رئيس التحرير: عادل صبري 05:11 صباحاً | الأربعاء 20 يناير 2021 م | 06 جمادى الثانية 1442 هـ | الـقـاهـره °

وفاة هادي الجيار تُربك أعمالا رمضانية في ماراثون 2021.. ما الحل؟

وفاة هادي الجيار تُربك أعمالا رمضانية في ماراثون 2021.. ما الحل؟

ميديا

هادي الجيار

وفاة هادي الجيار تُربك أعمالا رمضانية في ماراثون 2021.. ما الحل؟

محمد الوكيل 10 يناير 2021 13:57

توفي في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، الفنان هادي الجيّار، عن عمر ناهز الـ71 عامًا، متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا المستجد، بعد دخوله مستشفى الهرم، قبل أيام وحجزه في العناية المركزة ثم وضعه على جهاز التنفس الصناعي بسبب سوء حالته الصحية.

 

وتسببت في وفاة هادي الجيار في حالة من الارتباك بعدد من الأعمال الفنية، حيث يشارك في الجزء الثاني من مسلسل "الاختيار"، الذي يقوم ببطولته الفنان كريم عبدالعزيز والفنان أحمد مكي، بالإضافة إلى مسلسل "موسى"، والذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان والفنانة سمية الخشاب.

 

وصور هادي الجيار، بعض مشاهده في "الاختيار"، وكان يستعد لبدء تصوير مشاهده في مسلسل "موسى".

ويدرس صناع "الاختيار"، إما تعديل جزء من السياق الدرامي الخاص بالمشاهد التي صورها هادي الجيار أو الاستعانة بممثل آخر يعيد تصوير المشاهد التي صورها الفنان الراحل، أما في مسلسل "موسى" فقد كان يستعد لبدء التصوير ولم يصور مشاهد بعد.

 

وكان الفنان الكبير هادى الجيار قد دخل مستشفى الهرم خلال الأيام القليلة الماضية بعد إصابته بفيروس كورونا، وما ضاعف من حالته المرضية هو إجراؤه عملية قلب مفتوح خلال الأشهر الماضية.

 

وأعلن الجيار قبل أيام عبر حسابه الشخصي على "فيسبوك" إصابته بالفيروس، لكن حالته الصحية تدهورت سريعا مما استلزم دخوله إلى المستشفى، ووفاته هي الثالثة في الوسط الفني، نتيجة الإصابة بفيروس كورونا، بعد الفنانة رجاء الجداوي والفنان فايق عزب.

 

ويعتبر الجيار من الفنانين القلائل الذين استطاعوا أن يجذبوا المشاهد بمجرد الإطلالة الأولى له بالرغم من ظهوره في بعض الأدوار الثانوية، والتي لم تكن مؤثرة بشكل كبير، ولكن استطاع من خلال خبرته الكبيرة أن يضفي بعض التفاصيل الدقيقة لهذه الأدوار من خلال أدائه الفني ما نال إعجاب الجمهور.

وكانت بداية الجيار فى المسرح حيث ظهر من خلال مسرحية "مدرسة المشاغبين" مع عادل إمام، كما لمع في مسلسلات: الضوء الشارد وملاعيب شيحة ومسائل عائلية جدا وغيرها من الأعمال الجيدة.

 

وبعدها بدأ الإقبال على الجيار من جانب التليفزيون والسينما بشكل كبير ولكنه لم يحقق النجاح المتوقع في السينما كما حققه في التليفزيون ومن أعماله السينمائية: ثم تشرق الشمس وسوزي بائعة الحب وابن مين في المجتمع ومقص عم قنديل واحترس عصابة النساء ورحلة المشاغبين والكابتن وصل وعزازيل.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان