رئيس التحرير: عادل صبري 06:39 صباحاً | الأربعاء 27 يناير 2021 م | 13 جمادى الثانية 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| آخرها «شكرًا».. رامي صبري يتحدى ويطرح أغاني الهضبة بصوته

فيديو| آخرها «شكرًا».. رامي صبري يتحدى ويطرح أغاني الهضبة بصوته

ميديا

رامي صبري

فيديو| آخرها «شكرًا».. رامي صبري يتحدى ويطرح أغاني الهضبة بصوته

كرمة أيمن 10 يناير 2021 20:29

للمرة الثانية، يثير الفنان رامي صبري الجدل بغنائه أغاني للهضبة عمرو دياب بصوته، لكن هذه المرة مختلفة نظرًا للخلاف الذي شب بينه وبين الملحن عزيز الشافعي، وتصدر مواقع التواصل الاجتماعي.


وبعد الأزمة التي أثيرت مؤخرًا حول أغنية "شكرًا" التي طرحها عمرو دياب ضمن ألبوم "يا انا يا لأ"، واتهم رامي صبري عزيز الشافعي ببيع الاغنية للهضبة بعد ان عملا عليها سويًا، قام "رامي" بطرح اغنية "شكرًا" بصوته.
 

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، نسخة أغنية "شكرًا" بصوت الفنان رامي صبري.



نجاح للأغنية
 

علق الشاعر تامر حسين، على تداول الاغنية بصوت رامي صبري، وقال عبر حسابه الشخصي على "فيس بوك"ً: "الأغنية طالما نزلت رسمى يا شباب عادى جدا، أى حد من الفانز صوته حلو وبيعرف يغنى أو من زمايلنا المطربين والفنانين يغنيها ويعمل cover لأى أغنية بيحبها".
 

واضاف: "ده شىء يسعدنا مفيش أى مُشكلة تماماً بالعكس نجاح للأغنية وربنا يزيد ويبارك ومستنى فيديوهات الأصوات الحلوة".


 

كلام عار من الصحة
 

وبعد قرار رامي صبري، بعد التعامل مرة اخرى مع الملحن عزيز الشافعي، خرج ملحن أغنية "شكرًا" ومؤلفها تامر حسين، ليوضحا حقيقة الامر خلال لقاء لهما مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامجها "كلمة أخيرة"، المذاع على قناة  "ON".
 

قال عزيز الشافعي: "الفترة الأخيرة كان فيه شوية كلام أثير على السوشيال ميديا والمواقع الإخبارية بخصوص الفنان رامى صبرى وأنا والشاعر تامر حسين، رامى صبرى اتكلم عن أغنية شكرا وقال مش هتعامل مع عزيز الشافعى تانى، لأن كان شغال معايا فى غنوتين واداهم للفنان عمرو دياب وده كلام عار تمام عن الصحة".
 

وأضاف: "أغنية حياتى مش تمام  لحنتها فى نفس اليوم اللى كتبت فيه أغنية زى ما انتى فى 2019، وأرسلت الأغنيتين للفنان عمرو دياب فورا لأن كنا ساعتها عملنا أنا وتامر يوم تلات وقدام مرايتها، وكنت عايز أعمل حاجه مختلفة".
 

وتابع عزيز الشافعى: "الفنان عمرو دياب مردش عليا فى نفس اللحظة، وجالى تانى يوم الفنان رامى صبرى، وسمع الأغانى وقولتله أنا بعتها لعمرو دياب، وعجبته الأغانى وغناها وحبها وراح قعد يغنى الأغانى على البيانو وقالى إن أغنية زى ما انتى، مش لايقه عليا أوى".
 

وأكمل: "رامي صبري عجبته أغنية حياتى مش تمام، وبعدها بيومين الفنان عمرو دياب قالى إنه عايز أغنية زى ما انتى"، مشيرا إلى أنه أبلغ رامى صبرى بذلك كما أن الأخير زاره فى الاستديو مهنئا الشافعى بتعاونه مع عمرو دياب.
 

وأشار عزيز الشافعى إلى أنه فوجئ بتسريب رامى صبرى لتسجيل أغنية "زى ما انتى" بصوته، لافتا إلى أن أغنية "شكرا" أيضا لم تكن أغنية رامى صبرى من الأساس، قائلا :"أنت اتهمتنى بالباطل وبدون وجه حق".
 

وأردف: "رامي صبري مطرب موهوب ونجم، وسبق أن تعاونت معه أنا وتامر حسين في أكثر من أغنية وشاركنا في نجاحه، بالأخص في عام 2020 والسنوات التي قبلها، لكن قراري بعدم العمل معه من جديد، يرجع لأنه لم يعد هناك تفاهم يجمعنا.
 

ووجه الشاعر تامر حسين، كلمة لرامي صبري، قال فيها: "لو أنت عندك مشاكل في الرؤية، أو مش شايف الأغنية من أول يوم، أنا مش هسيب مسقبلي وأستنى أن أنت يبقى عندك نضج فني، عشان تختار أغنية، الحركة معجبتناش خالص".

 

وكان المطرب رامى صبري، قد  قرر عدم التعامل مع الشاعر والملحن عزيز الشافعى مرة أخرى، حيث كتب عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك: "لتاني مرة الملحن عزيز الشافعي يأخد أغنية مني واحنا شغالين فيها ويديها لفنان تاني وهو الفنان عمرو دياب بنفس الشكل التوزيعي والموزع، أغنية شكرا كده للي سبنا وأغنية ذي مانتي لذلك قررت عدم التعامل معه مرة أخرى".

 

كلاكيت تاني مرة

غنى الفنان رامي صبري "زي ما انتي" التي طرحها الهضبة عمرو دياب في ألبومه الجديد "سهران"، في فبراير 2020.
 

وقدم صبري الأغنية بصوته لكن بكلمات مختلفة عن الأصلية، بعدما أعلن مؤخرًا أنها عرضت عليه قبل عمرو دياب، وكان ينوي تقديمها في عيد الحب، لكنه فوجئ بوضعها في الألبوم من مؤلف الأغنية عزيز الشافعي.
 

وفي وقتها، لاقت الأغنية انتشارًا واسعًا بصوت رامي صبري، خاصة في ظل مقارنته الدائمة بالهضبة، وفكرة تشابه أدائه الغنائي معه.

 

 

يذكر أن، الفنان المصري، عمرو دياب، طرح الشهر الماضي، أحدث ألبوماته الغنائية "يا أنا يا لأ"، وضم 12 أغنية، من بينها أغنية "شكرًا".

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان