رئيس التحرير: عادل صبري 06:35 صباحاً | الأربعاء 20 يناير 2021 م | 06 جمادى الثانية 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| رغم وفاة الجيار والجداوي وعزب.. نجوم انتصروا على كورونا

فيديو| رغم وفاة الجيار والجداوي وعزب.. نجوم انتصروا على كورونا

ميديا

رغم وفاة 3 منهم.. نجوم انتصروا على فيروس كورونا مؤخرًا

فيديو| رغم وفاة الجيار والجداوي وعزب.. نجوم انتصروا على كورونا

محمد الوكيل 11 يناير 2021 12:09

رغم وفاة ثلاثة من نجوم الفن في مصر، بسبب فيروس كورونا المستجد، إلا أن هناك عددا من النجوم، استطاعوا الانتصار على الفيروس، بعد إصابتهم به.

 

وكشف الناقد طارق الشناوي عن شفاء المخرجة إيناس الدغيدي، من فيروس كورونا، من خلال منشور عبر حسابه بـ"فيسبوك" قائلاً: "إيناس الدغيدي أكدت شفاءها التام".

 

وكانت إيناس الدغيدي، قد أكدت أنها تعرضت لإصابة قوية بفيروس كورونا قبل تعافيها، قائلة: "كورونا جت لي ثقيلة جدا وأغمى عليا في الحمام، وفي اليوم الثاني كنت تعبانة جدًا، وكلمت المعمل يعمل لي تحليل والمسحة طلعت إيجابية، وعانيت من إصابة ثقيلة بدأت بإغماء في الحمام وأصبت بكورونا مع يسرا وثلاثة آخرين في نفس اليوم".

 

وأضافت الدغيدي، فى لقاء عبر الفيديو كونفرانس ببرنامج "حديث القاهرة" مع الإعلامي خيري رمضان والإعلامية كريمة عوض، على قناة القاهرة والناس، أنها تابعت مع الطبيب منذ اليوم الأول لإصابتها، لافتة إلى أن يسرا أصيبت معها فى نفس التوقيت إلا أن يسرا هاجمها الوباء أكثر في الرئة لأنها تعاني من حساسية بالصدر.

 

وتابعت: "فيروس كورونا أصابني فى المعدة، وكل شخص حالته مختلفة، وكنت بأخذ فيتامينات كتير"، مؤكدة أنها خلال فترة إصابتها تعرضت للكثير من الشائعات هي والفنانة يسرا وشماتة في المرض ولكن بعد خمس أيام استقرت حالتها وبدأت في التعافي.

كما أعلن الفنان أمير كرارة تعافيه من فيروس كورونا بعد نحو أسبوعين من إصابته متمنيا الشفاء العاجل لجميع مرضى كورونا، وكتب عبر حسابه بـ"انستجرام": "الحمد لله فضل ونعمة وكرم كبير من ربنا المسحة سلبية وربنا يشفي كل مريض".

كما تعافت الإعلامية نجوى إبراهيم، من فيروس كورونا، وجاءت نتيجة المسحة الثانية لها سلبية، حيث أصيبت به منذ فترة وعزلت نفسها وخضعت لبروتوكول العلاج في المنزل.

 

وبعد أيام من العزل والعلاج أيضًا، أعلن الفنان شريف رمزي، تعافيه من فيروس كورونا، مؤكدًا أنه أجرى اختبار الفيروس وجاءت النتيجة سلبية للفيروس.

 

وغرّد على "تويتر"، وكتب "الحمد لله علي كل شيء نتيجة المسحة سلبية بفضل الله وبفضل حبكم ودعواتكم، تم شفائي من هذا المرض اللعين ربنا يشفي ويتم شفاء كل مريض ويحفظنا جميعا يا رب".

ومن ناحية أخرى، توفي عدد من نجوم الفن، بسبب فيروس كورونا المستجد، وكان آخرهم الفنان هادي الجيار، الذي وافته المنية أمس الأحد، بعد الفنانة رجاء الجداوي والفنان فايق عزب.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان