رئيس التحرير: عادل صبري 02:23 صباحاً | الثلاثاء 30 نوفمبر 2021 م | 24 ربيع الثاني 1443 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| محمد رمضان يعود لـ«موسى».. هكذا علق على قرار إلغاء إيقافه

فيديو| محمد رمضان يعود لـ«موسى».. هكذا علق على قرار إلغاء إيقافه

ميديا

الفنان محمد رمضان

فيديو| محمد رمضان يعود لـ«موسى».. هكذا علق على قرار إلغاء إيقافه

كرمة أيمن 03 يناير 2021 17:30

"رمضان يجمعنا".. هكذا أعلن الفنان محمد رمضان، عودته للمارثون الدرامي الرمضاني 2021 بمسلسل "موسى"، بعد قرار إيقافه من نقابة المهن التمثيلية لحين التحقيق معه في وقعة اتهامه بالتطبيع عقب نشر صورته بصحبة فنانين من إسرائيل.

 

ونشر محمد رمضان، مقطع فيديو عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، عقب عودته من الإمارات، وعلق عليه: "وصلت بلدي مصر لاستكمال تصوير مسلسل "موسى"، رمضان يجمعنا، ثقة في الله نجاح".

 

 

وقبل ساعات من نشر الفيديو، علق محمد رمضان، على قرار القضاء المصري، ونقابة المهن التمثيلية في الدعوى المقدمة ضده وتتهمه بالتطبيع.  
 
قال محمد رمضان: "الحمد لله رب العالمين كانت ثقتي في الله ثم في القضاء المصري".
 

يشار إلى أنَّ محكمة القاهرة للأمور المستعجلة، المنعقدة بمجمع محاكم عابدين برئاسة المستشار أحمد يوسف والسكرتارية أحمد سالم، قررت شطب الدعوى المقامة ضد الفنان محمد رمضان بتهمة تحدي الشعب المصري، ونشر صورة له مع ممثل إسرائيلي شهير على مواقع التواصل الاجتماعي.


 

وكان المحامي هاني جاد، قد أقام دعوى ضد الممثل المصري محمد رمضان يطالب فيها بشطبه من نقابة المهن التمثيلية بسبب ما قال إنها "إساءته للشعب المصري" ونشر صورة مع ممثل إسرائيلي شهير على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

واختصم المحامي هانى جاد، في الدعوى كلًّا من الفنان محمد رمضان، والدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، وهانى شاكر نقيب المهن الموسيقية، ورئيس الهئية الوطنية للإعلام.

 

وقالت الدعوى التي تقدم بها هاني جاد المحامي، إنَّ محمد رمضان ظهر بصورة على وسائل التواصل الاجتماعي تجمعه وأحد أشهر الممثلين "عومير أدام"، في الكيان الصهيوني، ونشرها على حسابه ضاربا بذلك كافة الأعراف، وضاربا بذلك شعور المصريين ومدى كراهية المصريين للكيان الصهيوني، في تحدٍّ سافر غير مسئول اعتاد عليه محمد رمضان أو "نمبر 1"، كما يدعي لنفسه.



 

وأشارت الدعوى إلى أنَّ أعمال محمد رمضان التي لا ترقى حتى أن تكون بهلوانية لا فنية متعمدًا إثارة الفتن بين الشعب المصري سواء بأعماله على الشاشات أو صور منشورة له والذي أصبح سرطانا يهدم ما هو باقي من أخلاق أو من انتماء للدولة.

 

جاء بتفاصيل الدعوي: "تناسى محمد رمضان  أن الكيان الصهيوني هو عدو الدولة الأول، متناسيا أفظع الأمور التي قام بها من سفك للدماء المصريين خلال حرب أكتوبر العظيمة، والاستيلاء على أراضي البلاد".
 

وطالبت الدعوى، بمنع ظهور المدعي عليه محمد رمضان على القنوات الرسمية للدولة وأيضًا القنوات الفضائية الخاصة، وأيضًا منعه من إقامة حفلات غنائية داخل الأراضي المصرية، ومنعه من تصوير أية أعمال سينمائية وتلفزيونية، وشطبه من نقابة المهن الموسيقية والسينمائية".

 


وفي سياق متصل، أعلنت نقابة المهن التمثيلية، حفظ التحقيقات مع محمد رمضان والاكتفاء بفترة الإيقاف على خلفية انتشار صور له مع إسرائيليين أثناء تواجده في إحدى الحفلات بدبي.
 

كما قرر مجلس نقابة الصحفيين، إلغاء قراره السابق بمقاطعة أخبار الممثل محمد رمضان، وعدم نشر اسمه أو صورته في أي منصة صحفية لحين انتهاء التحقيق معه في نقابته بسبب لقائه بشخصيات تنتمي إلى الدولة العبرية.

وجاء قرار نقابة الصحفيين، بعد صدور قرار لجنة التحقيق بنقابة المهن التمثيلية، صاحبة الاختصاص والولاية الدستورية والقانونية في الحكم على الواقعة ومساءلة أعضائها.

 

 

ومن جهة أخرى، استطاع محمد رمضان، تصدر تريند موقع الفيديوهات "يوتيوب" بأغنيته الجديدة "يا بينا" التي طرحها يوم الجمعة الماضي احتفالًا بالعم الجديد 2021.
 

"يلا بينا" من تأليف محمد رمضان، وتوزيع محمد يحيى، وماستر وسام عبدالمنعم، والكليب تم تنفيذه بتقنية الجرافيك، وظهر خلال الكليب بقوى خارقة وهو يطير مثل "سوبر مان"، كما ظهر بسيارة تحمل اسم "نمبر وان".
 

وتقول كلمات أغنية "يلا بينا":
"يلا بينا نسهر يلا، يلا بينا ندوخ، يلا بينا نسيب الكوكب، مع أول صاروخ، يلا بينا يلا بينا، نولعها نار، يلا بينا يلا بينا، دي مافيهاش هزار، يلا بينا بالسفينة من مارينا لمارينا ويا دُنيا راقصينا من الكآبة هربينا، لا لا لا لا، مفيش حزن لأ، وتعالى وتعالى هترقص هنا".

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان