما تقابلنا" سبب في اعتقاد الجمهور أن "رامي صبري" يقلد أغنية  الهضبة "عارف ليه انا قلبي أختارك" كما لاحظ الجمهور شبها بين كليب أغنية "أجمل ليالى عمري" وأغنية الهضبة الشهيرة "الليلة".

 

 

تقليد ليس في الأغاني فقط

 

في 2018، امتدت هذه الاتهامات لتشمل تقليد رامي صبري لصور وفيديوهات عمرو دياب في الجيم، كما لاحظ البعض وجود تشابه بين طريقة رامي في الرد على الانتقادات وبين أسلوب الهضبة.

 

وأنكر "رامي صبري" كل هذه الاتهامات، قائلا: "أنا مش بقلده ولا وقعت من ساعة ما طلعت وكل البوم أقدمه بيكون أقوى وسعري بيزيد، ولو أنا بقلده عمري ما هكون موجود بقوة على الساحة"، مشيرا إلى أن هذه الاتهامات لا يحبها.

 

 

 

خلافات 

 

ورغم أن رامي صبري أكد مؤخرا عدم وجود خلاف بينه وبين عمرو دياب، وأنه فنان كبير إلا أن الجمهور يعلم تاريخ الخلاف بينهما فضلا عن مهاجمة رامي للهضبة من قبل.

 

وفي حوار سابق قال "رامي" إنه "أنا زعلان جدا من عمرو دياب وانا بحب عمرو دياب بجد وهو عارف كده، وانا مش عايز ابقى اهم منه  أو أنافسه، أنا  زعلان اني بتكلم عليه كويس لكن في موقف حدث في حفل زفاف وقابلته وشعرت أني غلطت إني سلمت عليه".

 

 

يذكر أن رامي صبري  قرر عدم  التعامل مرة اخرى مع الملحن عزيز الشافعي، فيما خرج الأخيرة ليوضح حقيقة الامر.

 

وقال عزيز الشافعي: "الفترة الأخيرة كان فيه شوية كلام أثير على السوشيال ميديا والمواقع الإخبارية بخصوص الفنان رامى صبرى وأنا والشاعر تامر حسين، رامى صبرى اتكلم عن أغنية شكرا وقال مش هتعامل مع عزيز الشافعى تانى، لأن كان شغال معايا فى غنوتين واداهم للفنان عمرو دياب وده كلام عار تمام عن الصحة".
 

وأضاف: "أغنية حياتى مش تمام  لحنتها فى نفس اليوم اللى كتبت فيه أغنية زى ما انتى فى 2019، وأرسلت الأغنيتين للفنان عمرو دياب فورا لأن كنا ساعتها عملنا أنا وتامر يوم تلات وقدام مرايتها، وكنت عايز أعمل حاجه مختلفة".
 

وتابع الشافعى: "الفنان عمرو دياب مردش عليا فى نفس اللحظة، وجالى تانى يوم الفنان رامى صبرى، وسمع الأغانى وقولتله أنا بعتها لعمرو دياب، وعجبته الأغانى وغناها وحبها وقعد يغنىها على البيانو وقالى إن أغنية زى ما انتى، مش لايقه عليا أوى".
 

وأكمل: "رامي صبري عجبته أغنية حياتى مش تمام، وبعدها بيومين الفنان عمرو دياب قالى إنه عايز أغنية زى ما انتى"، مشيرا إلى أنه أبلغ رامى صبرى بذلك كما أن الأخير زاره فى الاستديو مهنئا الشافعى بتعاونه مع عمرو دياب.
 

وأشار عزيز الشافعى إلى أنه فوجئ بتسريب رامى صبرى لتسجيل أغنية "زى ما انتى" بصوته، لافتا إلى أن أغنية "شكرا" أيضا لم تكن أغنية رامى صبرى من الأساس، قائلا :"أنت اتهمتنى بالباطل وبدون وجه حق".
 

وأردف: "رامي صبري مطرب موهوب ونجم، وسبق أن تعاونت معه أنا وتامر حسين في أكثر من أغنية وشاركنا في نجاحه، بالأخص في عام 2020 والسنوات التي قبلها، لكن قراري بعدم العمل معه من جديد، يرجع لأنه لم يعد هناك تفاهم يجمعنا.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان